sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-19

تحميل البحث الصوتي مصغرة - مساعد بحث جميع APK

تطبيق البحث الصوتي مصغرة مساعد بحث جميع تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-19 بحجم 5.9M، هذا التطبيق من تطوير Bloomingdale Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

Voice Search Mini - Searching Assistant All عبارة عن تطبيق للتحدث إلى النص باستخدام ميزة التعرف على الصوت والبحث الصوتي أداة مفيدة تتعرف على صوتك لأداء أي مهمة تريدها. اجعل هاتفك منظمًا ومسيطرًا عليه بواسطة Voice Search Mini - Searching Assistant All. Voice Search Mini - Searching Assistant يتيح لك الكل إرسال رسالة ، والاتصال بجهة اتصال ، والعثور على طرق وأشياء أخرى كثيرة بمساعدة صوتك. Voice Search Mini - Searching Assistant يمكن للجميع التعرف على صوتك ويمكن لأي عمل فقط باستخدام صوتك الذي يجعله آمنًا وآمنًا. هذا البحث الصوتي والبحث الصوتي المصغر - Searching All - الطلب الصوتي للكمبيوتر الصوتي بنظام أندرويد ونظام التحكم الصوتي ، والبحث الصوتي pro البحث الصوتي والإملاء الصوتي ، والإملاء الصوتي ، وتطبيق البحث الصوتي مع السجل ، والإملاء الصوتي للملاحظات ، والبحث الصوتي ، ومتصفح الصوت ، صوت ، خطاب إملاء صوت ، باحث صوت ، تطبيق بحث. هذا أحدث مساعد صوت منشط يجعلك تبحث عن الموسيقى ، والصوت الصوتي ، ومحرك البحث عن الموسيقى ، والتحكم في الصوت ، ونظام تحديد المواقع صوت
، والتعرف على الكلام. يمكنك العثور على طرق على الخريطة من خلال صوتك أثناء القيادة ، أو عندما تكون يديك مشغولتان أو اكتب رسالة أو قم بإجراء مكالمة باستخدام مساعد صوت ، أو ابحث عن أي تطبيق في هاتفك أو عبر الإنترنت باستخدام متصفح صوت ، وتحدث أي شيء ، والإملاء الصوتي سوف اكتبه لك.
يتيح لك البحث الصوتي المصغر - Searching Assistant All تحويل الكلام إلى رسائل نصية وكتابة الرسائل من خلال التحدث إلى هاتفك فقط لأنه يعمل مثل محول صوت إلى نص ومساعد رقمي ، ورسائل البحث في التطبيق ، والصوت إلى نص ، والمساعد الافتراضي ، وتشغيل نظام الهاتف ، قائد صوت مع تطبيق التحكم الصوتي دون اتصال GPS صوتي ، خرائط صوتية ، كيفية تعيين المساعد الرقمي للبحث الصوتي ، أوامر المساعد ، مساعد الهاتف ، الصوت الذكي ، أمر المحمول ، مساعد افتراضي نشط بالصوت ، بحث تطبيقات البحث ، تطبيقات البحث ، البحث ، ingest تبدو المساعد ، المنزل الصوتي ، الصوت المنزلي ، السكرتير الشخصي ، المساعد الصوتي ، المسجل الصوتي التعرف على الصوت جهاز التعرف على الصوت خرائط بحث أوامر الصوت ، أجهزة التحكم الصوتي التي يتم التعرف عليها بصوت Android ، البحث الصوتي المساعد الرقمي المساعد الذكي ، مساعد الهاتف المساعد المساعد ، مساعد الهاتف ، مزامنة المتصفح ، والتحدث إلى نص ، تطبيق البحث الصوتي المذهل ، تعيين التعرف على الصوت الخاص بي ، البحث في تطبيقي ، خطاب نظام التعرف على الكلام معرفة
ميزات Voice Search Mini - مساعد البحث الكل:
*البحث الصوتي:
ابحث عن أي شيء في هاتفك من خلال هذا البحث الصوتي وهو تطبيق مذهل يجعل أجهزة التحكم الصوتي والبحث الصوتي على الويب والتعرف على الصوت. يمكن للمستخدمين البحث في تطبيقات مثل Facebook و amazon و ebay و flipboard و twitter وغيرها بمساعدة الأوامر الصوتية.
*رسالة صوتية:
يمكنك الآن كتابة أي رسالة وإرسالها عبر صوتك من خلال التحدث إلى الهاتف والبحث الصوتي إلى صورة نصية لإرسال الرسائل النصية إلى جميع التطبيقات بتطبيق البريد الإلكتروني الصوتي مع بريد صوتي عالمي ، والتطبيق النصي للتحدث مع إملاء نص صوتي ، وإملاء صوت إلى نص.

* المترجم الصوتي:
قم بترجمة أي نص إلى لغتك المحلية من خلال هذا الترجمة الصوتية ، المترجم الصوتي ، التحكم بالهاتف مع الصوت ، البحث متعدد اللغات ، الإملاء الصوتي ، تطبيق البحث الصوتي مع السجل.
* خرائط صوتية:
ابحث في أي مكان على الخرائط باستخدام صوتك واحصل على التوجيه الصوتي بدوره عن طريق تحويل اتجاهات الصوت واحصل على أقصر الطرق ومناطق حركة المرور وتحديث حركة المرور المباشرة والطرق البديلة وتطبيق البحث الصوتي على خريطة طريق gprs الصوتية ونظام صوت GPS android ونظام صوت GPS android صوت.
* تحديثات الطقس الصوتية:
ابحث عن الطقس في أي منطقة من العالم عن طريق التحدث باسم البلد عن طريق إدخال الصوت المتقدم والتحكم في الكاميرا الصوتية.

البحث الصوتي عن اغنية البحث الصوتي جاري الاستماع البحث الصوتي لا يعمل البحث الصوتي في تلفزيون سامسونج البحث الصوتي apk البحث الصوتي في اليوتيوب
البحث الصوتي لجوجل البحث الصوتي عند العرب البحث الصوتي في قوقل .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل البحث الصوتي مصغرة - مساعد بحث جميع APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

47 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.9M