sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-09-01

تحميل Boost Your Self Confidence In Life Free APK للاندرويد

تطبيق Boost Your Self Confidence In Life تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-09-01 بحجم 9.7M، هذا التطبيق من تطوير Starry Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

في الحقيقة ، يرتبط مدى نجاحنا ومدى سعادتنا في حياتنا ارتباطًا مباشرًا بالطريقة التي نتصرف بها وموقفنا وتوقعاتنا. الطاقة الجيدة تجذب الأشياء الجيدة والعكس صحيح. تعلم كيفية بناء احترام الذات والثقة بالنفس يلعب دورا هاما في الحياة.

سيكون الأشخاص الأكثر إيجابية في حياتهم اليومية ويتصرفون بطريقة ودية وحيوية أكثر انفتاحًا على الفرص التي تأتي في طريقهم بدلاً من أولئك الذين هم دائمًا في مزاج سيئ ويرون السلبية في كل شيء.

يساعد تطبيق تعزيز الثقة بالنفس في حياتك المستخدمين على فهم سبب أهمية التفاؤل والإيجابية في حياتك ، إلى جانب العديد من استراتيجيات الحياة الأخرى لمساعدتك في العثور على أفضل الطرق للثقة.

ميزات التطبيق الخاصة:

• 100 ٪ تحميل مجاني
• الملاحة بسيطة وسهلة
• طباعة كبيرة (سهولة القراءة)
• متوافق مع 99 ٪ من الهواتف الذكية
• مساحة صغيرة على الجهاز المطلوبة فقط
• لا توجد نوافذ منبثقة / إعلانات مزعجة في منتصف الصفحة
• لا يوجد شراء داخل التطبيق

تعد الثقة بالنفس جزءًا أساسيًا من الإنسانية والشخص الذي يتمتع بثقة بالنفس يحب نفسه عمومًا ويرغب في المخاطرة لتحقيق أهدافه الشخصية والمهنية ويفكر بشكل إيجابي في المستقبل.

ومع ذلك ، فإن الشخص الذي يفتقر إلى الثقة بالنفس يكون أقل احتمالا أن يشعر بأنه قادر على تحقيق أهدافه ، ويميل إلى أن يكون له منظور سلبي عن نفسه وما يأملون في كسبه في الحياة.

والخبر السار هو أن الثقة بالنفس شيء يمكنك تحسينه! بناء الثقة بالنفس يتطلب منك أن تبني موقفا إيجابيا عن نفسك لدوافعك الذاتية وتعلم التغلب على مخاوفك.

بمعنى آخر ، تؤدي قوة العقل الإيجابية إلى نتائج أفضل وأكثر صحة في كل شيء.
تشمل الموضوعات العديدة في تطبيق Boost Your Trust الثقة في الحياة المتواضع:

+ كيفية بناء احترام الذات في الحياة
+ الإيجابية والتفاؤل
+ كيفية توليد استراتيجيات التفكير الإيجابي
+ زراعة عقلية إيجابية
+ كل شيء عن تحديد الأهداف وأخذ المخاطر
+ تعلم أن تترك وتنمو
+ وأكثر من ذلك بكثير!

ما هي فوائد صحية احترام الذات؟
عندما تقدر نفسك وتحظى بتقدير جيد لنفسك ، فإنك تشعر بالأمان والقيمة. لديك علاقات إيجابية بشكل عام مع الآخرين وتشعر بالثقة حول قدراتك. عندما تتعلم كيفية تعزيز ثقتك بنفسك في الحياة ، فأنت أيضًا منفتح على التعلم والتعليقات ، مما يساعدك على اكتساب مهارات جديدة وإتقانها.

نحثك على أن تبدأ اليوم وتفهم مدى أهميتك وكيف أن التغلب على التفكير السلبي سيغير حياتك تمامًا. تعرف على قيمة نفسك وتصبح أفضل نسخة من نفسك من أجل معرفة كيفية بناء احترام الذات والثقة بالنفس في الحياة وتحقيق أهدافك وطموحاتك.

قم بتنزيل تعزيز ثقتك بنفسك في الحياة اليوم واحصل على طريقة أخرى للنظر إلى الأشياء في الحياة. نأمل أن تكون العديد من دروس الحياة هذه مرتبطة بمواقف حياتك الفعلية وأن تلهمك لتعرف فقط لماذا تتعلم كيف تبني احترامك لذاتك وثقتك بنفسك هي واحدة من أفضل القرارات التي ستتخذها في حياتك.

إذا كنت ترغب في تطبيقنا ، فلا تتردد في ترك بعض الملاحظات حتى نعرف.

أتمنى لك نهارا سعيد!

boost your audience avis boost yourself boost your audience boost your english boost your immo reallon boost your immo les 2 alpes
boost your immo vars boost your web boost your team .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Boost Your Self Confidence In Life APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

25 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.7M