sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-22

تحميل تطبيق Disko Bay Greenland Free APK للاندرويد

تطبيق Disko Bay Greenland تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-22 بحجم 2.5M، هذا التطبيق من تطوير Shahinur Rahman Shajeeb ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

كيف كان المستوطنون الأوائل يشعرون عند وصولهم إلى منطقة سيرميروت بالقرب من مضيق إيلوليسات الجليدي منذ حوالي 4000 عام؟ هل كانوا مفتونين بجمال المنطقة ، أم أنه كان من السهل الوصول إلى السمك والختم الذي جذبهم؟ أيا كان السبب ، المكان كان دائما شعبية ، ويستحق ذلك.
Icefjord
يعد Ilulissat Icefjord مشهدًا مدهشًا تمامًا وأنت مدين لك الفرصة لتجربة Icefjord بكل الطرق الممكنة. لقد سافرت بعيدًا لتجربة هذا المكان ، الذي حاز بالتأكيد على قائمته كتراث عالمي لليونسكو ، لذلك يجب أن تسعى جاهدة لتحقيق أقصى استفادة من زيارتك. قم بالتجول إلى مستوطنة Sermermiut القديمة ، جرب Ravine للمرأة وإلقاء نظرة على الجليد من الأرض. المشي في جميع أنحاء المدينة ورؤية الجبال الجليدية العملاقة من مصب المضيق البحري. يمكنك الإبحار إلى المصب ومراقبة كتل الجليد الضخمة من مسافة قريبة. قم بذلك مرة أخرى في المساء حيث تعطي شمس منتصف الليل الجليد لونًا ذهبيًا مذهلاً.
عربات تجرها الكلاب
ايلوليسات هي موطن لعدد كبير من الكلاب المزلجة وثقافة الكلاب المعلقة للغاية. يستخدم العديد من الصيادين المحليين كلاب صيد عندما يخرجون على Icefjord ويحملون زلاجاتهم مع سمك الهلبوت الكبير في جرينلاند. الزلاجة هي أداة مفيدة تمامًا كما كانت منذ أكثر من ألف عام. لحسن الحظ ، من الممكن أيضًا القيام بركوب الكلاب عندما لا يكون الصيادون خارج المضيق. يمكن أن تكون الجولات قصيرة ، وتستغرق بضع ساعات فقط ، أو قد ترغب في الشروع في ركوب الخيل لفترة أطول تدوم عدة أيام ، مما يسمح لك بتجربة الحياة كما لو أنها عاشت لعدة قرون. ومع ذلك ، مع قدر من الراحة الحديثة ، ستعيش طويلًا بما يكفي لمشاركة تجاربك مع من يستمع إليها.
كنود راسموسن مسقط رأس وكنيسة صهيون
فيما يتعلق بالثقافة ، تعد إيليسات مدينة ملهمة. هذا هو المكان الذي نشأ فيه المستكشف القطبي الشمالي كنود راسموسن ، وتحولت مسقط رأسه إلى متحف ، وهو بالتأكيد يستحق الزيارة. ولد كنود راسموسن هنا في عام 1879. تقع الكنيسة صهيون عبر الشارع مباشرة. تعد الكنيسة الخشبية ذات اللون البني مع الجبال الجليدية الضخمة في الخلفية واحدة من أكثر الكنائس صورًا في جرينلاند. علاوة على ذلك ، يوجد في Ilulissat متحف فني مثير للاهتمام.
الميناء والطعام
الميناء هو قلب المدينة. ليس فقط من حيث الموقع ، ولكن المكان يعج بالحياة من الصباح الباكر. علاوة على التل ، بعيدًا عن الميناء ، ستجد المجلس - منفذ محلي لصيد الصيادين والصيادين. من المثير للاهتمام دائمًا إلقاء نظرة على ما قد تتناوله لتناول العشاء لاحقًا.
يتحدث عن الطعام ، Ilulissat لديها عدد غير قليل من المطاعم. يقدم المطعمان في فندق Arctic Hotel مأكولات جيدة بشكل استثنائي ، حيث يقود المطبخ Inuunnguaq Hegelund الذي حاز على جائزة أفضل طاهي في البلاد ثلاث مرات. الطعام هنا ممتاز ببساطة ، ويتم تقديمه إلى جانب منظر رائع. يقع الفندق في مكان مثالي ، مما يسمح لك بالنظر عبر المدينة نفسها ، وليس أقلها ، إلى مصب Icefjord.
يقدم Hvide Falk Hotel بوفيه أسبوعي من تخصصات غرينلاند. لا تقلق ، على الرغم من ذلك ، فإن البوفيه مناسب للسائحين ، مما يعني أنك لن تتعرض لأندر الأطعمة الشهية - تلك الموصوفة بشكل أفضل على أنها ذوق مكتسب.
الفنون والحرف الموسيقية
هناك العديد من الأماكن التي تسمح لك برؤية وشراء الفنون والحرف في جرينلاند ، والاختيار في إيلوليسات ضخم مقارنةً بالبلدات الأخرى. هنا ، تبيع العديد من المتاجر والمكاتب السياحية هدايا تذكارية وأشياء فنية فريدة من نوعها - من tupilaqs والعناصر الجلدية إلى بطاقات الذاكرة المستوحاة محليًا. دع مغامرتك في Ilulissat موجودة في فرع World of Greenland التابع لنا واكتشف المزيد عن جميع خياراتك.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Disko Bay Greenland APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.5M