sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-01-30

تحميل Chaos and Glory Free APK لـ Android

لعبة Chaos and Glory تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-01-30 بحجم 76M، هذه اللعبة من تطوير HonorJoys Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

في هذه القارة الغامضة الغامضة ، سوف تكون سيد مصيرك. في هذه القارة الشاسعة ، في البحر المظلم والعميق ، في الغابة المليئة بالخطر ، مع شغفك ، شجاعتك ، إيمانك ، إصرارك ، إلى العدو في الفوضى وعالم المجد. هنا يمكنك الاستمتاع بمعركة متحمسة ، صورة رائعة ، حيوية مهيبة ، صداقة مخلصة بين التحالفات. لقد دمر قرن المعركة ، ولن تتراجع عجلة التاريخ إلى الأمام. هل أنت جاهز؟

الخادم العالمي ، قتال على الإنترنت ، قهر المملكة ، وبناء مدينتك مع استراتيجيتك الخاصة ، والتمتع بأعياد متعددة من البصرية والبدنية والنفسية. Chaos و Glory هي عبارة عن SLG عبر الإنترنت تستند إلى خلفية القرون الوسطى.

قم بتوسيع أراضيك باستخدام قوتك وحليفك مع لاعبين آخرين للقتال ضد عدوك في رسومات ثلاثية الأبعاد والتمتع بأفضل لعبة حرب استراتيجية على الإنترنت.

1. طرازين مختلفين لمظهر المدينة ، بالطبع مع نوعين مختلفين من القصة. الحيوانات الأسطورية تقدم بوف رائع لقواتك. البحث عن التكنولوجيا الخاصة بك لفتح المزيد من القوات ، هواة ، إنتاجات ، إلخ.
2. المستوى 1-10 المشاة ، الفرسان ، آرتشر والمصاصة. قم بتدريب جنودك لتحسين قوتك. قم بتطوير مكان التدريب الخاص بك لتجنيد المزيد من القوات في كل مرة. ارفع مستوى ثكنتك لفتح أعلى مستوى من الجنود.
3. جمع قواتك مع حلفاء آخرين لإنفاق مدينة اللاعب الآخر ، في حين يمكنك تعزيز قواتك بإرسال المزيد من الجنود إلى ساحة المعركة أو طلب المساعدة من تحالفك حتى نهاية المعركة.
4. جمع الموارد على خريطة العالم ونهب موارد المدينة الأخرى من خلال مهاجمة مدينتهم. إذا كنت لا ترغب في التعرض للهجوم ، فمن المستحسن أن تفتح درعك.
5. حليف معا! قتال معا! قم بتحالف مع لاعبين آخرين ثم يمكنك تطوير أسرع وأقوى.
6. ميزات جديدة للعب اللعبة ، استراتيجيتك هي المفتاح لانتصار كل معركة ، لذلك فمن الأهمية بمكان أن تتخذ القرار الصحيح. تطوير مدينتك واكتساب المزيد من القوة للتحضير للحرب القادمة. جعل أفضل استراتيجية واستخدامها كسلاح لمواجهة كل معركة.

الآن حان الوقت للانضمام لنا للقتال مع اللاعبين من جميع أنحاء العالم.
انضم إلينا في صفحة الفيسبوك الرسمية رابط الصفحة من هنا

chaos and order jurk chaos ander woord chaos and order jongens chaos and disorder chaos and flame chaos and peace codes
chaos and order stopt chaos and creation in the backyard chaos and order winterjas .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Chaos and Glory APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 76M