sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-12-10

تحميل Cancer Staging Tools Free APK للاندرويد

تطبيق Cancer Staging Tools تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الطب.
تحميل النسخة v2.13 المحدثة بتاريخ 2019-12-10 بحجم 2.7M، هذا التطبيق من تطوير Medical Health Software ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تتيح أدوات تدريج السرطان لأطباء الأورام استشارة قاعدة بيانات كبيرة من البيانات المرتبطة بالسرطان.

الغرض الرئيسي من هذا التطبيق هو أن يُظهر للمستخدمين قائمة بجميع معلمات T-N-M لكل سرطان بالإضافة إلى وصفهم التفصيلي الكامل.

مع بعض الصنابير فقط ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه المعلومات بسهولة.

تتيح أدوات التدريج من السرطان للمستخدمين أيضًا استرداد المرحلة التي بلغها السرطان بمجرد إعطاء معلمات T-N-M (يمكن للمستخدم أيضًا تحديد المعلمة G ، إذا لزم الأمر) للتطبيق الذي سيحسبها في غمضة عين.

بعض تدابير علاج السرطان ، للأسف ، يمكن أن تعطي آثارًا جانبية سيئة.
تمنح أدوات التدريج من السرطان للمستخدمين إمكانية استشارة هذه الآثار الجانبية ، سهلة الاستخدام مقسمة إلى فئات يمكن استكشافها بسهولة في بضع نقرات.
لكل تطبيق الآثار الجانبية يظهر كل من شهاداته جنبا إلى جنب مع وصفهم.

يمكن أن يحدث أن يسترجع المستخدم نفس المعلومات بشكل متكرر (أي سرطان ، حدث ضار) ، لذلك تتفهم أدوات تدريج السرطان هذه الحاجة وتسمح بوضع إشارة مرجعية لكل من المعلومات التي يمكن للمستخدمين الرجوع إليها من خلال مجموعة بياناته.

يُظهر Bookmark menù جميع الإشارات المرجعية لكل فئة ممكنة من البيانات التي يمكن حفظها ، مثل قائمة معلمات TNM لسرطان معين أو درجات حدث ضار ، أو مرة أخرى ، المرحلة التي يوجد بها سرطان به TNM محدد وصلت المعلمات.

تولد أدوات التدريج من السرطان نتيجة لتعاون مثير للاهتمام وإيجابي بين قسم العلوم وتكنولوجيا الابتكار في جامعة اليساندريا ومستشفى إس إس أنطونيو إي بياجو إي سيزار أريغو في اليساندريا.

يعتقد جميع المشاركين في هذا المشروع أنه يمكن أن يكون مفيدًا ومهمًا للغاية بالنسبة لعلماء الأورام أن يكون لديهم تطبيق مثل Cancer Staging Tools ، وهو تطبيق سهل الاستخدام لأولئك الذين يضطرون إلى التشاور بسرعة مع معلومات حول السرطان.

cancer staging and grading cancer staging tnm cancer staging breast cancer staging lung cancer staging colon cancer staging prostate
cancer staging thyroid cancer staging endometrial cancer staging pancreas .

تحميل APK النسخة 2.13 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Cancer Staging Tools APK 2.13 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

15 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.7M