sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-08-06

تحميل مقهى التصميم الداخلي Free APK للاندرويد

تطبيق مقهى التصميم الداخلي تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات صور متحركة.
تحميل النسخة v18.0 المحدثة بتاريخ 2019-08-06 بحجم 6.6M، هذا التطبيق من تطوير tamaraapps ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

تصميم مقهى
المقاهي التي لم تهتم بهذا من قبل ، تم تجديدها الآن لجذب المزيد من العملاء. ذلك لأن المطعم الجيد يتضمن أكثر من مجرد الطعام الذي يتم تقديمه فيه. يجب أن يشعر العملاء بالترحيب ، وأن يكونوا مرتاحين. يجب أن يكونوا قادرين على قضاء الوقت الذي يريدون في المطعم دون الشعور بالحاجة إلى المغادرة عاجلاً.

مفاهيم تصميم المقاهي
يوجد دائمًا شيء ممتع للغاية حول مطعم يبدو جيدًا. يشجع العملاء على البقاء لفترة أطول والعودة مرة أخرى في المستقبل. إذا كانت تجربة تناول الطعام مريحة ومهدئة ، فسيكون العملاء مخلصين للعشاء. تعد كراسي المطعم التجارية من أهم الجوانب الداخلية للعشاء. يجب أن تكون مريحة للمقعد. يجب أن يكون العميل قادرًا على الجلوس عليها طالما أراد.

أفكار ديكور مقهى
هناك ألوان مثل الأزرق المعروف أنها تقلل من الشهية. هذه ليست جيدة لرجال الأعمال. من الأفضل دائمًا استخدام ألوان دافئة وجذابة مثل اللون البني. هذه الألوان مريحة وستشجع العميل على البقاء في العشاء لفترة أطول.

تصميم داخلي
لديهم تأثير بصري مهم جدا على العميل. في الواقع ، تساعد التصميمات الداخلية على إنشاء هوية العلامة التجارية. هذا التأثير البصري هو الانطباع الأول الذي سيحصل عليه العملاء عند زيارتهم للمقهى لأول مرة. قد يتسبب التصميم الداخلي للمطعم دون وعي العميل في تفضيل مطعم واحد وليس الآخر.

أفضل تصميم مقهى
إذا كان كل شيء راقٍ في المطعم ، فإن الناس يتوقعون الطعام الجيد والخدمة. ومع ذلك ، إذا لم يولي صاحب المطعم أي اهتمام بالمفروشات أو الإضاءة ، فسيتوقع الناس أيضًا سوء الخدمة. حتى أنهم قد لا يمنحون المطعم فرصة لإثبات خطأهم. سيتم إحباط بعض منهم لتناول الطعام هناك.

برامج التصميم الداخلي
علاوة على ذلك ، يكون له تأثير غير مباشر على المبيعات حيث أنه يمكن أن يؤثر على إدراك الجودة وكذلك صورة مؤسسة تناول الطعام. يجب على المالك ألا يتجاهل البرنامج الداخلي لمقهىهم لأنه قد يؤثر بشكل كبير على المبيعات في أعمالهم.

مقهى التصميم .

تحميل APK النسخة 18.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مقهى التصميم الداخلي APK 18.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

15 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.6M