sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-12-29

تحميل 1Sınıf Bilsem Sınavı Free APK للاندرويد

تطبيق 1Sınıf Bilsem Sınavı تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v12 المحدثة بتاريخ 2019-12-29 بحجم 8.2M، هذا التطبيق من تطوير rMc ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل طفلي ذكي؟
قمنا بإعداد 15 اختبارًا تدريبيًا لطلاب الصف الأول كتطبيق التحضير لامتحان فحص مجموعة MEB Bilsem. لم نقم بتضمين أسئلة تحتوي على نص في اختبارات الاختبارات هذه.
ستتمكن من التركيز على أسئلة أفضل من خلال حل النسخة التجريبية المجانية من خلال تصميمات رسومية عالية الجودة وواجهة بسيطة.
نتمنى لك التوفيق في الامتحانات الخاصة بك.
تعرف على ما إذا كان طفلك ذكيًا من خلال تطبيق الإعدادية.

ما هو مركز العلوم والفنون (بيلسم)؟
مركز العلوم والفنون هو مدرسة خاصة مستقلة تم افتتاحها لتوفير التدريب على دعم خارج ساعات الدوام المدرسي للطلاب المعترف بهم من قبل المواهب الخاصة في المواهب العامة (العقلية) ، الفنون البصرية أو الموسيقى ، حضور رسمي مؤسسة تعليمية.
مراكز العلوم والفنون ليست مؤسسة تعليمية بديلة للمدارس الرسمية ، ولكنها مؤسسة تعليمية تدعم مؤسسات التعليم الرسمي.

مركز العلوم والفنون - ما هي الفئات التي يتقاضاها الطلاب؟
في كل عام ، تحدد الوزارة مستويات الطلاب التي سيتم قبولهم في مركز العلوم والفنون. تمشيا مع قرار الوزارة ، في 2016-2017 ، تم إجراء التشخيص في المدارس الابتدائية 1،2 و 3.

كيف تتم عملية الطالب بيلسم؟
من أجل تحديد الطلاب الموهوبين الخاصين الذين سيتم قبولهم في مراكز العلوم والفنون ، فإن الطلاب من المستويات الدراسية التي تحددها الوزارة في إطار التقويم التشخيصي الذي تحدده الوزارة كل عام ، وذلك باستخدام نماذج الملاحظة التي تعدها الوزارة كموهبة عامة (عقلية) أو فنون بصرية أو موسيقى كمرشح موهوب خاص في مجال الفنون البصرية أو الموسيقى. هو مبين.
يتم نقل الطلاب الذين تم ترشيحهم كمرشحين إلى امتحان الفرز الجماعي الذي أعدته الوزارة في تاريخ تحدده الوزارة.
الطلاب الذين يجتازون عشرات العتبة المقررة لكل مستوى الصف كل عام، وفقا للوزارة في تركيا المجموعة فحص نتائج الاختبار لفحص فردي من قبل خبراء مصدقة. في الامتحان الفردي ، يتم تطبيق اختبار ذكاء صحيح وموثوق ومعياري على الطلاب.
الطلاب الذين يتم ترشيحهم في مجال الفنون البصرية و / أو المواهب الموسيقية والذين يجتازون نتائج السد التي تحددها وزارة الفنون البصرية وحقول المواهب الموسيقية وفقًا لنتائج نتائج الفحص الجماعي ، يتم أخذهم إلى الامتحان الفردي في مجال الفنون البصرية و / أو المواهب الموسيقية من قبل لجنة تشخيص المقاطعة.
حسب كل المجالات الثلاثة جعلت فحص فردي من وزارة التربية والتعليم التربية الخاصة والإرشاد مديرية الخدمات العامة لكل مستوى الصف ومسجلون السدود تركيا المخصصة لكل قدرة الطلاب في مركز الفنون والعلوم.
رابط الصفحة من هنا لرموز tnx الخاصة.

1 sınıf bilsem soruları .

تحميل APK النسخة 12 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 1Sınıf Bilsem Sınavı APK 12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.2M