sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط update 2024-03-27

تحميل لندن كرافت ممتلئ الجسم ألعاب البناء 3D 2018 APK

لعبة لندن كرافت ممتلئ الجسم ألعاب البناء 3D 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.8 المحدثة بتاريخ 2024-03-27 بحجم 97,2MB، هذه اللعبة من تطوير Survival Crafting Exploration Adventure Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

الصياغة والبناء والاستكشاف. لعبة بناء المدن الإبداعية في لندن!. 🇬🇧 ماذا عن السمك والبطاطا اللذيذة؟ في الواقع، تبدو ممتعة. ولكن هذا ليس كل شيء! قم ببناء ساعة بيج بن الخاصة بك، واسبح في نهر التايمز واستكشف برج لندن في إحدى ألعاب بناء المدينة! متعة الصناعة والبناء - فقط في London Craft!🇬🇧

ابني واصنع!
كن منشئ منازل محترفًا! قم بإنشاء عالم كامل من البكسل والمكعبات بأسلوب إنجليزي. هل تساءلت يومًا كيف تبدو إعادة تصميم مترو أنفاق لندن؟ الآن يمكنك ذلك لأنك منشئ مدينة حقيقي! الاستكشاف تجربة رائعة. مترو الأنفاق رائع ولكن لا تنس حافلة لندن الشهيرة. بطاقة أويستر غير مطلوبة!

أداة البناء المثالية
يلتقي عالم Sandbox مع الصناعة والتعدين - ولهذا السبب تتميز ألعاب البكسل بالإبداع الشديد. اعتبر نفسك حرفيًا حقيقيًا واستخدم الكتل لتصميم برج حقيقي أو ساعة بيج بن أو عين لندن. استكشف عالم المكعبات اللانهائي! المباني هي قطعة فنية في الألعاب الممتلئة مثل London Craft! حان الوقت لتصميمك المخصص. أنت تستحق رشفة من الشاي والبسكويت اللذيذ بعد ذلك!

العب ألعابًا صغيرة
لندن تنادي! إنها قاعدة البناء الخاصة بك حيث يمكنك العثور على الكثير من المرح في الألعاب الصغيرة الرائعة. قد يكون الاستكشاف والمغامرة الضخمة مرهقين، لذا استمتع بخرائط الألعاب الصغيرة الجميلة. قم ببناء إمبراطورية من وسائل الترفيه الممتلئة وانتقل بحرف الاستكشاف إلى مستوى جديد!

مواعدة الفتيان والفتيات!
ابحث عن صديق أو صديقة في مدينة الحب والرفاهية! ابحث عن الأصدقاء أو اصطحب الفتيات والفتيان للدردشة وقابلهم في أماكن رومانسية مثل عين لندن أو مترو أنفاق لندن. أطلق العنان لإبداعك واطلب منهم أي شيء تريده. ومع ذلك، لا تكن قاسيًا جدًا، لأنهم مجرد روبوتات صغيرة فقيرة.

وقت الاحتفال!
تتيح لك ألعاب بناء المدن للفتيات والفتيان قضاء وقت ممتع! قم بتنظيم حفلة شاي حقيقية في المنزل أو اصطحب أصدقائك إلى الحديقة المائية أو اذهب في رحلة الأفعوانية! لا تكن فقط منشئ المدينة، ولكن أيضًا العقل المدبر للمتعة! غادر المنزل، واستقل حافلة لندن واحتفل في المدينة بأكملها!

كن مصممًا داخليًا وخارجيًا
استخدم مهاراتك الحرفية والعناصر الخاصة لإعداد تصميم داخلي رائع! تصميم المنزل ليس بالأمر السهل ولكنك منشئ المدينة بعد كل شيء! خذ قصر باكنغهام للإلهام! الكراسي والطاولات والأدراج والمكاتب الملكية! صمم المطبخ الملكي، وصمم حمام الملكة وكن حارسًا للتصميم الداخلي الملكي! مثيرة للإعجاب للغاية بالنسبة لبناة المنازل!

الميزات:
🇬🇧 طريقة لعب كلاسيكية للصياغة والبناء!
🇬🇧 قصة حب في مشهد رومانسي على نهر التايمز!
🇬🇧 حرفة التصميم الخارجي والداخلي مع العديد من الكتل!
🇬🇧 وضع Sandbox - بلا حدود!
🇬🇧 عين لندن - رحلة ذات منظر مهيب!
🇬🇧 جسر البرج - قم بزيارة رمز لندن!

استكشف العالم اللانهائي
يمكنك السفر إلى أي مكان تريده! اركب السيارات أو مترو أنفاق لندن أو القطارات أو اصنع مركبة مثالية لنفسك في إحدى ألعاب بناء المدينة! افعل كل ما تحلم به مثل إنشاء وبناء حديقة حيوانات في لندن! إنها المملكة الحرفية المتحدة والعرش ملكك!

ابنِ أي شيء تريده!
إذا كان خيالك لا حدود له وكانت ألعاب بناء المدن وصياغتها هي المفضلة لديك، فيجب عليك تحدي نفسك كمنشئ مدينة في London Craft. ستكون مسؤولاً عن تصميم المنزل وحتى عن كل ضوء في مترو أنفاق لندن!

هيا نلعب لعبة صناعة حقيقية!
لا وقت للانتظار - استمتع بالألعاب للفتيات والفتيان. صمم حافلة لندن ، واسبح في نهر التايمز ، واستخدم مهاراتك في بناء المكعبات وكن منشئ مدينة حقيقي. ابحث عن موعد، واعتن بالتصميم المخصص، وجرب وضع الحماية ووضع القصة. واحدة من أكثر ألعاب بناء المدن إثارة!

🇬🇧 London Craft - إحدى ألعاب البناء والإنشاء لعام 2018. بادر بتنزيلها الآن!.

لعبة لندن كرافت تنزيل لعبة لندن كرافت تحميل لعبة لندن كرافت .

تحميل APK النسخة 1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لندن كرافت ممتلئ الجسم ألعاب البناء 3D 2018 APK 1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

36,332 visibility 500 - 1,000 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر archive 97,2MB