sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقمحاكاة القمار update 2019-12-29

تحميل Catte offline 2020 - cát tê - cat te - sắt tê APK

لعبة Catte offline 2020 cát tê cat te sắt tê تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب بطاقات وكازينو.
تحميل النسخة v1.0.6 المحدثة بتاريخ 2019-12-29 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير 9ONE BIZ GAME ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Cat te متواجد حاليا أو cat te - cat te هي اللعبة الأكثر شعبية في فيتنام. الجميع يعرف تقريبا عن رمل القط. مع طريقة مثيرة للاهتمام للعب خدر الرمال. تتكون لعبة الرمل 2020 من 52 ورقة مقسمة بالتساوي على 6 أشخاص ، ولكل منها 6 أوراق. في لم الشمل أو في إجازات السنة القمرية الجديدة ، يعد هذا اختيارًا من الدرجة الأولى من phom - tala ، sam sam ، catte ، أشعل النار ، 3 أشجار ، إلخ.

أوراق اللعب في الجنوب - أوراق اللعب في الجنوب:
- لعب خدر الرمال ، وهناك العديد من المخاطر المختلفة ، عملاق بأسعار معقولة tusac بما فيه الكفاية.
- مجموعة من البطاقات المخدرة التي تحتوي على 52 ورقة غربية ، وسيحصل كل شخص يلعب برمال خدر على 6 بطاقات.
- العب catte بحد أقصى 7 أشخاص ، ولكن عادة ما تلعب 6 أشخاص فقط ، تناسب لعبة catte واحدة.
- يُسمح للعميل بالتعامل أولاً ، أو ترغب في ضرب أي بطاقة ، عادةً إذا كان هناك 6 رمال خدر في متناول اليد أو ارسالا ساحقا ستحظر القطب ، للتأكد من قطع البومة.
- كيفية التغلب على الخدر تنقسم إلى 6 جولات: 4 جولات من قطع الغيار ، 2 في كتاب التقطير والقط. على الرغم من كونه قصيرًا ، إلا أنه توازن في الدماغ.
- Sand player - قم بتنزيل rhino sand مجانًا: ولكن لعب sand te دون اتصال بالإنترنت يبكي كثيرًا ، لقد مرت العديد من الألعاب ولكنها لا تزال غير طبيعية ، عليك التنافس مع الآخر 5.
- العب catte أو العم عندما يتم القبض عليه أو التخلص منه. لا تحزن لتذكر البطاقات التي يخرجها الخصم أو البطاقات التي يستنتجها.

القواعد الأساسية للعب لعبة ورق - المجموعة التالية من البطاقات يجب أن تكون:
- إذا تعاملت مع 4 بطاقات ، فسوف تصبح أبيضًا من الحديد. 2 مرات للرهان.
- على الرغم من أن هذه ليست نسخة عبر الإنترنت من رمل التماسيح - عبر الإنترنت ولكن مع نظام لاعب افتراضي جيد جدًا.
- غالبًا ما تؤدي الحيل الحديدية غير المتصلة بالإنترنت في كثير من الأحيان إلى حفظ البطاقات الكبيرة لحفظها في الجولة.
- أفضل بطاقة catte هي مياه واحدة للغاية ويمكن أن تقتل خصومًا.

tai game catte offline game catte offline .

تحميل APK النسخة 1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Catte offline 2020 - cát tê - cat te - sắt tê APK 1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 0