sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-04-17

تحميل Fangstjournalen UDGÅET - brug Fangstjournalen 2 APK

تطبيق Fangstjournalen UDGÅET brug Fangstjournalen 2 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.3.8.21 المحدثة بتاريخ 2019-04-17 بحجم 19M، هذا التطبيق من تطوير DTU Aqua ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ملحوظة! التثبيت بدلاً من Catch Journal 2 الجديد!

تتبع رحلات الصيد ومشاركة البيانات مع العلم:

هذا التطبيق هو أداة للصيادين الذين يرغبون في الحصول على تحكم ونظرة عامة على المصيد ورحلات الصيد وفي نفس الوقت يرغبون في المساعدة في رعاية الأرصدة السمكية. عندما تقوم كصياد بجمع رحلات الصيد الخاصة بك في Catch Journal ، فإنك تساهم ببيانات مهمة في عمل DTU Aqua على تحسين ظروف الأرصدة السمكية في الدنمارك لصالح جميع الصيادون. تم تطوير التطبيق من قبل DTU Aqua في الجامعة التقنية في الدنمارك ، والتي تقدم المشورة للوزارات وجمعيات المصايد والبلديات والأفراد حول الأسماك ومصائد الأسماك.

مع Catch Journal ، يمكنك بسهولة تسجيل مكان الصيد ، وكم من الوقت تقوم بالصيد وما تم صيده - سواء فيما يتعلق برحلة الصيد أو عندما تعود إلى المنزل.

مجلة الصيد - فائدة لك:

يسهّل عليك Catch Journal تتبع المصيد ورحلات الصيد.

- احصل على نظرة عامة على ما التقطته متى وأين
- شاهد كيف تصطاد السمك مقارنة بالآخرين
- شارك المصيد الخاص بك عبر صفحة كشك ، تويتر ، الفيسبوك الخ
- احصل على بيانات الطقس والرياح المتعلقة برحلات الصيد الخاصة بك
- اربط صورك بسهولة برحلة صيد أو صيد
- احصل على إحصاءات الصيد لمياه الصيد المختلفة
- ساعد جمعية الصياد على إنشاء صيد أفضل
- يربح جوائز

مجلة الصيد - ميزة للأرصدة السمكية:

عند استخدام Catch Journal ، فإنك تحدث فرقًا في الأرصدة السمكية. المعلومات الواردة في مجلة الصيد هي جزء من أبحاث DTU Aqua ورصدها ورعاية الأرصدة السمكية الدنماركية. في الوقت الحاضر ، هناك نقص في المعرفة بسلامة الأسماك في العديد من مياه الصيد ، وهذا يحد من إمكانيات رعاية المخزونات بشكل أفضل. يمكن أن تساعد Catch Journal الباحثين على فهم كيفية تأثر الأرصدة السمكية ، على سبيل المثال عندما يكون هناك تغيرات في المناخ والموائل وكمية الحيوانات المفترسة وصيد الأسماك وأنظمة الصيد وتفشي أمراض الأسماك وهجرة أنواع الأسماك الأجنبية والتلوث وأكثر من ذلك بكثير.

احصل على لمحة عامة عن الصيد الخاص بك:

في صفحة النظرة العامة على Catch Journal لديك نظرة عامة. من خلال الخرائط ، يمكنك بسهولة رؤية رحلات الصيد الخاصة بك وكل صيد ، وإذا ضغطت مسبقًا ، فستحصل على جميع التفاصيل. في صفحتي ، يمكنك تتبع سجلاتك ومتوسطات الصيد للأنواع المختلفة ومقارنتها بالأنواع الأخرى.

عند تسجيل رحلة صيد ، يتم تسجيل أحوال الطقس والرياح في مكان الصيد تلقائيًا ومن السهل إرفاق صور لكل من المصيد ورحلات الصيد.

اكتشف إحصائيات مياه الصيد:

في صفحة النظرة العامة ، يمكنك مشاهدة إحصاءات مياه الصيد المختلفة. انقر على بحيرة أو مجرى مائي أو منطقة ساحلية للحصول على معلومات حول الأنواع والأحجام ، بالإضافة إلى مقدار الوقت المستغرق في الصيد لكل صيد. يتم تضمين جميع رحلات الصيد التي لم يتم الاحتفاظ بها سرا في الإحصائيات.

أنت مجهول الهوية - إلا عندما تفتخر:

جميع المصيد ورحلات الصيد مجهولة المصدر بشكل أساسي ولم يتم ذكر اسمك. عند عمل إحصائيات حول البيانات ، يتم ذلك في سياق البيانات الأخرى ، بحيث لا يمكنك التعرف على الصياد الفردي. إذا كنت تريد أن يتم الاعتراف بك ، يمكنك جعل صيدك تفاخرًا - ثم تحصل على جانب التفاخر. بالطبع ، أنت لست مجهولاً أيضًا إذا شاركت المصيد الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكن أن تحتفظ Catch Journal بسرية:

يمكنك جعل المصيد ورحلات الصيد سرية. لذلك لا يتم تضمينها في الإحصاءات التي تظهر في Catch Journal ، ولكن لا يزال بإمكان الباحثين استخدامها.

القليل عن البيانات الشخصية:

عندما تقوم بالتسجيل في Catch Journal ، سنقوم بتخزين اسمك ورمزك البريدي وعمرك وأي عضوية في جمعيات الصياد وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. وفقًا لقانون حماية البيانات ، هذه البيانات هي بيانات شخصية عادية يجب حمايتها ، ولكن يجب معالجتها بمجرد منحك الإذن. تستخدم Catch Journal بياناتك الشخصية لجعل Catch Journal تعمل بأفضل طريقة ممكنة ، وللحماية من إساءة الاستخدام وللإحصاءات.

Fangstjournalen UDGÅET .

تحميل APK النسخة 1.3.8.21 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Fangstjournalen UDGÅET - brug Fangstjournalen 2 APK 1.3.8.21 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

16 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 19M