sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-08-27

تحميل Urdu and English Easy Keyboard Free APK للاندرويد

تطبيق Urdu and English Easy Keyboard تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-08-27 بحجم 3.9M، هذا التطبيق من تطوير Hiz Ayya ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

لوحة المفاتيح الأوردية واللغة الإنجليزية السهلة هي لوحة مفاتيح جديدة تساعد مستخدم لوحة المفاتيح الأردية على الكتابة باللغة الأردية. معظم الأشخاص يرغبون في الدردشة مع الآخرين بلغة الأوردو ، ثم تساعد لوحة المفاتيح الأوردية والإنجليزية لهؤلاء الأشخاص على الدردشة مع تطبيق الأردية هذا. لوحة المفاتيح الأردية لمساعدة جميع الناس الأردية في العالم. لا تكلف لوحة المفاتيح هذه لوحة المفاتيح المجانية تمامًا على متجر Google play. يمنحك الأوردو ولوحة المفاتيح الإنجليزية السهلة خيار تخصيص الإعداد الخاص بك. الآلاف من رموز تعبيرية مثل الرموز التعبيرية النصية ، وجه الرموز التعبيرية ، العاطفة ، متحركة وصور متحركة تزيد من اهتمامك بزيادة اهتمامك بالدردشة. لوحة مفاتيح سهلة الاستخدام باللغة الإنجليزية واللغة الإنجليزية هي لوحة مفاتيح مخصصة تتضمن أيضًا وظيفة لتغيير لوحة المفاتيح إلى اللغة الإنجليزية والأردية باستخدام لوحة المفاتيح نفسها. الآن يمكنك تغيير وتخصيص الإعداد الخاص بك من زر الإعداد داخل لوحة المفاتيح الأردية.
تم تصميم لوحة المفاتيح الأوردية والإنجليزية سهلة مع أجمل الموضوعات لوحة المفاتيح وجذابة. يمكنك الاختيار بسهولة بين العديد من السمات ، أي السمات التي تعجبك أو الأنسب لك ، ثم يمكنك الاختيار بسهولة للاستخدام. يمكنك إنشاء رسائل بريد إلكتروني ونشرها على Facebook وكتابة بعضها باستخدام برنامج WhatsApp messager من خلال لوحة المفاتيح سهلة الاستخدام باللغة الأردية والإنجليزية. مع لوحة المفاتيح هذه ، يمكنك كتابة جميع الحروف الهجائية والأردية والكلمات الأردية. إنها أسهل لوحة مفاتيح للكتابة باللغة الأردية.
مستخدم اللغة الأردية قلق لكتابة اللغة الأردية في الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي. لكن الآن ، تم حل هذه المشكلة عن طريق لوحة المفاتيح الأوردية والإنجليزية بسهولة عن طريق جعل لوحة المفاتيح البسيطة هذه. الآن ، هناك وظيفة جديدة يختتمها تطبيق لوحة.

urdu and hindi difference urdu and english urdu and hindi urdu and english dictionary urdu and english meaning urdu and punjabi
urdu and pashto urdu and farsi urdu and english translator .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Urdu and English Easy Keyboard APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

49 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.9M