sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-11-17

تحميل Hotel Ristorante Vecchia Riva Free APK للاندرويد

تطبيق Hotel Ristorante Vecchia Riva تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2019-11-17 بحجم 8.8M، هذا التطبيق من تطوير Crearelatuapp ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

فندق ريستورانتي فيكيا ريفا، إقامة مريحة على شواطئ بحيرة فاريزي
زيارتنا في موقعنا مطعم الفندق على ضفاف بحيرة فاريزي وقريبة جدا من بحيرة ماجوري وبحيرة كومو، سويسرا، في مطار مالبينسا في ميلانو، ميلان معرض رو-بيرو، ومالبينسا.

في قديم البنك فندق مثالية لرحلات العمل، والاسترخاء العطلات لاكتشاف الجمال في مقاطعة فاريزي وركوب الدراجات، ركوب الزوارق والغولف وغيرها من عشاق الرياضة الذين يرغبون في التمتع عطلة نهاية الاسبوع الرياضية نظرا لقربها من العديد من نادي الغولف والطرق الجيدة لركوب الخيل، وملعب التدريب شعبية للرياضيين المياه، وهو موقع ممتاز للسباق التزلج على الماء، واحدة من العديد من لطيفة للرماية وملاعب كرة القدم وكرة السلة. حوض سباحة في الهواء الطلق مع سطح الشمس في 50 مترا. من الفندق (مخفضة مدخل لضيوفنا) وإمكانية القيام، في 20 متر من الفندق لاستئجار الدراجات المدينة والدراجات الجبلية سوف يهتف إقامتك. ويقدم 24 غرفة، 12 بهدف جميل من البحيرة

فاريزي، مفروشة بشكل أنيق ومجهزة بجميع معظم وسائل الراحة الحديثة، حرية الوصول إلى WI-FI في جميع أنحاء الفندق، ميدياست بريميوم قنوات الأفلام وكرة القدم وتضمنت وتكييف الهواء والتدفئة، وتوافر والعطف من جميع موظفينا. في الصباح بوفيه إفطار متنوع وغني، وخدم في الصيف في حديقتنا على البحيرة، وسوف تبدأ اليوم في أفضل طريقة. لدينا مواقف مجانية للسيارات وآمن كبير وغرفة لتخزين الدراجات الخاصة بك. بدءا من الفندق، على طريق دراجة جميلة ومجهزة حول البحيرة، يمكنك اتخاذ المشي أو ركوب الدراجة في الطبيعة.

مطعم، مع صالة كبيرة وحديقته المطلة على البحيرة، و مكانا خاصا للاحتفال حفل الزفاف الخاص بك، التعميد، التناول، تأكيدات، والتخرج وأعياد الميلاد ولكن أيضا لغداء عمل سريع أو عشاء رومانسي وبين الأصدقاء.
الشيف دينيس والكسندر إعداد كل قائمة مختلفة الأسبوع مع أطباق لذيذة لتناسب جميع الأذواق وغرفة ماورو، لوسيانو وماوريتسيو يمكن أن تساعدك في اختياراتك وفي مطابقة مع العديد من الخمور المتوفرة في ورقتنا.
اليوم إغلاق المطعم يوم الاربعاء.
على الرغم من كونه من محبي الكلاب والقطط، في فندقنا نحن لا نقبل الحيوانات أثناء وجوده في المطعم يمكنك أخذها معك إلا إذا كنت تأكل في الهواء الطلق خلال فصل الصيف.
تتسع قاعة الاجتماع ما يصل الى 35 شخصا ومجهزة بجميع المعدات اللازمة لاجتماعات عملك.
منذ 1 يناير 2018 في مدينة فاريزي تم رفعها من الضريبة السياحية. وكل ليلة تكلف 1.50 € للشخص الواحد تدفع في ceck بها.

hotel ristorante vapore hotel ristorante costa hotel ristorante la perla hotel ristorante montuori hotel ristorante vapore faggeto lario hotel ristorante grotta palazzese
hotel ristorante s'astore hotel ristorante le macine hotel ristorante fioroni .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hotel Ristorante Vecchia Riva APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

14 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.8M