sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد update 2019-05-16

تحميل لعبة بطل السوبر البقاء على قيد الحياةإطلاق نار المدينة APK

لعبة بطل السوبر البقاء على قيد الحياةإطلاق نار المدينة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-05-16 بحجم 50M، هذه اللعبة من تطوير SunShine Free Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Super Hero Survival Mission: City Battle Shooting هي لعبة ثلاثية الأبعاد خارقة جديدة مليئة بالمغامرة ومهمة البقاء. تحتوي اللعبة على طريقة لعب مدمنة للغاية تتعلق بمهمة الإنقاذ من خلال معركة بقاء الأبطال الخارقين ضد المتسللين الذين يزعجون السلام في المدينة الحديثة. لعبة مهمة بقاء الأبطال الخارقين لديها مغامرة قتال حقيقية حيث كل مستوى جديد لديه تحديات بقاء خارقة جديدة. أنت محارب بطولي في لعبة البقاء هذه ، حيث ستقتل المجرمين واللصوص وعصابات الشوارع لأنك تريد أن تكون مدينتك الحديثة مجانية. يجب أن يكون لديك أفضل مهارات البقاء على قيد الحياة وخارقة مهارات القتال ألعاب البقاء على قيد الحياة لأنه وإلا فلن إكمال مهام البقاء على قيد الحياة خارقة. لذلك ، يكون محارب العنكبوت السوبر الذي هو بطل مقاتلة شجاع في ساحة المعركة ويمكن أن تأخذ أي تحديات الانقاذ المدينة.
Super Hero Survival Mission: City Battle Shooting له رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة مع مدينة واقعية. تأخذك اللعبة إلى ساحات القتال الواقعية والقتال الفعلي مع المجرمين وعصابات اللصوص. يعتمد سيناريو لعبة البقاء على قيد الحياة للأبطال الخارقين على حقيقة أن رجال العصابات سيطروا على المدينة ويقومون بأنشطة شريرة. في هذه الساعة من الحاجة ، يمكن للأبطال الخارقين الذين يتمتعون بأفضل مهارات البقاء على قيد الحياة أن يسيطروا على الموقف. سوف يستخدم Superhero المدهش مهاراته القتالية ويقاتل الأعداء ، من أجل إنقاذ المدنيين. الأبطال الخارقين أثناء قيامهم بمهمة البقاء على قيد الحياة سوف يطيرون ، يقفزون ويتسلقون المنحدرات للقيام بواجبه الخارق لإنقاذ المدنيين. سوف يتخذ Superhero كل إجراء ضد المجرمين والشبح في لعبة النجاة النهائية هذه.
مهمة Super Hero Survival: City Battle Shooting تدور حول إنقاذ مدينتك والأشخاص الذين يعيشون في تلك المدينة بواسطة بطل خارق. اطلاق النار معركة المدينة هو كامل على لعبة القتال خارقة المغامرة والعمل القائم. إنها لعبة البقاء على قيد الحياة لمدينة الأبطال الخارقين حيث تبذل الأبطال قصارى جهدهم القتالي لمنع هدم المدينة الحديثة. هذه الألعاب القتال لديها كل مهمة البقاء على قيد الحياة التي تجعلك أسطورة المحارب خارقة. إنها أفضل ألعاب خارقة جديدة 2019 ولعبة البقاء على قيد الحياة. اطلاق النار معركة المدينة هي أفضل لعبة مهمة الإنقاذ خارقة مع بعثات البقاء خارقة. إنها ألعاب سبايدرمان المدهشة. كما يمكنك تحميل Super Hero Survival Mission: City Battle Shooting. سيكون لديك مغامرة الطيران خارقة حاليا.

ميزات Super Hero Survival Mission: City Battle Shooting هي:
* لعبة القتال العنكبوت خارقة
* لعبة مقاتلة الإنقاذ مع معركة المدينة وبعثات البقاء على قيد الحياة
* خارقة تحلق واقعية
* ساحة معركة حقيقية مع بعثات البقاء على قيد الحياة
* بيئة المدينة 3D وساحات القتال واقعية
* أفضل جودة الرسومات HD
* المهام الصعبة والمثيرة والقتالية
* الضوابط على نحو سلس وسهل والرسوم المتحركة خارقة واقعية
* غير متصل لعبة البعثات بقاء خارقة
* لعبة مجانية خارقة
* أفضل الأصوات من أي وقت مضى والآثار

لعبة بطل من ورق لعبة بطل خارق لعبة بطل العرب لعبة بطل فيل لعبة بطل من ورق للايفون لعبة بطل الحروف
لعبه بطل لعبة بطل سلة التسوق لعبة بطل روما .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة بطل السوبر البقاء على قيد الحياةإطلاق نار المدينة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 50M