sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-25

تحميل Selfie With Mina Twice Mina Wallpapers of Kpop APK

تطبيق Selfie With Mina Twice Mina Wallpapers of Kpop تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2019-07-25 بحجم 5.6M، هذا التطبيق من تطوير Uau Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

Selfie With Mina: Twice Mina Wallpapers هو أفضل محرر صور Kpop و Kpop Photo Frames لـ تطبيق Twice Kpop Girl band لالتقاط صور سيلفي مع المغنية الكورية Mina. Selfie With Twice and Mina Wallpapers هو أفضل تطبيق لالتقاط الصور مع النجمة اليابانية الأمريكية مينا. تطبيق Mina stickers 2019 مجاني لتحميل صور Mina. التطبيق مينا صورة شخصية مثالية لمحبي مينا. مينا هي واحدة من المنشدات الرئيسية في مغنية فرقة فتيات كوريات صغيرات.
مينا مغنية أمريكية يابانية في صناعة الموسيقى مرتين. خذ صورة شخصية مع المطربة الكورية الشهيرة والأنيقة مينا. إذا كنت من محبي القلب من تطبيق Mina and Twice girl ، فهذا يناسبك. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء صور سيلفي مع مينا المشاهير المفضلين لديك في بضع ثوانٍ. اختر صورة من ألبوم وحدد إطارًا وقم بإنشاء Selfie With Mina Twice Editor.

مع Selfie With Mina Photo Frame Editor ، يمكنك إضافة إطارات جديدة لصورك المفضلة
هي معبأة صورة شخصية محرر الصور الإطار مينا مع آثار الصورة ، والخلفيات ، والملصقات. قم بتوابل صورتك باستخدام الملصقات ، أو كن مبدعًا مع التأثيرات ، باستخدام الكثير من إطارات الصور! مينا هي فرقة مغنية مشهورة في صناعة الموسيقى الكورية.
صورة شخصية مع محرر الصور المشاهير لديه مجموعة من خلفيات المشاهير والصور. دع أحلامك تتحقق عن طريق أخذ صورة شخصية مع أشخاص مشهورين. سوف محرر الصور المشاهير تساعدك على أن تكون مع النجوم في أي مكان في أي وقت. صورة شخصية مع المشاهير مثل مينا وتكون المشاهير والنجم. مرحبًا بك في Selfie With Mina حيث لا تتطلب مهارات تحرير الصور ، كل ما تريده هو أندرويد الخاص بك باستخدام كاميرا.
محرر صور المشاهير هو تطبيق كاميرا صور واجهة بسيطة وبديهية التطبيق مصممة لالتقاط لحظات مع مرشح الصورة الحقيقي ، والآثار ، محرر المشاهير والكثير من الميزات. Selfie With Famous Celebrity هو تطبيق مجاني يحتوي على الكثير من الميزات ومحمّل بخلفيات المشاهير
Selfie With Mina Photo Frame Editor هو صانع الكولاج قوية.
يتميز Selfie With Mina Photo Frame Editor بواجهة مستخدم بسيطة للغاية ، يمكن أن يستخدمها evey ، مع محرر إطارات الصور Selfie With Mina القوي ، محرر Selfie With Mina Photo Frame الذي يمنحك كل شيء لإنشاء مجمعة مذهلة لصورك.
خلفيات مينا
خلفيات مينا 4K
خلفيات مينا HD
مينا مرتين
ملصقات مينا
مينا الصور
خلفيات HD مرتين
صور Kpop مرتين
صور الفتيات مرتين
صورة شخصية مع مينا التطبيق
خلفيات مينا 2019
خلفيات الفتيات مرتين
يمكنك الآن اختيار صورة المشاهير المفضلة لديك وإضافتها إلى صورتك. Selfie Frame / Camera Selfie / Selfie with Celebrity / Selfie with Celebrities / Selfie App / selfie Mina / خلفيات من Mina / Mina محرر الصور
يقوم Selfie With Celebrity بإنشاء محرر إطارات Selfie Photo و Celebrity Photo لك مع المشاهير المفضلين لديك على الفور.

كيف تستعمل :
- ابدأ تشغيل تطبيق Selfie With Photo Editor ، ثم انقر فوق فتح الوسائط
- حدد صورة أو التقاط صورة باستخدام الكاميرا أو معرض
- تحرير ، اقتصاص ، تدوير صورتك باستخدام محرر الصور وتصفية الصور
- عرض صورك في المعرض
- مشاركة الصورة إلى وسائل الإعلام الاجتماعية

ميزات:

★ التقاط صورة الكاميرا وتناسب وجهك إلى إطارات المونتاج.
★ يمكنك التقاط صورة الكاميرا من كل من الكاميرات الأمامية والخلفية.
★ اختر صورة من المعرض للتحرير.
★ مقياس أعلى / أسفل. تكبير / تصغير وتدوير الصورة لتناسب إطار تصفيفة الشعر
★ اختيار أسلوب الصور الشخصية المفضلة لديك
★ تعيين إعداد الكاميرا لجعل صورتك تبدو أكثر مذهلة ، وتعيين توازن اللون الأبيض ، ووضع الفلاش.
★ حفظ الصورة في معرض الهاتف
★ كل الإطار في صورة عالية الجودة (HD) ، وجعل صورتك تبدو حقيقية وجميلة

selfie with dog selfie with messi selfie with bear selfie with glasses selfie with cat selfie with paper
selfie with spider selfie with the pope selfie with beyonce .

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Selfie With Mina Twice Mina Wallpapers of Kpop APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

41 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.6M