sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-12-26

تحميل Tiny QR Scanner QR CodeBarcode ReaderGenerator APK

تطبيق Tiny QR Scanner QR Code Barcode Reader Generator تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v3.0 المحدثة بتاريخ 2021-12-26 بحجم 13,9MB، هذا التطبيق من تطوير Smart Utils Dev Team ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

T تطبيق الماسح الضوئي لرمز QR الصغير / الماسح الضوئي QR / قارئ رمز الاستجابة السريعة المجاني لنظام Android هو تطبيق QRcode ذكي ومجاني ، فهو ماسح الباركود على حد سواء ، الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة ، ومولد رمز الاستجابة السريعة.

Tiny QR Barcode Scanner / قارئ رمز QR سهل الاستخدام للغاية: ما عليك سوى الإشارة إلى QR أو الرمز الشريطي الذي تريد مسحه وسوف يكتشفه التطبيق ضوئيًا ضوئيًا. لا حاجة للضغط على أي أزرار ، والتقاط الصور أو ضبط التكبير.

ReaderTiny QR Barcode Scanner-Code Reader / Barcode Generator هو تطبيق قوي قارئ الباركود ، ومُحسّن لتشفير وفك تشفير المعلومات (إنشاء رمز الاستجابة السريعة ورمز المسح الضوئي) .

يستطيع قارئ رمز الماسح الضوئي / قارئ الباركود Tiny QR Barcode التعرف تلقائيًا على أي رمز. يستطيع قارئ رمز الباركود / قارئ الباركود / مولد الباركود هذا الكل في واحد مسح وقراءة جميع أنواع رمز QR ، بما في ذلك النص وعنوان URL ورقم ISBN والاتصال والتقويم والبريد الإلكتروني والموقع وواي فاي والعديد من التنسيقات الأخرى.

عند مسح رمز الاستجابة السريعة ، إذا كان الرمز يحتوي على عنوان URL لموقع الويب ، فسيتم نقلك تلقائيًا إلى الموقع. إذا كانت الشفرة تحتوي فقط على نص ، فسترى ذلك فورًا. بالنسبة إلى التنسيقات الأخرى مثل أرقام الهواتف أو عناوين البريد الإلكتروني أو معلومات الاتصال ، سيُطلب منك اتخاذ الإجراء المناسب.

يمكن استخدام ماسح رمز QR / الماسح الضوئي QR / ماسح الباركود / قارئ رمز QR المجاني على نطاق واسع لجميع أنواع رمز الاستجابة السريعة والباركود ، بما في ذلك جميع أنواع الرموز القياسية 1D و 2D (التي تغطي جميع رموز QR وشفرات QR تقريبًا). تطبيق ماسح الباركود والقارئ الذكي الكل في واحد بسيط وسهل الاستخدام.

Barcode Scanner هو تطبيق قارئ الباركود النهائي المجاني لمسح QR code / Barcode لأي جهاز يعمل بنظام Android.

يمكنك مسح أي كود تريده ، سيقوم التطبيق بفك تشفير وعرض المعلومات الممسوحة ضوئيًا لك.

tiny qr tiny qr code scanner tiny qr code generator free tiny qr generator tiny qr code reader tiny qrs complexes
tiny qr code maker tiny qr code stickers tiny url .

تحميل APK النسخة v3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Tiny QR Scanner QR CodeBarcode ReaderGenerator APK v3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

6,690 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 13,9MB