sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-25

تحميل Teste das Cores de Lüscher Free APK للاندرويد

تطبيق Teste das Cores de Lüscher تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2023-01-25 بحجم 3,8MB، هذا التطبيق من تطوير Conexão Paraúna ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

يكشف الاختبار النفسي القوي عن الحالات النفسية الفيزيولوجية من خلال الألوان. من بين الاختبارات العميقة في علم النفس ، يعد اختبار Lüscher النفسي هو الأسرع من حيث التنفيذ ، وعلى الرغم من بساطة تطبيقه ، فهو أداة قوية للكشف عن الحالات الجسدية والنفسية والقلق وخصائص الشخصية المكبوتة.

علم النفس الوظيفي هو الاسم الذي يطلق على المجال النظري الذي يربط تفضيل اللون بعلم نفس الشخصية.

للألوان أهمية كبيرة للبشر من نواحٍ عديدة ، فهي تحيط بالإنسانية من جميع الجوانب منذ زمن سحيق ، مما يجعل علم نفس اللون مجالًا ذا أهمية كبيرة في فهم العوامل النفسية الفسيولوجية التي ينطوي عليها التفضيل المحدد للون والتأثير الذي تمارسه الألوان على السلوك البشري.

عمى الألوان لا يعيق الطريق ، لأن الاستجابة الغريزية للون ، من حيث التباين ، تجعل من الممكن أن يكون الاختبار النفسي لـ Lüscher أداة صالحة حتى في حالات عيوب رؤية الألوان أو حتى عمى الألوان الحقيقي ، منذ قبول لون معين جسديًا ، أي جسديًا ، مرتبط بدرجة الاستقلاب أو الهدم التي يحتاجها الكائن الحي.

يمكن أن تكون التفسيرات التي يقدمها اختبار اللون الخاص بـ Max Lüscher شخصية تمامًا ، لذلك يُنصح بتوخي الحذر مع النتيجة ، حيث لا يمكن أن تكون مزعجة في بعض الأحيان فحسب ، بل قد تكون أيضًا بعيدة عن الواقع. لا ينبغي التعامل مع هذا الاختبار أو أي اختبار نفسي آخر على أنه لعبة أو استخدامه كسلاح في النزاعات الشخصية.

إصدارات Android أعلى من 4.4 KitKat لديها الآن القدرة على تصدير نتائج الاختبار في ملف PDF مخزن في الذاكرة الخارجية للجهاز. تظل هذه الاختبارات المخزنة في ذاكرة الجهاز بعد إلغاء تثبيت اختبار Lüscher النفسي ويمكن إزالتها داخل التطبيق من خلال النقر مع الاستمرار على الأسماء ، أو عن طريق الوصول إلى البيانات باستخدام مدير الملفات.

نأمل أن يكون الاختبار مفيدًا لمعرفة نفسك!

***
بفضل الدكتور ماكس لوشر (1923-2017) لتطوير هذا الجهاز الرائع المتاح لعلم النفس منذ عام 1947 ، مما يبسط إلى حد كبير تطبيق اختبار نفسي عميق ، مما يتيح عددًا لا يحصى من التطبيقات في مجالات مختلفة. نود أن نشكر Kai Arste على نسخ الخوارزمية إلى البرنامج النصي وتنظيم النتائج ، مما سهل الانتقال إلى لغة Java والترجمة إلى البرتغالية والإسبانية.

***
يرجى ملاحظة ما يلي: يمكن فقط لممارس علم النفس المحترف تقديم تحليل موثوق لصحتك العقلية والعاطفية. يحتاج كل اختبار نفسي إلى التحقق من صحة الإنسان ، ويمكن إضفاء الشرعية على نتيجته من قبل الأشخاص المقربين منك ، الذين هم على دراية بشخصيتك ويعرفونها..

teste dass 21 (psicólogomogidascruzes) teste dass 21 teste das casas de hogwarts teste das cores teste das 16personalities teste das 5 linguagens do amor
teste das casas de hogwarts oficial teste das linguagens do amor teste das personalidades .

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Teste das Cores de Lüscher APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

10,975 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 3,8MB