sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-09-12

تحميل لعبة Ngôi Sao Bóng Đá Mobasaka Free APK لـ Android

لعبة Ngôi Sao Bóng Đá Mobasaka تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ألعاب رياضية.
تحميل النسخة v1.0.546 المحدثة بتاريخ 2019-09-12 بحجم 76M، هذه اللعبة من تطوير VNG Game Publishing ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قم ببناء فريقك الأسطوري - لماذا لا؟

Mobasaka Football Star هي أحدث الألعاب الرياضية التي تديرها 360mobi (التي تنتمي إلى VNG Company) ، لإرضاء شغف كرة القدم من المشجعين الفيتناميين. تم تطوير اللعبة من قبل Capstone و Mobcast ، اللعبة لها حقوق الطبع الرسمية من FIFPro International Professional Player League ، باستخدام الصورة والاسم الحقيقي للاعب.

مع أسلوب لعب جديد - مزيج مثالي بين الإدارة المباشرة والتصميم - يعد Mobasaka Soccer Star of 360mobi بتقديم أفضل تجربة:

تصبح إدارة FOOT السلطة PUEER:
أكثر من 50 رسم تخطيطي تكتيكي من الكلاسيكي إلى البديل ، ومئات من مهارات التنسيق العليا ، وحرية نقل اللاعبين وبناء الملاعب ، وسوف يساعدك Mobasaka Soccer Stars على إنشاء الفريق الأسطوري وفقا ل أسلوبك الخاص ويصبح مدير كرة القدم الأقوى.

الفوز المباشر - قرار الفوز:
ليس فقط فريق يلعب المعركة ، أنت الشخص الذي ذهب مباشرة إلى الميدان ، تلاعب مباشرة في اللحظات الهامة ليصبح بطل المباراة.
عن طريق التلاعب باللمسات ، الضرب والجر ، سيكون أمامك 10 ثوانٍ لاتخاذ القرارات لكل لاعب في Thoi Khac Hung: قيادة الكرة أو تمرير الكرة أو ضرب الكرة.

أحدث قائمة اللاعبين الدوليين:
هل ترغب في امتلاك فريق الأحلام مع لاعبين عالميين؟ دع Mobasaka كرة القدم ستار و 360 mobi مساعدتك.
مع وجود مستودع دولي ضخم يتم تحديثه دائما وفقا للواقع ، ليس من السهل أبدا توقيع عقد مع لاعبين من الدرجة العالية. نجوم التسوق نقل أو تدريب اللاعبين لتصبح النجوم السوبر؟ عليك أن تقرر!

كرة القدم وأكثر:
شاهد بنفسك كيف يحارب نجومك في مساحة الاستاد الثلاثي الأبعاد ، تحت أضواء عشبية مشرقة ، مما يخلق أهدافًا فائقة في هتافات الجمهور والمعلقين ، العاطفة الأكثر صراحة موباساكا كرة القدم ستار يجلب لك.

على طول 360mobi مغمورة في جو من المنافسة المثيرة ، ويعيش مع كل شغفك للكرة!

لعبة Ngôi .

تحميل APK النسخة 1.0.546 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Ngôi Sao Bóng Đá Mobasaka APK 1.0.546 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 76M