sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-03-27

تحميل MagicBricks Agent Smart Diary Free APK للاندرويد

تطبيق Magic Bricks Agent Smart Diary تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v3.9.2 المحدثة بتاريخ 2019-03-27 بحجم 6.2M، هذا التطبيق من تطوير MagicBricks Reality Services Ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يوميات الذكية هو تطبيق من قبل MagicBricks.com حصرا عن وكلاء العقارات.
فهو يوفر لك القدرة على القيام عملك في جيبك. الآن، وكنت وكيلا لم تعد هناك حاجة إلى الاعتماد على اليوميات وأقلام الرصاص أو ملفات اكسل لإدارة بهم يؤدي / خصائص / الاجتماعات، وما إلى ذلك يمكنك إدارة أعمالك باستخدام هذا التطبيق بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام. البدء في استخدام التطبيق الذكية يوميات الآن وإغلاق الصفقات 2x أسرع من ذي قبل.

أن وكلاء العقارات سيكون سعيدا حقا مع مجموعة واسعة من الميزات المفيدة التي يقدمها التطبيق الذكية يوميات. بل هو مزيج من مستشار الظاهري وكذلك مساعد على الاطلاق. هنا هو نظرة خاطفة إلى قدرات التطبيق الذكية يوميات:

1. جميع البيانات من MagicBricks حسابك - كل ما تبذلونه من خصائص ويؤدي - تضاف تلقائيا إلى التطبيق - لا تحتاج لتغذية أي معلومات أخرى. فقط تسجيل الدخول باستخدام حساب MagicBricks وفويلا - كل مجموعة!
2. ويمكن أن يؤدي جمع من مصادر متعددة مثل بوابات الإنترنت، والإحالات، الخ الإضافية السير في التطبيق واحد. يمكنك بالتالي تتبع التقدم المحرز معاملاتهم في الوقت الحقيقي مريح على منصة واحدة.
3. يمكن أن تجد تلقائيا جميع العقارات في المخزون الخاص بك التي تتناسب مع متطلبات الخيوط. لم تعد تحتاج للبحث بين الملاحظات خربش.
4. شارك تفاصيل الملكية مباشرة مع يؤدي على رسول / البريد الإلكتروني. يمكنك أيضا وضع علامة يؤدي على أساس الأولوية. وهذا يساعد في التركيز على أهم العملاء وغيرها من جوانب الأعمال التجارية الخاصة بك أولا.
5. يعرض ملخصا لمتطلبات بفارق كلما زمام المبادرة يدعو الوكيل. وهذا يتيح لك أن تعد نفسك مع التفاصيل الأساسية قبل اتخاذ اتصالا من الشخص عملاء / زبائن.
6. يطلب منك تدوين الملاحظات بعد كل مكالمة. هذا يساعدك على تذكر كل تفاصيل المحادثة. يمكنك الرجوع إلى الملاحظات في أي وقت حسب الحاجة.
7. يسمح لك لانشاء لقاءات مع زبائنك / العملاء. والتطبيق يوميات الذكية أذكر لكم بالضبط.

magicbricks agent login magicbricks agent packages magicbricks agent registration magicbricks agent charges magicbricks estate agents magicbricks certified agent
.

تحميل APK النسخة 3.9.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل MagicBricks Agent Smart Diary APK 3.9.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

20 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.2M