sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-06-29

تحميل TEMPLE HISTORY LALITHAMBIGA TEMPLE THIRUMEYACHUR APK

تطبيق TEMPLE HISTORY LALITHAMBIGA TEMPLE THIRUMEYACHUR تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2019-06-29 بحجم 16M، هذا التطبيق من تطوير Nesam Media Works ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

البيانات الببليوغرافية
العنوان: تاريخ معبد سري لاليثامبيكا ساميثا
معبد سري ميغاناثاسامي ، ثيرومياشور.
باللغة الإنجليزية
تم التعديل بواسطة: Dr. Mu.GANTHINATHAN ©

الناشر: دار مها ساكتي
549 ، شارع الجنوب ، تيريمايور.
PERALAM POST. - 609 405.
Tiruvarur Dt. تاميل نادو

كتاب صممه: K.Prabakaran
نسام ميديا ​​وركس ، 11 ، حكومة. شارع المستشفى
Nedungadu.Karaikal.9488992571.

تيريماياكور المقدّس
الأم والرب
   Bharatha Kanda ليست أرضًا قديمة فحسب ، بل إنها أرضًا تركت العالم أجمع يكتسب ثروته الروحية. الروحانية هي نبض البشرية. تقدم الروحانية العزاء والسلام لأولئك الذين يتم تقديمهم للسعي وراء ملذات دنيوية عابرة. عدد لا يحصى من القديسين ، سيدهاس ، نايانمارس والوارس ، الذين أظهروا لنا هذا الدواء الشافي ، العديد من الأماكن المقدسة في تاميل نادو حيث عاشوا ، غنوا بنشوة المديح الإلهي وحققوا الخلاص. وأهمهم Thirumiyachur ، الذي غنى Thirunavukarasar على النحو التالي:
تم بناء العديد من المعابد حتى يومنا هذا وقد لا يزال هناك الكثير من المباني التي سيتم بناؤها ولكن هذا المعبد الذي يلائم الرب بأقفال حساسة باردة ، والذي هزم kootruvan هو هذا المعبد. يمضي الظاهر لتمجيد هذا المعبد كواحد يحول عقول المصلين. إن Thirugnanasambandar يحثنا على زيارة المعبد لإخلاء أنفسنا من خطايانا. يقع هذا Thirumiyachur المقدس والكثير من الغناء في وسط الحقول والحدائق التي يسقيها نهر Cauvery.
ومن هنا أصبح سوريا خاليًا من لعنته وولد سانيسوارا وياما له. فالي ، سوجريفا ، أرونان وجارودا ولدوا هنا أيضًا. لا يحتوي هذا المعبد على Navagrahas ، ولكنه يحتوي بدلاً من ذلك على 12 nagas بما في ذلك Pathala Linga و 25 Lingas. Vimana للمعبد على شكل Gajabrishta ، على سبيل المثال الجزء الخلفي من الفيل. هذا هو المكان الذي نشأت فيه لاليثا سازاراناما ، التي تنتشر عبر جميع المعابد في العالم. كان هنا أن الأم Lalitha ظهر لساج Agasthya تجسيد Navarathnas. ظهرت الأم Lalithambika من هذا المعبد في حلم المحب وعبرت عن رغبتها في ارتداء الخلخال وحصلت على المحب لتزين لها. دعونا الآن ننتقل إلى هذا المعبد العظيم والعجيب. تقع Thirumiyachur على بعد حوالي كيلومتر واحد من Peralam الذي يقع عند تقاطع الطرق المؤدية إلى Mayiladuthurai - Thiruvarur و Kumbakonam - Karaikal على التوالي. من بيرالام نسير عبر طريق محاط بحقول خضراء مورقة ونصل إلى ثيرومياشور.
يقع Suryapushkarani على الجانب الأيمن من شارع Sannathi في Thirumiyachur. وفقا ل Puranas سوريا خلق هذه البركة وفعل التكفير وعبد الرب شيفا هنا كل يوم لمدة ستة أشهر للتخلص من لعنه. هذه البركة المقدسة تنعم بها
مزار سوريا في الشرق و مزار لأجل Vinayaka في الغرب.
إن Rajagopuram رفيع المستوى - خمسة - المستويات مشهد عظيم جدا بالفعل. ندخل جوبورام. حتى ونحن ندخل نحن تحتضن نسيم الإلهي تزخر بالموسيقى. يطفو الرنين الناعم للأجراس من سارية العلم التي يبدو أنها تصل إلى السماء. نحن نقدم الإيمان بالله فيناياغا الذي يجلس على قاعدة الصاري العلم. ثم ننظر إلى أعلى صاري العلم ونرى الببغاء الذي يجسد سوخا براهم ، في انتظار تحياتنا بتويتر الجميل. قبل دخول المعبد للعبادة ، نطلب من ناندي ديفا أن يمنحنا الإذن للقيام بذلك.

temple history in tamil temple history department temple history in india temple history in telugu temple history in english temple history faculty
temple history in hindi temple history phd temple history major .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل TEMPLE HISTORY LALITHAMBIGA TEMPLE THIRUMEYACHUR APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 16M