sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-31

تحميل Encouraging Bible Verses-Inspirational Bible Verse APK

تطبيق Encouraging Bible VersesInspirational Bible Verse تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-10-31 بحجم 7.5M، هذا التطبيق من تطوير Wondrous Apps LLP ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تشجيع آيات الكتاب المقدس - اقرأ تشجيع آيات الكتاب المقدس من التطبيق التي يمكن أن تساعد
شجع روحك كما أنت في أوقات الشك أو الخسارة أو الحداد أو الحزن أو اليأس.
يحتوي هذا التطبيق على العديد من المقاطع التي يمكن أن ترفع عقلك وقلبك ، مما يمنحك القوة التي تحتاجها للحصول على كل يوم. ما أفضل مصدر للإلهام من خالقنا!

سواء كنت تبحث عن الدافع أو التشجيع أو الطمأنينة أو السلام ، يجب أن يكون الكتاب المقدس المورد الأول الذي تتحول إليه!

أدناه مجموعة من آيات الكتاب المقدس المشجعة يمكن أن تقودك إلى فهم أعمق لمن هو الله وما هي خطته لحياتك. يريد أن يزدهر لك
وليس إيذائك ، لإعطاء الأمل والمستقبل (إرميا 29: 11) يمكنك أيضًا إرسالها إلى أحد أفراد العائلة أو صديق محتاج وتأكد من أن الله يستطيع أن يعمل المعجزات عندما نختار أن نصدق وعوده! استخدم هذه آيات لتكون مصدر إلهام ودوافع لمواصلة الاعتقاد والإيمان.

قد تكون العديد من الآيات أدناه مألوفة بالنسبة لك ، لكنني أشجعك على قراءتها وتناولها!

فليكن هذا قليلاً من دراسة ملهمة للكتاب المقدس لك اليوم!

هذه المجموعة من الآيات عبارة عن دليل ، وهو تركيز منخفض للآيات الرئيسية على مواضيع مختلفة. إنه ليس بديلاً عن الاطلاع على الكتاب المقدس ككل ، ولكنه مساعدة لتذكيرنا وضمان قيامنا بتأسيس ثقتنا. نحن نثق أنك أيضًا مدعومة ومدعومة ومدعومة من قبلهم.

هذا التطبيق يشمل:

1. 25 تشجيع آيات الكتاب المقدس للقوة
2. 29 آيات الكتاب المقدس عن التشجيع
3. 13 آيات الكتاب المقدس الأمل
4. 20+ آيات الكتاب المقدس للخلاص
5. 22 تشجيع آيات الكتاب المقدس عن الموقف
6. 50 آيات الكتاب المقدس عن الحب
7. 38 آيات الكتاب المقدس عن الحماية
8. 50+ تشجيع آيات الكتاب المقدس للشفاء
9. 30 آيات الكتاب المقدس يجب أن يعلم كل طفل
10. 18 آيات الكتاب المقدس عن العلاقات
11. 27 آيات الكتاب المقدس للنساء
12. 30 آيات الكتاب المقدس عن الإيمان

والمزيد قريبا.

لقد حققنا جميعًا ظروفًا مملة طوال الحياة اليومية. عندما يأتون ، من المريح أن نعلم أن الله قد أعطانا بعض آيات الكتاب المقدس المطمئنة لنتقدم بنا.

مع كل ما يجري على كوكب الأرض اليوم ، يمكن أن تتغلب الحياة هنا وهناك. هذا هو السبب في أنه من الحيوي أكثر من أي وقت مضى في الذاكرة الحديثة أن تحافظ على نفسك كل يوم بكلمة الله. بتكريس كلمة الله إلى القلب ، نصنع حياتنا على حجر يسوع المسيح.

سنستمر في تحديث التطبيق ، لذا يرجى التنزيل الآن والعثور على السلام الداخلي.

إذا كنت تريد المزيد من المعلومات أو أي شيء آخر داخل التطبيق ، فيرجى الاتصال بنا من داخل التطبيق وسنتصل بك. إذا وجدت أي مشكلة أو نوعًا من المشكلات ، فيرجى الاتصال بنا وسنكون سعداء لمساعدتك ومساعدتك في العثور على أي مشكلة

encouraging bible verses for hard times encouraging bible verses kjv encouraging bible quotes encouraging bible verses about hope encouraging bible verses with pictures encouraging bible verses during fasting
encouraging bible verse of the day encouraging bible verses for youth encouraging bible passages .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Encouraging Bible Verses-Inspirational Bible Verse APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

53 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.5M