sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-06-12

تحميل Satfinder صحن سريع محاذاة قياس المساحة APK

تطبيق Satfinder صحن سريع محاذاة قياس المساحة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2019-06-12 بحجم 6.5M، هذا التطبيق من تطوير Smart and Clever Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

SATFINDER
هذا هو واحد من أفضل تطبيق Sat Finder. Sat Finder (Satellite Finder) هو تطبيق سيساعدك على ضبط نظام أطباق الأقمار الصناعية. سوف يمنحك السمت ورفع مدير القمر الصناعي وإمالة LNB لموقعك. انها تستند تماما على GPS والأقمار الصناعية المختارة من القائمة. تظهر النتيجة كبيانات رقمية ورسومات على الخرائط. يمكن لـ Sat finder أيضًا استخدام الواقع المعزز لإظهار مدير القمر الصناعي حيث القمر الصناعي على تطبيق هاتفك المحمول. إذا كنت مثبّتًا للطبق ، وتتوقع أن تكون في الحقل في الوقت الذي تحتاج فيه إلى الإشارة إلى Sat Tracker فهي أداة صغيرة تتيح للمستخدمين العثور على القمر الصناعي مع الكثير من المعلومات لإعداد معلومات هوائي الطبق بشكل صحيح.
البوصلة الجيرسكوبية
لا يعرض هذا الجيروسكوب الرقمي البوصلة 2019 لنظام Android ، الشمال والجنوب والشرق والغرب فحسب ، بل زاوية 360 أيضًا. لقد بنى أيضًا بوصلة تساعدك على العثور على سمت القمر الصناعي المناسب. يعتمد تطبيق البوصلة على أداء جهازك تمامًا. نوصي بهذا التطبيق سهل الاستخدام لجميع الأشخاص الذين يقضون أوقات فراغهم في الخارج. البوصلة العسكرية ، المسافة العسكرية ، الوحدة العسكرية ، الملاحة البرية ، بوصلة النظام العالمي لتحديد المواقع ، الملاحة البرية ، بوصلة الكاميرا ، كاميرا البوصلة ، المنظار ، البوصلة ، المشي لمسافات طويلة البوصلة الحرة ، الجيش الروسي ، نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، بقاء الموالية ، البوصلة الموالية ، البوصلة ، بوصلة الساعة ، بوصلة مجانية ، لعبة تعتمد على الموقع ، بوصلة كومباس ، لوكاسيون ، خطوط الطول والعرض ، خريطة الدبوس ، ريتيوبا ، ذكية ، بوصلة على مدار الساعة ، بوصلة برو. يجد تطبيق Compass موقعك الفعلي (باستخدام GPS) ويحدد جميع الاتجاهات الجغرافية.
مقياس الميل
أداة قياس الميل المهني هذه هي أداة قياس الميل الأكثر دقة لأجهزة Android التي تستخدم جميع جوانب الجهاز بالإضافة إلى الكاميرا. مقياس الميل أو الميل هو أداة لقياس زوايا الميل أو الارتفاع أو الاكتئاب لجسم فيما يتعلق بالجاذبية. يُعرف أيضًا باسم عداد الميل ومؤشر الإمالة وتنبيه المنحدر ومقياس الميل ومقياس الانحدار ومقياس التدرج ومقياس المستوى ومقياس المستوى ومقياس الميل ومؤشر درجة الانعكاس واللفة. تقيس أجهزة قياس الإيقاع كلا المنحدرات (المنحدرات الإيجابية ، كما يراها المراقب الذي ينظر للأعلى) والانحرافات (المنحدرات السلبية ، كما يراها المراقب الذي ينظر إلى الأسفل) باستخدام ثلاث وحدات مختلفة للقياس: الدرجات ، والنسبة المئوية ، والتوبو (انظر الدرجة (المنحدر)). الأسطرلاب هي الميل الذي تم استخدامه للملاحة وتحديد موقع الأجسام الفلكية من العصور القديمة وحتى عصر النهضة.
موقع GPS الحالي
هذا التطبيق احصل على خرائط موقعي لمساعدتك في استكشاف العالم ، ومعرفة موقعك الحالي وعنوانك ، وتنظيم رحلاتك من خلال إيجاد وحفظ الأماكن في أي بلد من مدن المدينة وما إلى ذلك. التنقل في جميع أنحاء العالم بسهولة! تشعر وكأنها محلية أكثر من سائح عند السفر. احصل على معرفة فورية بالمواقع والوجهات القريبة وأكثر من ذلك ، أو خطط بسهولة لرياضة المشي لمسافات طويلة أو طريق الدراجات. كل شيء ممكن مع هذا التطبيق. ابحث عن أي موقع على الخريطة واحفظه بنقرين فقط. تتيح لك ميزة الإشارة المرجعية المتقدمة لموقعي ملاحظة نوع الوجهة وإضافة وصف / عنوان. مشاركة موقعك مباشرة مع أصدقائك وعائلتك.
قياس مساحة الأرض
تطبيق Land Area Measurement App يتيح تطبيق قياس مساحة GPS المذهل للمستخدم قياس مساحة الحقل ، والعثور على طريق للوجهة من خلال خريطة وبوصلة GPS ، وخريطة الأرض الحية ، والبحث في أماكن مختلفة من حولك ، والعثور على العنوان / الموقع ، وكذلك مشاركة الموقع مع الآخرين. GEO AREA هي فريدة من نوعها وسهلة الاستخدام. التطبيق ذو دقة عالية لقياس المساحة ومساح الأراضي ، تم التحقق منه واختباره باستخدام البيانات الأرضية. ترى العديد من التطبيقات ولكن هذا مختلف. يمكنك تعيين على هذا مع وحدات منطقة ومحيط متعددة. يمكنك الاستفادة من الخريطة لتحديد المنطقة. على عكس تطبيقات المنافسين لدينا ، لا تتمتع المنطقة الجغرافية بأي قيود على مشاركة بياناتك. في هذا التطبيق ، ليس فقط آلة حاسبة في المنطقة ، بل أكثر من ذلك يمكنك قياس المساحة والمسافة في أي مكان في جميع أنحاء العالم من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) دون الذهاب إلى هناك. GPS مسافة والمساحة الحاسبة الملاحة الطريق هو أداة مثيرة للاهتمام للغاية.

Satfinder صحن .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Satfinder صحن سريع محاذاة قياس المساحة APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.5M