sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-25

تحميل Surah Yaseen Free APK للاندرويد

تطبيق Surah Yaseen تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة vبحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-08-25 بحجم +1، هذا التطبيق من تطوير Sixth Generation technologies ومتوافق مع هواتف Android عرض التفاصيل.

سورة ياسين (قلب القرآن) هو تطبيق للهواتف الذكية الإسلامية يتيح للمسلمين في جميع أنحاء العالم الاستفادة من النعم العظيم لهذا الفصل الخاص من القرآن الكريم.

1. إن قراءتها عند الاستيقاظ قد تستدعي الله لتلبية جميع احتياجاتك لهذا اليوم.

يقول حضرة عطا بن أبي رباح (راضي اللهو أنهو) أن النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) قال ، كل من يقرأ سورة ياسين في بداية اليوم - سيتم تلبية جميع احتياجاته لهذا اليوم.

2. هو ما يعادل قراءة القرآن كله 10 مرات.

كل شيء له قلب ، وقلب القرآن الكريم هو سورة ياسين. من يقرأ سورة ياسين ، فإن الله يسجل لهم أجرًا مساويًا لمكافأة قراءة القرآن كله 10 مرات. - مقال ، الترمذي 2812 / أ ، والذهبي

3. سوف تحفيظ استحضار بركات الله.

لقد قيل أن الله تلاوة سورة ياسين وسورة طه لمدة ألف سنة قبل إنشاء السماء والأرض. عند سماع ذلك ، قالت الملائكة: نعمة للأمة لمن سترسل القرآن. نعمة هي للقلوب التي ستحفظها ، والبركة هي للألسنة التي ستقرأها .

4. يستحضر رحمة الله ليغفر لك خطاياك.

كل من يقرأ سورة ياسين من أجل رضى الله فقط ، يتم غفران جميع خطاياه السابقة. لذلك ، قم بممارسة قراءة هذه السورة على موتيك.

5. يفيد القارئ في هذه الحياة ، وكذلك في الآخرة.

وفقًا لأحد الأحاديث ، سميت سورة ياسين في التوراة باسم منيمة بمعنى آخر: أعطى الأشياء الجيدة. هذا لأنه يحتوي على فوائد لكل من القارئ في هذا العالم والقادم. إنه يزيل آلام هذا العالم والقادم. سورة ياسين تسلب خوف الحياة القادمة. حشية من تفسير جلال العينين ، ص 368.

6. سوف يزيد مكانة المؤمنين ، سواء في هذا العالم أو العالم الآخر.

سورة ياسين تُعرف أيضًا باسم رفيع الخافدة. بمعنى آخر ، ما يزيد من مكانة المؤمنين ويضعف من الكافرين. وفقًا لريوات ، قال النبي محمد (صلى الله عليه وسلم): إن قلبي يرغب في أن تكون سورة ياسين حاضرة في قلب كل من أمتي. لذلك ، تأكد من حفظ سورة ياسين من أجل جني فوائدها.

قال الإمام الغزالي صدق الإيمان يعتمد على الاعتراف بالقيامة والحكم. تحتوي سورة ياسين على العديد من الفضائل - بما في ذلك القيامة والحكم ، وكلاهما يتحدث بطريقة مفصلة.
7. ستمنحك وضع شهيد.

وفقًا لأحد الأحاديث ، إذا تلا أحد سورة ياسين كل ليلة ثم مات ، فسوف يموت شهيدًا (شهيدًا).

8. يمحو خطاياك ويخفف الجوع ويوجه الضائعين.

من يقرأ سورة ياسين يغفر ؛ من يقرأها جائعا فهو راض. من يقرأها فقد طريقه ، يجد طريقه ؛ من يقرأها على فقد حيوان ، يجدها. عندما يقرأ المرء وهو يتناول حقيقة أن طعامهم سوف ينفد ، فإن ذلك الطعام سيصبح كافياً. إذا قرأ المرء ذلك أثناء وجوده بجانب شخص في خضم الموت ، فإن هذه العملية تتم بطريقة أكثر سلاسة بالنسبة له. إذا قرأها أي شخص عن امرأة تعاني من صعوبة في الولادة ، فسيصبح تسليمها سهلاً.

يوضح الإمام الطيبي في تعليقه على مشكاة المسببة لماذا تسمى سورة ياسين بقلب القرآن: بسبب ما يحتويه. إثبات ساحق وعلامات حاسمة ومعاني روحية خفية وتحذيرات بليغة وتحذيرات صارمة.
9. يلغي الخوف من قلبك.

قال مقري (رحمة الله الايحي): إذا قرأت سورة ياسين من يخاف الحاكم أو العدو ، يتخلص المرء من هذا الخوف.

10. قراءته في الليل سوف يغفر لك خطاياك.

قال النبي ، من تلا سورة ياسين في الليل طلبا لرضا الله ، فإن الله يغفر له. ابن حيبان ، دريمي 3283 / أ ، أبو يالا ، الطبراني ، بيهقي ، ابن مرداويه.

surah yaseen pdf surah yaseen phonetique surah yaseen transliteration surah yaseen english surah yaseen in hindi surah yaseen
surah yaseen read online surah yaseen omar hisham surah yaseen full pdf .

تحميل APK النسخة بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل Surah Yaseen APK بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد عرض التفاصيل
schedule متوفرة مجاناً archive +1