sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-04-10

تحميل Sticker Maker App - Create Stickers For WhatsApp APK

تطبيق Sticker Maker App Create Stickers For Whats App تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v13.0 المحدثة بتاريخ 2019-04-10 بحجم 7.5M، هذا التطبيق من تطوير App-7 Tech ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Sticker Maker App - إنشاء ملصقات لـ WhatsApp (WAStickerApps) تطبيق مفيد للغاية لإنشاء حزمة ملصقات شخصية لـ WhatsApp.

الآن هي طريقة مملة لإعادة توجيه ملصقات WhatsApp إلى أصدقائك.

ستكون تجربة مدهشة عندما تستعيد WASticker الخاص بك من أصدقائك بعد بضعة أيام. من الممكن أن يكون الملصق الخاص بك فيروسيًا وسيستخدم آلاف الأشخاص الملصق الخاص بك.

إذا كنت ترغب في إقناع أصدقائك أو أفراد عائلتك أو صديقتك / صديقها ، فأرسل لهم ملصق WhatsApp الذي تم إنشاؤه. أتمنى لك صباح الخير بإرسال صورتك الشخصية كصورة لاصقة بخلفية شفافة وكتابة نص صباح الخير عزيزي. إنها طريقة رائعة جدًا لإرسال السعادة إلى المعجبين بك في الصباح. إذا كنت روحيًا ، فيمكنك إنشاء ملصق إله Whatsapp جديد يوميًا.

إذا كان لديك أي فكرة مبتكرة لصنع الملصقات ، فإن تطبيق صانع الملصقات هذا مفيد للغاية بالنسبة لك.

إذا كنت ترغب في إنشاء ملصقات WhatsApp الخاصة بك / الشخصية وتريد إرسال ملصقاتك الشخصية المدهشة إلى الأصدقاء وأفراد الأسرة ولكنك لا تعرف كيفية إنشاء ملصق WhatsApp الخاص / الشخصي؟ الآن تأتي رغباتك إلى النهاية. لأننا أنشأنا هذا التطبيق صانع ملصقا لك.

يمكنك إنشاء ملصق WhatsApp مخصص من صور معرض هاتفك. يمكنك إنشاء WASticker لشعار علامتك التجارية. إنها طريقة جيدة للترويج لعلامتك التجارية. يمكنك عمل ملصقات من صورك الشخصية.

قم بتنزيل أي صورة من الويب وافتح تلك الصورة في تطبيق صانع الملصقات هذا. الآن يمكنك إزالة الخلفية وكتابة أي نص على الصورة. هذا WAStickerApps سهل جدا للاستخدام.

لصنع حزمة ملصقات whatsapp الشخصية أضفنا أفضل أداة مزيل / ممحاة في الخلفية.

1- ممحاة يدوية: هذه الأداة مفيدة لإزالة الخلفية يدويًا. يمكنك إزالة أو مسح أي جزء من الصورة بإصبع واحد. هذه الأداة لديها اثنين من التحكم 1: عرض 2: إزاحة

2 - ممحاة تلقائية: هذه الأداة مفيدة للغاية لإزالة / مسح خلفية الصورة بلمسة واحدة. على سبيل المثال ، إذا كانت خلفية الصورة بيضاء ، فبإمكانك إزالة كل خلفية نموذج الأجزاء البيضاء بلمسة واحدة فقط. معظم المستخدمين صانع ملصقا أحب هذه الأداة. لأنه أداة سهلة لتوفير الوقت. تحتوي هذه الأداة على عنصر تحكم واحد يسمى الحد

هذه الأداة مفيدة في تطبيق Maker Maker.

يمكنك إنشاء حزمة WASticker مثل صباح الخير ، ليلة سعيدة ، مهرجان ، عيد الميلاد ، Diwali ، الله ، مضحك ، الحب WASticker ، الهندوسية ، الله whatsapp ملصقات للمسلمين ، الرسوم المتحركة ، كعكة عيد الميلاد whatsapp sticker pack ، تتمنى WASticker.
 

كيف يمكنني استخدام تطبيق Maker Maker - إنشاء ملصقات لـ WhatsApp (WAStickerApps):

- افتح تطبيق صانع الملصقات.
- إنشاء حزمة جديدة.
- اختر أيقونة لحزمة من معرض الهاتف.
- إضافة اسم الحزمة.
- أضف أي صورة في هذه الحزمة تريد أن تجعل ملصق WhatsApp. سوف يعمل أي تنسيق للصورة مثل .jpeg .jpg .png.
- يمكنك قص الصورة.
- إزالة / محو الخلفية باستخدام أداة ممحاة الخلفية: Manual Eraser Auto Eraser
- إضافة نص خط أنيق على الصورة مع لون النص المفضل.
- من قواعد WhatsApp أنه يمكنك إضافة 30 ملصقًا كحد أقصى في حزمة WASticker و 3 ملصقات بحد أدنى.
- الآن اضغط على زر أضف إلى WhatsApp. الآن كل حزمة الملصقات هذه في whatsapp. افتح الآن whatsapp وأرسل هذه الملصقات الشخصية إلى أصدقائك على whatsapp أو في مجموعة whatsapp.
- هناك وسيلة حذف حتى تتمكن من حذف أي ملصق أو حزمة في أي وقت.
- إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الملصقات في الحزمة التي تم إنشاؤها ، فيمكنك القيام بذلك.

sticker maker whatsapp sticker maker online sticker maker machine sticker maker studio sticker maker gratuit sticker maker online free
sticker maker app sticker maker messenger sticker maker apk .

تحميل APK النسخة 13.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Sticker Maker App - Create Stickers For WhatsApp APK 13.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.5M