sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-03-05

تحميل Bead 16 Solo Gutti - Free Board Puzzle Game APK

لعبة Bead 16 Solo Gutti Free Board Puzzle Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب بطاقات وكازينو.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-03-05 بحجم 4.1M، هذه اللعبة من تطوير MobibrickGameStudio ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

Sholo Guti (Bead 16 أو Padmavyuham) هي لعبة مشهورة وشائعة جدًا في جنوب وجنوب شرق آسيا وتحديدًا في بنجلاديش والهند.
لعبة المجلس الهندي هذه تعرف أيضًا باسم bagh-bakri أو tiger-goat أو tiger trap أو baghchal أو drafts أو 16 gitti أو Sixteen Soldiers أو Bara Tehni أو Barah Goti game.

كيف ألعب:

تبدأ هذه اللعبة بين لاعبين اثنين وهناك 32 guti (حبات) تماما والتي يملك كل منها 16 حبات. لاعبان يضعان خرزهما الستة عشر من حافة اللوح. ونتيجة لذلك ، يبقى الخط الأوسط فارغًا حتى يتمكن اللاعبون من التحرك في المساحات الخالية. تقرر قبل من سيقوم بالخطوة الأولى للعب.
بعد بداية اللعبة ، يمكن للاعبين تحريك حباتهم خطوة واحدة إلى الأمام ، إلى الوراء ، اليمين واليسار وقطريا حيث يوجد مساحة فارغة. كل لاعب يحاول الاستيلاء على حبات الخصم. إذا تمكن اللاعب من عبور بيدق اللاعب الآخر ، فسيتم اقتطاع هذا البيدق أو تحت قبضتك. وهكذا سيكون اللاعب الفائز الذي يستطيع التقاط جميع بيادق خصمه أولا.

ميزات مثيرة:

 في الوقت الحقيقي متعددة اللاعبين
 تلعب هذه اللعبة مع الأصدقاء والعائلة.
 استخدام القليل من البيانات - يعمل بسلاسة على الجيل الثاني والجيل الثالث والرابع!

الفئة :
لعبة اللوحة
لعبة ممتعة
لعبة سريعة
أفضل لعبة Board of 2019

bead 16 game bead 16 - sholo guti bead 12 bead 16 mod apk bead 16 game download bead 16 online play bead 16 apk
bead 16 hack mod apk bead 16 mod apk an1 bead 16 apk download .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Bead 16 Solo Gutti - Free Board Puzzle Game APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.1M