sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-02

تحميل Hunters Friend - App for hunters Free APK للاندرويد

تطبيق Hunters Friend App for hunters تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2019-10-02 بحجم 22M، هذا التطبيق من تطوير Appfriend ApS ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تطبيق Hunters هو الأكثر انتشارًا في السوق الآن.

موسم الصيد:
يمكنك البحث عن موسم الصيد لأي لعبة في أي منطقة في المملكة المتحدة والدنمارك والنرويج والسويد وفرنسا. سيتم إخبارك أيضًا بالشروط الخاصة التي يجب أن تكون على دراية بها عند ذهابك. إذا حددت التاريخ الذي ستصطاد فيه ، فإن التطبيق يعرض فقط اللعبة المسموح لك بصيدها في المنطقة التي اخترتها.

لعبه:
هناك صور رائعة للعبة يمكن اصطيادها في أوروبا. يتم أيضًا إيلاء اهتمام خاص للعبة الفردية التي تنطبق على المناطق المختلفة في البلدان. للعبة الكبيرة هناك رسومات من وضع الأمثل النار الخاص بك.

اتبع الحيوان:
إذا كانت هناك لعبة تهمك فيها بشكل خاص ، يمكنك وضع علامة على أنك ستتابعها. ستتلقى رسالة قبل شهر واحد من بدء موسم الصيد للعبة.

سجل:
يمكنك تسجيل تجارب الصيد الخاصة بك مع الصور والأوصاف الخاصة بك. يتذكر التطبيق المكان الذي مررت فيه بالخبرات حتى تتمكن من رؤيتها على الخريطة. يمكنك تتبع ما رأيته وما قمت بإغلاقه. يمكنك جعل سجلاتك علنية للصيادين الآخرين.
هل أنت سيئ الحظ في إهانة حيوان ، يمكنك تسجيل الموقع الجغرافي حيث كانت اللعبة ، حتى يتمكن مدير كلاب schweiss من العثور على المكان المحدد لبدء البحث.

خريطة:
يمكنك أن تجعل نفسك مرئيًا على الخريطة. إذا كنت المزيد من الصيادين ، يمكنك مراقبة مكان وجود كل فرد في المجموعة ، لذلك أنت متأكد من أن الجميع في وضع جيد.
يمكنك جعل سجلاتك مرئية للآخرين. على سبيل المثال ، إذا قام الجميع ، في كونسورتيوم ، بنشر سجلاتهم على الملأ ، فستحصل على نظرة عامة جيدة على الحياة البرية التي شوهدت وما تم وضعه في المنطقة.

الجو:
لم تعد موضع شك عندما تشرق الشمس وتهبط. يتم عرض الوقت الدقيق للموضع الذي اخترته. يمكنك أيضًا رؤية كيف سيكون الطقس.

منطقة:
يمكنك رسم حدود منطقة الصيد الخاصة بك على خرائط Google. عندما تقوم بعد ذلك بتسجيل ما التقطته ، تحصل على نظرة عامة على عائد الموسم وما رأيته.
يمكنك أيضًا تعيين منطقة إلى مجموعة. ثم تحصل على نظرة عامة على ما أطلق عليه جميع أعضاء المجموعة وشاهدوه. أنت تحدد نفسك لفترة ما تريد أن تعداد العائد.

مجموعة:
يمكنك إنشاء مجموعة يمكن أن ينضم إليها رفاق الصيد الآخرون. في المجموعة ، لديك كل الميزات اللازمة لتتبع عوائد الصيد واللقاءات التي تقام. يمكنك ، على سبيل المثال:
    • دعوة أعضاء إلى المجموعة
    • ربط واحد أو أكثر من مناطق الصيد بالمجموعة
    • ترتيب تواريخ الصيد (Meetups) التي يمكن إضافتها تلقائيا إلى التقويم الخاص بك. يمكنك أيضًا معرفة من يشارك ومن رفض.
            ▪ يتم تخزين جميع الإلتقاءات بحيث يكون لديك نظرة عامة على ما حدث خلال الموسم
    • تسجيل جميع الألعاب ، والتي تُرى وتُقتل في المجموعة. يمكنك الحصول على نظرة عامة حول من ألقى اللعبة أو شاهدها ومجموعها.
    • يمكنك الدردشة مع أعضاء المجموعة الآخرين.
توفر المجموعة أداة رائعة لاتحادات الصيد.

التطبيق يجعل عملية البحث لا تنسى!

hunter's friend europe hunter's friend ff13 hunter's friend hunters friend resort hunter's friend archery hunters friends web series
hunter's friend eu hunters friend resort for sale hunter's friend morris .

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hunters Friend - App for hunters APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 22M