sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-11-08

تحميل vDotsTrack Free APK للاندرويد

تطبيق v Dots Track تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.00.019 المحدثة بتاريخ 2019-11-08 بحجم 7.8M، هذا التطبيق من تطوير vDotsio Technologies ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

vDots Builds Software، Sensors Network Connectivity.vDots تمكن جميع أنواع الأشياء المادية من جمع ونقل البيانات عبر البلوتوث أو الإنترنت.
يوفر vDots الكثير من الراحة للشركات وعملائها من خلال ربط الأشياء ببعضها البعض.
كما يساعد vDots في تحسين العمليات التجارية وتوفير عمليات جعل الأموال أكثر كفاءة.
vDots عبارة عن كمبيوتر صغير وقوي ولكن منخفض الطاقة يقوم بتخزين المعلومات ويستخدم تقنية BluetoothÆ Low Energy (BLE) لإرسالها بأمان وبشكل مشفر عبر الإنترنت أو BluetoothÆ. تتصل الهواتف الذكية بـ vDots لتقديم المعلومات. تذكر أن إقران الهاتف الذكي مع vDots غير مطلوب.
ليس هذا فقط ، يمكن لـ vDots التحدث إلى الآلات وإتمام الإجراء حسب تعليمات الهاتف الذكي.

نحن نعطي 9 أسباب للنظر في vDots
1- حلول VDots تقدم ما هو مطلوب. يساعد برنامج vDots الشركات على حل مشاكلها من خلال حلول مبتكرة لإنترنت الأشياء.
2 - عندما تجري معظم الشركات محادثات مائدة مستديرة حول ما يتعلق بإنترنت الأشياء وكيف يمكن أن تساعد أعمالها ، فقد قامت VDots بالفعل بتسليم حلول إنترنت الأشياء الجاهزة للأعمال لعملائها والعملاء الذين يستخدمونها في بيئة الإنتاج لبعض الوقت نرى الآن نتائج رائعة وفتح فرص لا تصدق في أعمالهم. منحت حلول vDots IoT للعملاء ميزة على منافسيها. فقط لإعطاء أمثلة ، يستخدم العملاء vDotPay مع آلات البيع والغسالات في حين أن العملاء الآخرين يستخدمون vDotTrack لتعقب أصولهم أو وجود الموظفين في فرضيةهم من أجل تنسيق أفضل.
3- لا يتوقف تطبيق vDots عما هو مبتكر بالفعل ، بل يزدهر لتلبية متطلبات أعمالك مع مجموعة الحلول ، لذلك إذا كان العملاء على استعداد لمعرفة كيف تعمل إنترنت الأشياء في صناعتهم ، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على salesvdots.io أو اتصل لنا على + 1-732-319-5103 إذا كنت في الولايات المتحدة أو + 91-7276000222 إذا كنت في مكان آخر.
4-مع فريق كبير من 25 شخصا ، vDots هي شركة يلتقي ويتحدث للعملاء. تتوفر قنوات مختلفة مثل Twitter و Facebook و Phone والبريد الإلكتروني للعملاء للتحدث إلينا. يتم توفير بوابة دعم ومعرفة مخصصة مع دعم البريد الإلكتروني التشغيلي 8x5 أو 24x7 حسب متطلبات العملاء. يريد vDots أن يسمع من عملائه ما إذا كان تقديرًا أم تعليقًا محايدًا أو شكوى والرد عليها بشكل مناسب وفي الوقت المناسب.
5 - يقوم vDots بتطوير وتصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، وأجهزة الاستشعار والبرمجيات. تتم معظم الأشياء باستخدام الخبرة الداخلية والاستعانة بمصادر خارجية للأشياء فقط التي لا تتعلق بالحل الأساسي لإنترنت الأشياء.
6- طورت vDots حلولاً مثل vDotPay و vDotTrack و vDotTalk و vDotDetect مع بلوتوث خاص بها لبوابة WiFi i.e vDotGateway. يتم اختبار جميع الحلول واختبارها عن طريق تشغيل العديد من الطيارين في بيئة عمل مختلفة للعملاء. vDots هي منارات BLE الذكية واختبارها بشكل جيد. تم تطوير vDots من خلال وضع أكثر من 10 أشهر من البحث والتطوير وتحسين مع مرور الوقت. بالنظر إلى إنجازات vDots على مدى عام ، سوف تجد الشركات قيمة متزايدة من خلال vDots وتقنياتها.
7- لدى vDots فريق يمكنه دمج تقنياته الخاصة مع المجموعة الحالية من البرامج وأجهزة الاستشعار والأجهزة أو العملاء. مع خلفية R D قوية ، يمكن للمهندسين في vDots تحقيق نتائج رائعة من ربط الأشياء مع بعضهم البعض وتقديم ذكاء عمل مذهل.
8- على عكس الآخرين ، يدرك vDots أنه ليس جميع عملائها يرغبون في الاعتماد على vDots لاستضافة بياناتهم لعدد من الأسباب مثل الامتثال أو خصوصية البيانات. توفر vDots مرونة كبيرة لعملائها فيما يتعلق باستضافة بياناتهم. تقدّم vDots حلولاً للسحابة على حدٍّ سواء ، وكذلك في التطبيقات ، ويمكن أن تكون نماذج التكلفة عبارة عن اشتراك أو لمرة واحدة.
9- ستتبرع vDots بنسبة 5 في المائة من أرباحها لتوفير التعليم للأطفال الفقراء و 5 في المائة من أرباحها لمحاربة التغير المناخي.

vDotsTrack .

تحميل APK النسخة 1.00.019 المجانية Free Download

يمكنك تحميل vDotsTrack APK 1.00.019 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

25 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.8M