sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-09-04

تحميل Viola Queen Charlotte Free APK للاندرويد

تطبيق Viola Queen Charlotte تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-09-04 بحجم 2.5M، هذا التطبيق من تطوير Shahinur Rahman Shajeeb ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

فيولا odorata الملكة شارلوت هي مجموعة التراث - أدخلت في ألمانيا في عام 1900 باسم Konigin شارلوت. نظرًا لتميزه بالعطور ، فإن الزهور الملونة باللون البنفسجي عطرة للغاية. هذا الصنف فريد من نوعه في أن أزهاره تتجه للأعلى مما يجعلها صديقة للمشاهد. كما أنها واحدة من أطول البنفسج المزهرة مع الزهور المعطرة.

البنفسج الحلو العطر الأسطوري: يشار إلى فيولا odorata في كثير من الأحيان باسم ملك البنفسج وتزرع الزهور ، من اللون البنفسجي أعمق للعطور. انه لامر جيد جدا للتجنس وهو غني بالنمو بأوراق على شكل قلب تبقى دائمة الخضرة.

يسهل نمو الكمانات ، وتتحمل معظم أنواع التربة. فهي مثالية للظل الجزئي وبمجرد تأسيسها تتضاعف بسرعة كبيرة! إنها تخدم العديد من الاستخدامات: كغطاء أرضي تحت الشجيرات أو الأشجار ، في الحدود والصخور ، في السلال والحاويات.


البذر: زرع في أواخر الصيف / الخريف وأواخر الشتاء / أواخر الربيع.
حافظ على برودة البذور حتى تكون مستعدًا للبذر. لا تزرع مع ارتفاع درجات الحرارة.
سوف تزرع أزهار الربيع الزهور في أوائل الصيف ، في حين أن أزهار الربيع والخريف سوف تزهر في فصل الشتاء أو الربيع التالي.

البذر في الخريف:
اصنعي مزيجًا من السماد وحوالي 10٪ من الرمل ، لإعطاء القليل من الصرف. غربل السماد في أواني أو عبوات خلوية واضغط عليه للأسفل. أضف المزيد من السماد إذا لزم الأمر. اصنع مسافة بادئة صغيرة بإصبعك وقم ببث البذور فيه. تغطى بخفة مع التربة أكثر منخل.
ضع الحاويات في دفيئة باردة أو خارجها في إطار بارد أو أغرقها حتى تصل إلى الحافات في جزء مظلل من حدود الحديقة وتغطى بالزجاج أو البلاستيك الشفاف.
قد تنبت بعض البذور خلال فصلي الربيع والصيف ، وينبغي زرعها عندما تكون كبيرة بما يكفي للتعامل معها. قد تبقى بقية البذور كامنة حتى الربيع المقبل.

البذر في الربيع:
يمكن ترك البذور لتخترق الفصول بشكل طبيعي كما هو مذكور أعلاه ، أو ، إذا زرعت في أي وقت آخر من العام ، يمكن التعجيل بالإنبات عن طريق التقسيم الطبقي (تقليد الفصول)
زرع البذور على النحو الوارد أعلاه وتترك لمدة 2 إلى 4 أسابيع. زرع أي الشتلات التي قد تنبت. ثم قم بتبريد البذور المتبقية: ضع الدرج في الثلاجة في درجة حرارة -4 درجة مئوية إلى +4 درجة مئوية (24-39 درجة فهرنهايت) ، أو في مكان ما مع درجة حرارة مماثلة لمدة 6 إلى 8 أسابيع. ثم أزل إلى حوالي 10 درجة مئوية (50 درجة فهرنهايت)
درجة الحرارة العادية للثلاجة هي 4 درجات مئوية (مفيدة للغاية!). لا تضع البذور في الثلاجة ، بل سيقتلها.

زراعة:
عندما يكون للشتلات أول زوج من الأوراق الحقيقية وتكون كبيرة بما يكفي للتعامل معها ، قم بالزرع في أواني 7.5 سم (3 بوصات). وعاء على الشتلات القديمة وتنمو في ظروف جيدة التهوية لمدة سنة أخرى قبل الزراعة في الخارج بشكل دائم.
من الأفضل زراعة فيولا في وضع يشبع فيه الشمس إلى الظل الفاتح. إنها مثالية للنمو في الظل المنقوع للأشجار المتساقطة ، مما يسمح بالشتاء الكامل لأشعة الشمس في فصل الربيع. إنهم يحبون التربة جيدة التصريف والغنية إلى حد ما ، لذلك يعملون في مكان ممتلئ أو اثنين من السماد العضوي في وقت الزراعة للحصول على أفضل النتائج. زرع الشتلات خارج في فصل الربيع ، 10 إلى 20 سم (4 إلى 8in) وبصرف النظر والماء المعتدل حتى تأسيسها.
فيولا تحب الظروف الباردة ، وعلى الرغم من أنها لا تحتاج إلى كميات هائلة من الماء ، فقد تحتاج إلى الحصول على رطوبة إضافية في الطقس الجاف. تحتوي الكمانات على عدد قليل من الآفات والأمراض ، ولكن في حرارة الصيف ، يكون Red Spider Mite عرضة للهجوم إذا سُمح لهم بالمرض. الرش بخرطوم مفيد.
إزالة الزهور المستهلكة لإطالة موسم الإزهار. إذا تم قطع النباتات مرة أخرى بعد الإزهار فإنها ستزهر مرة أخرى في أواخر الصيف. التغذية من حين لآخر بالسماد السائل وحتى الضمادة العلوية من الدم أو العظام مفيد في الإزهار الجيد.
نقع سنويا مع ورقة العفن للمساعدة في منع الدرنات من الجفاف في الصيف ومن البرد الشتاء.

viola queen of the universe veolia queenstown viola queenie viola queens queen viola davis viola davis queen movie
viola drag queen viola davis queen warrior viola davis queen king .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Viola Queen Charlotte APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

15 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.5M