sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-08

تحميل Contraction timer Free APK لـ Android

لعبة Contraction timer تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.2.1 المحدثة بتاريخ 2019-10-08 بحجم 14M، هذه اللعبة من تطوير BerlApps ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مؤقت الانكماش هو التطبيق المثالي لحساب انقباضات المخاض ومدة كل منها وفتراتها خلال المرحلة الأخيرة من الحمل أسبوعًا بعد أسبوع لمعرفة متى تذهب إلى المستشفى للولادة.
إذا كنت ترغب في مراقبة الانقباضات خلال فترة الحمل حتى لا تنظر إلى الموقت ، في انتظار الورق والقلم ، فهذا هو تطبيق مؤقت الانكماش.

كيف تعمل؟
بصرف النظر عن عد الانكماش والفواصل الزمنية ، سوف نساعدك على معرفة المزيد عن الحمل وآلام الانكماش وكل ما يجب معرفته حول هذا الموضوع.
إنه سهل الاستخدام للغاية:
1.- عداد الانكماش: هذه هي الأداة الرئيسية لأحد أفضل تطبيقات الحمل. لذلك ، يمكنك الاعتماد وتسجيل الانقباضات. استنادًا إلى الانقباضات والفواصل الزمنية التي يكتشفها التطبيق ، يمكن أن يخبرك بالوقت الذي يجب أن تذهب فيه إلى المستشفى للتسليم. سواء كان لديك تقلصات كل 10 دقائق ، كل 5 دقائق ، وما إلى ذلك ، من المهم تدوينها.
2.- تعقب الانكماش: ستجد هنا ملخصًا لكل ما قمت بتسجيله حتى تتمكن من تتبع جميع الانقباضات.
3.- نصائح وحيل: ستجد هنا بعض المقالات التي أعددناها لمساعدتك في هذه المرحلة من الحمل.

الخصائص الرئيسية:
* تعقب الانكماش ، عداد الانكماش ونصائح: تطبيق الكل في واحد لمساعدتك في المرحلة الأخيرة من الحمل.
* بغض النظر عما إذا كنت تعاني من تقلصات في الرحم أو انقباضات براكستون هيكس ، فإن تطبيق تعقب الحمل هذا سيكون مفيدًا للغاية في حسابها ومراقبتها.

ملاحظة إخبارية: يعد تطبيق التقلص تطبيقًا مفيدًا ولا ينبغي اعتباره صحيحًا بنسبة 100٪ تحت أي ظرف من الظروف ، نظرًا لحقيقة أنه يستند إلى تقديرات وليس اختبارًا طبيًا أو علميًا.

ملاحظة قانونية: كل المحتوى في هذا التطبيق هو ملك BerlApps. يحظر استخدام أي نوع من محتوى هذا التطبيق دون الحصول على إذن مسبق من.

contraction timer application contraction timer for samsung contraction timer mobile app contraction timer app contraction timer online contraction timer apple watch
contraction timer app free contraction timer free contraction timer and counter app .

تحميل APK النسخة 1.2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Contraction timer APK 1.2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 14M