sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-28

تحميل Correct Spelling Voice Spell Checker Pronunciation APK

تطبيق Correct Spelling Voice Spell Checker Pronunciation تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-28 بحجم 6.2M، هذا التطبيق من تطوير Rigooloo Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يُعتبر تعلم كيفية تهجئة الكلمات ونطقها مهارة أساسية ويستغرق بعض الوقت لحفظ قواعد الهجاء والاستثناءات. لحفظ قواعد الهجاء والاستثناءات ، نقدم لك تطبيقنا الجديد تصحيح الهجاء: مدقق الإملاء الصوتي .هذه اللغة الإنجليزية الجديدة
يساعدك تطبيق checker في زيادة مهاراتك في المفردات ومعرفتك للكلمات المختلفة. يوفر المدقق الإملائي أيضًا للمنشأة كيفية نطق كلمات مختلفة.التطبيق نفسه بسيط وسهل مع كل التعليمات الموجودة فيه. ما عليك سوى اتباع هذه التعليمات وتثبيت التطبيق المجاني للتحقق من الإملاء وتصحيحه.
حول التدقيق الإملائي الصحيح: المدقق الإملائي الصوتي:
يمكن أن تحقق وتصحيح الإملاء والنحوي في الوقت الحقيقي بنقرة واحدة فقط. صحح مستنداتك بأفضل اقتراح ممكن مقدم من محرك اللغة الذكي أو عن طريق إجراء تعديلاتك الخاصة. تحدث الكلمة أو الجملة في الميكروفون حتى تحصل على تهجئة صحيحة وفكرة حول نطق الكلمات بلكنة جيدة. يوفر base إمكانية نسخ الكلمة المنطوقة من هذا التطبيق ولصقها في المكان المناسب في هاتفك. تم تصميم Spell Checker خصيصًا لإنشاء النصوص وتدوين الملاحظات وتحرير المقالات وتصحيحها ، إلخ.
تذكر أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر أهمية التي تعلمها باستخدام التهجئات الصحيحة وتخطيط الجمل في هذا اليوم وهذا العصر. لذلك هذا التطبيق يدعم اللغة الإنجليزية بشكل كامل. ويسمى أيضًا مدقق قواعد اللغة الإنجليزية الخبير. ويمكن للأطفال استخدام مدقق الإملاء وتطبيق نطق الكلمات بشكل يومي كممارسة وسيؤثر على نطقهم ويعمل مدقق إملائي طريقة إيجابية. إذا كنت تتعلم اللغة الإنجليزية وتشعر بصعوبة التحدث ، فمع هذا التطبيق ، ستعرف كيفية نطقها ، وكيفية التحدث وكيفية تهجئة الكلمة جيدًا.
FeaturesKey الميزات:
★ المدقق الإملائي وعلامات الترقيم الإنجليزية
★ تصحيح الإملاء مجانا
★ التدقيق الإملائي على الفور
★ تصحيح الإملاء والنحو للعديد من اللغات
★ اختبار قواعد اللغة الإنجليزية لديك
★ تصحيح إملاء الكلام إلى نص
★ الكلام الكلمة والحصول على هجاء لها
★ الحد الأدنى من استخدام البطارية
★ سهل الاستخدام
★ سهلة التعلم
★ حجم التطبيق صغير جدا
★ استخدام الكلام لخدمة التعرف على النص
★ تصحيح الإملاء بشكل صحيح
★ انظر تفسيرات قصيرة واضحة لكل تصحيح
★ يساعدك على فهم أخطائك وتجنبها في المستقبل

to كيفية الاستخدام:
★ افتح تطبيق التدقيق الإملائي
★ الذهاب إلى تهجئة كلمة / خطاب إلى خيار النص
★ اضغط على زر هيئة التصنيع العسكري
★ الحصول على النطق الحقيقي والإملاء الصحيح للكلمة التي تريد أن تعرف الإملاء الصحيح
خصائص فريدة:
التطبيق الصحيح للتهجئة الإملائية وعلامات الترقيم الصحيحة
والتدقيق الإملائي وتصحيح كلمة أفضل تطبيق أندرويد للتدقيق الإملائي صوت المدقق الإملائي
تصحيح الخاص بك الإملاء والنطق 2019 أيضا للنطق الاطفال والكلمات المنطوقة تحسين المفردات والتهجئة
وتعلم الإملاء باستخدام تهجئة الكلمات. التدقيق الإملائي والنحوي تحقق من المساعدة لتحسين تدقيق قواعد اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت باستخدام تطبيق التدقيق الإملائي ومدقق النحو باستخدام التدقيق الإملائي للغة الإنجليزية
أحدث تطبيق للتهجئة الإملائية ومدقق الكلمات.يمكننا أيضًا استخدام المدقق الإملائي الصوتي للتدقيق الإملائي للتطبيق. إنه يحسن اللغة الإنجليزية والقاموس الإنجليزي مع الإملاء والمعنى الصحيحين.
المدقق الإملائي الجديد والسهل لاستخدامك اليومي. سيؤدي هذا المدقق الإملائي السريع والمذهل إلى تغيير كلماتك غير الدقيقة أو الخاطئة إلى نص أكثر احترافًا باستخدام تقنية مصحح الإملائي المتقدمة باللغة الإنجليزية. بمجرد تصحيح هذا التطبيق ، ستتذكر الإملاء الصحيح لتلك الكلمة وبعد ذلك سيكون من السهل عليك كتابة الكلمة الصحيحة في المرة القادمة - اقتراحاتك
حتى تصبح كاتبة إملائية صحيحة وتحسين مهارات كلماتك ، احصل على المساعدة من هذا التطبيق تصحيح الإملاء: مدقق الإملاء الصوتي. قم بتنزيل المدقق الإملائي الصحيح المجاني! هل تعطينا ملاحظاتك القيمة حتى نتمكن من إجراء تحسينات في المستقبل إذا لزم الأمر.

correct spelling nederlands correct spelling wifi correct spelling and grammar correct spelling turkey correct spelling of new years eve correct spelling of e-mail
correct spelling of resume correct spelling of colour correct spelling of miss .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Correct Spelling Voice Spell Checker Pronunciation APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.2M