sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-11-08

تحميل Romanian Keyboard - Emoji Free APK للاندرويد

تطبيق Romanian Keyboard Emoji تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2019-11-08 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير Softkeys Softwares Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لوحة المفاتيح الرومانية ل
هو سهل الاستخدام وسوف يثبت مفيدة لكتابة باللغة الرومانية، تم تصميم لوحة المفاتيح هذه خصيصا لالرومانية الناس الذين يعبدون الكتابة بلغتهم الأم التحدث.) الرومانية هي لغة رومانسية تحدث أساسا في رومانيا ومولدوفا وترانسنيستريا . ومن الدول الأخرى التي لديها عدد كبير من المتحدثين الروماني صربيا واوكرانيا والمجر وايطاليا واسبانيا والمانيا وروسيا وإسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية وكندا. الآن الدردشة على التطبيق رسول وغيرها من موقع اجتماعي مع مساعدة من لوحة المفاتيح الرومانية التي هي سهلة الاستخدام. يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني وتحديث حالتك على جميع المنابر الاجتماعية.
            لا تقلق! نحن هنا لمساعدتك في التعبير عن مشاعرك التي كتبها لغتك الأم 39;39; الرومانية . لوحة المفاتيح الرومانية تمكنك من التواصل ما تريد في الواقع في لغتك الأم. لديها ميزات متعددة ولكن أفضل واحد لأبحث عن قدرته على ترجمة الإنجليزية إلى الرومانية والرومانية إلى اللغة الإنكليزية. هذه القدرة يجعل من المفيد جدا للأهالي وكذلك المستخدمين الدولي.
        إذا لا لوحة المفاتيح تبدو مثيرة للاهتمام مثل لوحات المفاتيح العادية والمملة، وجعل ذلك بسرعة لتثبيت لوحة المفاتيح هذه الروماني، لأنها تعطيك فخمة واختيار لوضع أي صورة كخلفية للوحة المفاتيح الخاصة بك مع الألوان المتعددة. المشاعر هي الجزء الأكثر أهمية من أي محادثة، تبادل كل ما تبذلونه من المشاعر والحالات المزاجية للمستهلك مع الآخرين من خلال حزمة من معظم الرموز التعبيرية المستخدمة والجديدة. في لوحة المفاتيح الرومانية يختلف عن لوحات المفاتيح الأخرى بسبب ميزة لها من يجري استخدامها في أي برنامج مثل أف ب، الانستقرام، الخ جوجل ويمكن استخدامه بمثابة وحة المفاتيح الافتراضية لجهازك كذلك. يؤلف رسائل البريد الإلكتروني، والدردشة مع أصدقائك مع هذا المرفق مذهلة.
                    مع كل هذه الميزات لافتة للنظر مذهلة، لوحة المفاتيح الرومانية على استعداد لموسيقى الروك الأجهزة الخاصة بك في الحديث وكذلك بالطريقة التقليدية. إقناع أصدقائك وعائلتك مع لوحة المفاتيح هذه مثيرة، ونحن على يقين من أنك سوف ترغب في ذلك! لا تنس أن تبادل لوحة المفاتيح هذه مذهلة مع أصدقائك وعائلتك. شارك تواصلك معنا لمواصلة تحسين هذا التطبيق.
المميزات APP:
1. المترجم (الإنجليزية إلى الرومانية)
2. مجموعة صور الخلفية من اختيارك.
3. يمكن استخدامها في أي برنامج.
4. الرموز التعبيرية جذاب.
                                                                  استمتع الدردشة مثل أبدا !!!!

romanian romanian deadlift uitleg romanian split squat romanian flag romanian deadlift vs deadlift romanian currency
romanian to english romanian final boss romanian food .

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Romanian Keyboard - Emoji APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M