sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به update 2019-06-21

تحميل WiFi Walkie Talkie - Two Way Walkie Talkie APK

تطبيق Wi Fi Walkie Talkie Two Way Walkie Talkie تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-06-21 بحجم 4.7M، هذا التطبيق من تطوير Tixonic Developer ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الآن استخدم Walkie Talkie لإجراء مكالمات هاتفية مجانية والتحدث مجانًا. جهاز اتصال لاسلكي مجاني يدعم مكالمات هاتفية مجانية وبدون تكلفة. قبل استخدام تطبيق الاتصال المجاني هذا ، يجب أن تكون على اتصال شبكة WiFi نفسه.

للتواصل باستخدام تطبيق WIFI Walkie Talkie ، يجب أن تكون في نفس منطقة WIFI. يمكن تنزيل اتصالات متعددة واستخدامها في وقت واحد. أرسل صوتك إلى جميع الأجهزة المتصلة بشبكة wifi نفسها.

 لا حاجة للاتصال بالإنترنت. إنه يعمل بدون اتصال بالإنترنت لـ WiFi Walkie Talkie ولكن يجب أن تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi نفسها.

⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆
✦ الميزة الرئيسية
⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆

✤ المكالمات الصوتية
✤ دردشة جماعية
✤ الرسائل الخاصة

⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆
✦ Feature ✦
⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆

✤ الدردشة بصوت نشط
✤ اسلكية تخاطب حقيقي ، مثل التصميم
✤ تسهيلات الاتصال بين جهازين
✤ عدد المكالمات النشطة غير محدود
✤ لا توجد رسوم إضافية أو حسابات لفتح
all على جميع الهواتف الذكية ، قم بالتقاط الصوت وبثه.
✤ عنوان أحادي الإرسال يستقبل الصوت لجهاز واحد فقط
✤ انقر فوق Walkie Talk أو فقط اضغط.
is الصوت واضح وضوح الشمس
✤ البث الصوتي المتعدد على الأجهزة المسجلة بعنوان IP المحدد.
✤ مستخدم - مجاني.

⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆
✦ ميزة مكالمة صوتية ✦
⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆

sound جودة صوت جيدة حتى لو كانت هناك إشارة Wi-Fi منخفضة للغاية
✤ عدد المكالمات النشطة غير محدود
✤ سماعة سلكية الدعم
of وضع السماعة

للاستمتاع بهذا Best WiFi Walkie Talkie ، شاركه مع عائلتك وأصدقائك واستمتع بهذا التطبيق الرائع. يوجد أيضًا نظام لمسح القنوات يسمح للمستخدم بالبحث في جميع القنوات ومعرفة ما إذا كان هناك أي شخص يتحدث على أي قناة. حتى تتمكن من البحث في القنوات لمعرفة ما إذا كان هناك شخص يتحدث ويتحدث معه.

⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆
✦ كيفية استخدامها: ✦
⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆⑆

must يجب أن يكون لجميع الأجهزة التي ترغب في الاتصال بها نفس التطبيق وأن تكون متصلاً مباشرةً بشبكة WiFi نفسها.
✤ أخبر الأشخاص من حولك بأنك تتصل بالشبكة.
✤ يمكنك الآن استخدام ميزة Talkie الكاملة
✤ قم بتنزيل التطبيق المجاني الآن.

Simple Walkie Talkie يعيد تجربة الاتصال اللاسلكي الكلاسيكية. استخدمها كما تفعل على جهاز محمول عادي من نوع Walkie Talkie. وضع مراقبة الطفل يشمل أيضا.

 يدعم وواي فاي. لقفل الزر ، اسحب لليسار وللأسفل أو لليمين ولأسفل. هل تبحث عن تطبيق مكالمة مجانية دون أي رسوم على المكالمات؟ جرب تطبيق Free walker talkie من Free WI-FI واستخدمه للدردشة مع الأصدقاء وأفراد الأسرة في الطوابق المختلفة.

Wifi Walkie Talkie Free Call عبارة عن أداة بث عندما تكون في شبكة Wi-Fi واحدة ، كم هو مدهش إذا كنت قادرًا على التواصل بحرية مع عائلتك وأصدقائك أو زملائك السابقين المتصلين بنفس شبكة Wi-Fi على طوابق متعددة ، إذا كنت تبحث عن بعض تطبيقات المكالمات المجانية للتحدث مع الأصدقاء والعائلات ، فلا تستخدم تطبيقات الاتصال الهاتفي.

شكرًا لك !!!!

wifi walkie talkie app wifi walkie talkie app without internet wifi walkie talkie android wifi walkie talkie app iphone wifi walkie talkie slide2 talk apk wifi walkie talkie app android
wifi walkie talkies wifi walkie talkie apk wifi walkie talkie slide2talk .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل WiFi Walkie Talkie - Two Way Walkie Talkie APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

36 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.7M