sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-12-09

تحميل 7-Eleven Danmark Free APK للاندرويد

تطبيق 7Eleven Danmark تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v2.8.1 المحدثة بتاريخ 2019-12-09 بحجم 6.2M، هذا التطبيق من تطوير 7-Eleven Danmark ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الجديد في هذا التحديث:
7-أحد عشر التسليم و Sharebox - اقرأ المزيد أدناه.
 
OFFER:
ستجد هنا عروض تطبيقك التي يتم تحديثها أسبوعيًا. إذا كنت طالبًا ، فيرجى تذكر إدراجها في التطبيق وستتمكن من الوصول إلى عروض الدراسة الخاصة بنا على القهوة ، من بين أشياء أخرى.
 
الولاء بطاقة:
احصل على الطوابع في كل مرة تشتري فيها فنجانًا من القهوة أو الشاي أو الكاكاو الساخن أو المبرد. بمجرد حصولك على 6 طوابع ، سوف نرسل لك قسيمة لتناول مشروب مجاني. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد بطاقات الولاء على الهوت دوغ الفرنسي والسندوتشات الطازجة

CARDS القيمة:
توفير المال مع بطاقة القيمة لدينا. قم بالدفع المسبق لـ 100 كرونة دنماركية واستبدل 5 أكواب من مشروبات التبرع الاختيارية بنفسك.

أرسل هدية:
اختر المنتج الذي تريد إرساله إلى شخص تحبه. يمكن أن يكون ، على سبيل المثال ، بطاقة قيمة مكونة من 5 أكواب من القهوة أو لفافة مدهونة أو شيء جيد للشرب أو ربما يغسل سيارة من فئة 5 نجوم. أنت تدفع بواسطة MobilePay ويمكنك بعد ذلك إرسال القسيمة عبر الرسائل القصيرة أو مباشرة إلى تطبيق 7-Eleven الخاص بالمستلم.

احصل على صديق واحصل على قهوة مجانية:
إذا كنت تعرف شخصًا تعتقد أنه بإمكانه الاستفادة من تطبيق 7-Student ، فيمكنك إرسال دعوة إليه. عندما يتم قبول دعوتك ، ستتلقى كلاهما قسيمة لتناول كوب مجاني من القهوة.

SHOP لمحة عامة:
ابحث عن أقرب 7-Eleven ، راجع ساعات العمل وتوجه مباشرة إلى المتجر عبر GPS.
 
7 - التسليم الحادي عشر:
الآن يمكنك تسليم 7-Eleven مباشرة إلى الباب في الرموز البريدية المحددة. ابحث عن عنصر القائمة في تطبيقنا ومعرفة ما إذا كان يمكنك توصيله مباشرة إلى باب منزلك.

مربع المشاركة:
لقد تمكنت من استخدام Sharebox لفترة طويلة في متاجر مختارة من 7 Eleven. لقد قمنا الآن بدمج Sharebox في تطبيق 7-Eleven ، بحيث يمكنك بسهولة وبسرعة حجز Sharebox مباشرة في تطبيقنا. يعد Sharebox مثاليًا ، على سبيل المثال ، لتبادل مفاتيح المنزل أو السيارة إذا كنت تستخدم إحدى خدمات.

7 eleven danmark app 7 eleven danmark menu 7 eleven danmark omsætning 7eleven kontakt danmark .

تحميل APK النسخة 2.8.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 7-Eleven Danmark APK 2.8.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

16 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.2M