sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-04-10

تحميل لوحة مفاتيح ميانمار الأنيقة لوحة مفاتيح Zawgyi APK

تطبيق لوحة مفاتيح ميانمار الأنيقة لوحة مفاتيح Zawgyi تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-04-10 بحجم 7.7M، هذا التطبيق من تطوير Stylish Themes Keyboard ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

ميانمار لوحة المفاتيح هي أفضل لغة البورمية مع الموضوعات الأنيقة والرموز التعبيرية الجديدة. ميانمار لوحة المفاتيح هي كتابة مجانية للغة ميانمار ويجعلها متواضعة لجميع مستخدمي لوحة المفاتيح البورمية للطباعة الذين يرغبون في كتابة الإنجليزية إلى ميانمار وتحويل ميانمار إلى الإنجليزية في نفس الوقت. Zawgyi Typing Keyboard مميزة التصميم لهؤلاء الناس الذين يحبون لغة ميانمار. لوحة المفاتيح البورمية Zawgyi هي أفضل لوحة المفاتيح المحمولة للكتابة بلغة ميانمار.

سيغير تطبيق English ميانمار Zawgyi Keyboard 2019 ولغة ميانمار خلفية لوحة مفاتيح ميانمار الخاصة بك بتصميم معجزة ولون جميل. مع سمات لوحة مفاتيح لغة ميانمار لنظام Android ، يمكنك تحديد خلفية لوحة مفاتيح الجوال. يحتوي ميانمار Typing Keyboard على مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية ، لذا يمكنك الدردشة مع أصدقائك وشركات البريد الخاصة بك مع مشاعرك وعواطفك مع لوحة المفاتيح الجديدة من الرموز التعبيرية ميانمار. قم بتنزيل لوحة مفاتيح بورمية مجانية من لغة ميانمار مع سمة للدردشة لوحة المفاتيح والكتابة أسرع من لوحة مفاتيح الكمبيوتر.

تطبيق ميانمار لوحة المفاتيح يقدم لك التغيير من لغتين المتاحة ميانمار والإنجليزية. يمكنك أيضًا تعديل شكل لوحة مفاتيح Android ومظهرها باستخدام تطبيق Amazing Myanmar Keyboard. ضبط بين 2 لوحات المفاتيح مع تطبيق Fast Typing Myanmar Keyboard. ميانمار لوحة المفاتيح لا يصدق الشكل والمظهر كل هذا سوف تحصل في لوحة مفاتيح لغة ميانمار واحدة. لذا قم بتنزيل Free Burmese Keyboard الآن للحصول على تجربة جديدة باستخدام لوحة مفاتيح من تطبيق Burmese.

ميانمار لوحة المفاتيح الميزات المتوفرة:
• ميانمار لوحة المفاتيح مع رموز تعبيرية ستتيح لك النص في لغة ميانمار.
• 1 كيلو + رموز تعبيرية ، ابتسامات ، عاطفة لإنشاء نص ميانمار الفعال.
• اضبط لوحة المفاتيح من ميانمار إلى الإنجليزية ومن الإنجليزية إلى ميانمار باستخدام هذا
• تصحيح الأخطاء الأكثر شيوعًا في الحروف الهجائية في ميانمار: التصحيح الخاطئ تلقائيًا لكلمات ميانمار ، أخطاء التدقيق الإملائي في ميانمار والحروف الكبيرة تلقائيًا.
 طريقة التثبيت:
• تركيب متواضع
• السماح لوحة المفاتيح ميانمار لوحة المفاتيح مباشرة من التطبيق
• حدد ميانمار لوحة المفاتيح
• تخصيص التصميم
• ابدأ ميانمار الكتابة كما تظهر لوحة المفاتيح

الإعدادات
• اتصال ميانمار إلى الإنجليزية
• اقتراح تلقائي و Auto إنهاء الكلمة على الصحافة الرئيسية في لوحة المفاتيح ميانمار
• التنبؤ النص ميانمار أثناء الكتابة مع التطبيق لوحة المفاتيح ميانمار.
• التحكم في الاهتزازات والأصوات
• التدقيق الإملائي ، التنبؤ كلمة
• معاينة المفتاح للمفتاح المتأثر
• تغيير الموضوع مع تطبيق لوحة المفاتيح البورمية

لوحة مفاتيح عربية لوحة مفاتيح مزخرفة لوحة مفاتيح أمازيغية لوحة مفاتيح عربية بدون نقاط لوحة مفاتيح الحاسوب لوحة مفاتيح عربية مع التشكيل
لوحة مفاتيح كيبورد لوحة مفاتيح جديدة لوحة مفاتيح عربية للهاتف .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لوحة مفاتيح ميانمار الأنيقة لوحة مفاتيح Zawgyi APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.7M