sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقشتائم غير حادة update 2019-06-04

تحميل خلفيات الشلالات Free APK للاندرويد

تطبيق خلفيات الشلالات تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v10.05 المحدثة بتاريخ 2019-06-04 بحجم 22M، هذا التطبيق من تطوير best wallpaper inc ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

هذا التطبيق خلفية حية أو تعيين شاشة توقف لشلالات wallpapers
لايف التطبيق كخلفية حية لتزيين الخاص بك
Phone
التنزيلات الشلالات خلفيات حية من صفحة المتجر. لدينا أفضل مجموعة من خلفيات الشلالات حية. يمكنك أيضا تحميل خلفية حية أخرى في حال لم تجد هذه lwp مناسبة لك، وكان لدينا lwp الشاسعة جمع.

الطبيعة يعرض لنا مع مجموعة هائلة من الشلالات. في الواقع، لا شلالات اثنين هي بالضبط نفس الشيء، وهو السبب الرئيسي لماذا يمكن أن تكون المياه المتساقطة حياتك كلها ولا يزال لديك تجربة مختلفة تماما في كل مرة ونرى الأمور بشكل مختلف عن نوع آخر من يغرق شلال، الشلالات إسقاط عمودياً عادة دون لمس الوجه كليف الأساسية تندرج تحت هذه الفئة. خلفيات الشلال. كما سترى في هذه الدورة كيف تتشكل الشلالات، شلالات عادة في تطور تشكيل الشلال تتطور إلى هذه الفئة. في بعض الأحيان يمكنك الذهاب حتى وراء هذه الأنواع من الشلالات! من أمثلة هذا الزفاف الحجاب شلالات قرب مانجاوهيرو الرغلا ن معطف، نيوزيلندا، يندرج، steinsdalsfossen.

نوع ذيل الحصان، الشلالات مروحة كما أنها قطره في منحدر حاد ولكن الإبقاء على الاتصال مع الوجه كليف الكامنة عادة ما تقع ضمن هذه الفئة. اسم الفئة هذا مستمد من حقيقة أن بعض قد يلاحظ الشكل الشلال تحت هذا الظرف يشبه ذيل الحصان. خلفيات الشلال. من حيث تشكيل الشلال والتطور، هذه الأنواع من الشلالات أما أصغر من أنواع يغرق أو طبقة الصخور الصلبة منحدر حاد. وتشمل الأمثلة من الشلالات في هذه الفئة يقع في ولاية نيفادا، ساندالسفوسين، وماناويوبونا فولز.

نوع المروحة، الشلالات في هذه الفئة مماثلة تماما لأن تنوع ذيل الحصان. خلفيات الشلال. أنها حصة سمة مشتركة في ذلك الشلال قطرات والشرائح على طول منحدر حاد مع استمرار المحافظة على الاتصال مع الهاوية الكامنة. ولكن الفرق هو أن شكل الشلال أن تبدو أكثر مثل مروحة (كما تعلمون، تلك التي تراها في أفلام الكونغ فو أو المرأة الآسيوية فانينغ أنفسهم مع) التي تواجه رأسا على عقب. هذه تميل إلى نظرة المنحرف أكثر من نظرائهم من ذيل الحصان. تشمل الأمثلة شلالات مؤخرة في نيوزيلندا، شلالات موكاو، friaren، وشلالات السفلي أو إنفيلد يندرج في نيويورك-fps حدد

Feature:
من wallpaper
العيش بتعيين سرعة الحركة من حجم تعيين خلفية حية wallpaper
العيش وفقا لشاشة الهاتف الخاص بك

اجمل خلفيات الشلالات اروع خلفيات الشلالات .

تحميل APK النسخة 10.05 المجانية Free Download

يمكنك تحميل خلفيات الشلالات APK 10.05 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

25 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 22M