sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-29

تحميل Plitvice Lakes Croatia Free APK للاندرويد

تطبيق Plitvice Lakes Croatia تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-29 بحجم 2.5M، هذا التطبيق من تطوير Shahinur Rahman Shajeeb ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

منتزه بحيرات بليتفيتش الوطني (الكرواتي: منتزه ناسيونالني بليتفيكا جيزيرا ، العامية بليتفيتش ، المعلنة [plîtʋitse]) هي واحدة من أقدم وأكبر المتنزهات الوطنية في كرواتيا. في عام 1979 ، تمت إضافة متنزه بحيرات بليتفيتش الوطني إلى سجل اليونسكو للتراث العالمي.
تأسست الحديقة الوطنية في عام 1949 وتقع في منطقة الكارست الجبلية في وسط كرواتيا ، على الحدود مع البوسنة والهرسك. يربط الطريق الشمالي - الجنوبي الهام الذي يمر عبر منطقة المنتزهات الوطنية المنطقة الداخلية الكرواتية بالمنطقة الساحلية الأدرياتيكية.
تمتد المنطقة المحمية على مساحة 296.85 كيلومتر مربع (73،350 فدان). حوالي 90 ٪ من هذه المنطقة هي جزء من مقاطعة Lika-Senj ، في حين أن 10 ٪ المتبقية هي جزء من مقاطعة Karlovac.
كل عام ، يتم تسجيل أكثر من 1 مليون زائر. يخضع الدخول لرسوم متغيرة تصل إلى 250 كونا أو حوالي 34 يورو للشخص البالغ يوميًا في صيف 2018.
منطقة
تشتهر الحديقة الوطنية بحيراتها مرتبة في شلالات. يمكن رؤية ستة عشر بحيرة من السطح. [6] هذه البحيرات هي نتيجة التقاء العديد من الأنهار والأنهار الكارستية الجوفية. جميع البحيرات مترابطة وتتبع تدفق المياه. يتم فصلها عن طريق السدود الطبيعية من الترافرتين ، والتي تتراكم بفعل الطحالب والطحالب والبكتيريا. حواجز الترافرتين الحساسة بشكل خاص هي نتيجة للتفاعل بين الماء والهواء والنباتات. تتراكم النباتات والبكتيريا المرصعة فوق بعضها البعض ، وتشكل حواجز من الحجر الجيري التي تنمو بمعدل حوالي 1 سم (0.4 بوصة) سنويًا.
تُفصل البحيرات الـ 16 في كتلة علوية وسفلية تتكون من جريان من الجبال ، حيث تنحدر من ارتفاع يتراوح بين 636 و 503 م (2087 إلى 1650 قدمًا) على مسافة حوالي 8 كيلومترات (5.0 ميل) ، محاذاة في الجنوب - اتجاه الشمال. تغطي البحيرات مجتمعة مساحة حوالي 0.77 ميل مربع ، وهي المياه الخارجة من أدنى بحيرة تشكل نهر كورانا.
تشتهر البحيرات بألوانها المميزة ، والتي تتراوح من الأزرق إلى الأخضر أو ​​الرمادي أو الأزرق. تتغير الألوان باستمرار اعتمادًا على كمية المعادن أو الكائنات الحية في الماء وزاوية ضوء الشمس.
بسط و علل
تم ذكر اسم Plitvice لأول مرة في وثيقة مكتوبة في عام 1777 من قبل دومينيك فوكاسوفيتش ، كاهن أوتوتشاك. [8] تم تعيين هذا الاسم بسبب الظواهر الطبيعية التي خلقت البحيرات. تشكلت أحواض المياه الضحلة (pličina الكرواتية أو plitvak ، plitkomeans الضحلة) ، والتي تمتلئ بالماء. لقرون ، غيرت المياه الحجر الجيري ، وبالتالي المشهد في هذه المنطقة. تباطأت الحواجز الترافرتين الناشئة والحفاظ على المياه المتدفقة. هذه السدود تنمو باستمرار في الارتفاع.
يشير بعض العلماء إلى نهر بليتفيتشا باعتباره أصل الاسم. يتدفق هذا النهر الصغير إلى بحيرات بليتفيتش في الجزء السفلي والأخير من البحيرات. قرية قريبة تحمل نفس الاسم. تستمر كتل المياه في بحيرات بليتفيتش كنهر كورانا في الاتجاه الشمالي.
أصبحت الحديقة الوطنية مشهورة خلال الستينيات والسبعينيات من خلال العديد من إنتاجات الأفلام الغربية لروايات كارل ماي. تم إطلاق النار على العديد من المشاهد على البحيرات أو الشلالات. تشكلت بحيرات بليتفيتش في منخفض بين جبل مالا كابيلا في الغرب وجبل بليشيفيتش في الشرق وسط جبال الألب ديناريك. تقع الحديقة الوطنية على الطريق الوطني D1 Zagreb-Split بين Slunj و Korenica بالقرب من البوسنة والهرسك. البلديات الأكبر الأخرى داخل المنطقة المحيطة بها هي Ogulin و Rakovica و Otočac و Gospić و Bihać في البوسنة.
أقصر مسافة خطية بين ساحل البحر الأدرياتيكي والحديقة الوطنية هي 55 كم (34 ميل). [10] على الطريق من مدينة سينج الساحلية ، تبلغ المسافة حوالي 110 كم (68 ميل). بعد عبور سلسلة جبال Velebit تصل إلى سهول الكارستية الكرواتية في Lika. تتميز هذه السهول بالعديد من الكارستات poljes (مثل Gacko polje).

plitvice lakes national park plitvice lakes national park croatie plitvice lakes map plitvice lakes national park croatia plitvice lakes national plitvice lakes tickets
plitvice lakes croatia plitvice lakes meteo plitvice lakes entrance 2 parking jezerce avis .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Plitvice Lakes Croatia APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.5M