sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-05-28

تحميل Service CRM Free APK للاندرويد

تطبيق Service CRM تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.10 المحدثة بتاريخ 2019-05-28 بحجم 4.8M، هذا التطبيق من تطوير SMART LOGICS ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

جيدة خدمة العملاء هي قاعدة كل شركة. ونحن في الذكية المنطق يخرج مع جميع الميزات متفائلة جنبا إلى جنب مع مناسبة موبايل التطبيق والبرامج ترافق مع خيارات أكثر ذكاء. ننتقل بها مع CRM خدمة مخصصة تدفق العمل على أساس أن تساعد المستخدمين على الحصول على دراية بفوائد في الوقت الحقيقي.

على أساس قوي من أي شركة يكمن في خدمة العملاء. توفر ميزات التفاؤل هو ما يجعل خدمة CRM، واحدة من أكثر سمعته الطيبة في صناعة الخدمات في جميع أنحاء عموم الهند وعلى الصعيد العالمي.

خدمة CRM هو الحل في كل واحدة للشركة مع دخول العملاء، الميدان مهندس الدخول وتسجيل الدخول المسؤول. المستخدمين في الوقت الحاضر قادرة على الحصول على منافع الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع شركائنا البرمجيات خدمة CRM مخصصة و التطبيقات النقالة. خدمة CRM موبايل التطبيق متوافق مع كل من أجهزة
وفون.

خدمة CRM البرامج و التطبيقات النقالة مناسبة لجميع صناعة الخدمات مثل شركة تنقية المياه، ومركز خدمة AC، الأجهزة الإلكترونية مركز خدمة، تانك خدمة التنظيف والصغيرة ومراكز الخدمة على نطاق واسع، مركز خدمة موبايل وأكثر من ذلك بكثير.

ومن المعروف خدمة CRM موبايل التطبيق من أسماء مختلفة مثل: - خدمة إدارة التطبيقات، خدمة برمجيات إدارة علاقات العملاء، الخدمة الميدانية برمجيات إدارة علاقات العملاء، الخدمة الميدانية التطبيقات، برامج إدارة الخدمة، خدمة مجانية برمجيات إدارة علاقات العملاء، خدمة CRM موبايل التطبيق، إدارة علاقات العملاء للشركات الصغيرة، علاقات العملاء برامج إدارة، الحرة برمجيات إدارة علاقات العملاء عبر الإنترنت برمجيات إدارة علاقات العملاء وإدارة علاقات العملاء حلول البرمجيات، والبرمجيات خدمة العملاء، الأعلى برمجيات إدارة علاقات العملاء، وتجارة التجزئة إدارة علاقات العملاء وإدارة علاقات العملاء
التطبيق، إدارة علاقات العملاء تطبيق، سحابة برمجيات إدارة علاقات العملاء، وأفضل إدارة علاقات العملاء لخدمة العملاء وإدارة علاقات العملاء على البرمجيات الطلب، إدارة علاقات العملاء موبايل التطبيق، التطبيق خدمة لتنقية المياه ريال عماني، بكالوريوس خدمة لخدمة AC، بكالوريوس خدمة لتنظيف الخزانات وإدارة علاقات العملاء خدمة لتنقية المياه ريال عماني، CRM خدمة لخدمة AC، خدمة CRM لتنظيف الخزانات، أفضل CRM التطبيقات لخدمة الصناعة، الأعلى CRM التطبيقات لقطاع الخدمات، أفضل CRM التطبيقات في الهند.
هنا، نحن استكشاف التكنولوجيا بطريقة جديدة باستخدام تطبيقات الجوال، جنبا إلى جنب مع أدوات الاحتفاظ قيمة للعملاء الحصول على محرك مشاركة جيدة. باستخدام هذه الخدمة CRM موبايل التطبيق، وإدارة علاقات العملاء تصبح سهلة والعملاء ودية بين العملاء، المهندس الميداني والشركة.

الميزات الرئيسية الرئيسية للبرنامج CRM هي: -
إدارة 1. العميل
إدارة 2. شكوى
إدارة 3. خدمة مجانية
4. الضمان / إدارة AMC
5. EMI / إدارة التقسيط
6. بيع المنتج عبر الإنترنت من خلال التطبيقات
7. إعداد التقارير المتقدمة
8. الإخطارات عن طريق SMS للعملاء على الهاتف المحمول وأكثر من ذلك بكثير.

عملت خدمة CRM التطبيقات جنبا إلى جنب مع برنامج CRM. لمزيد من المعلومات من هذه التطبيقات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت او الاتصال بنا.

service crm software service crm meaning service crm zopper service crm login service crm software india service crm hindware
service crm process service crm automotive service crma .

تحميل APK النسخة 1.10 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Service CRM APK 1.10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.8M