sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-04-24

تحميل الأزرق المياه القلب لوحه المفاتيح موضوع لطيف APK

تطبيق الأزرق المياه القلب لوحه المفاتيح موضوع لطيف تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v10001005 المحدثة بتاريخ 2022-04-24 بحجم 2,9MB، هذا التطبيق من تطوير 7star princess ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

★ ★ ★ القلب الأزرق موضوع الإدخال الأسلوب هو بصيص القلب نمط المياه لوحه المفاتيح الإدخال ، فقد جميله الزر ★ ★ ★
الأزرق القلب بصيص المياه خلفيه موضوع لوحه المفاتيح زر الجلد ، هو أسلوب الإدخال الأزرق القلب الحرة. هذا الموضوع الجلدي هو مصنوع من لهجة بصيص من القلب الأزرق! اسمحوا لوحه المفاتيح الخاصة بك علي الفور تصبح جميله! تعطيك تجربه إدخال مختلفه.
الأزرق القلب بصيص المياه خلفيه الموضوع لوحه المفاتيح زر الجلد ، هو بصيص جدا و beautiful.it القلب الإدخال نمط لوحه المفاتيح زر. مفتاح هذا الموضوع هو مصنوع من لهجة بصيص من القلب الأزرق! عندما كنت الكتابة معها ، سوف تجد انها جميله جدا! تعطيك تجربه إدخال مختلفه.
هذا هو موضوع لوحه المفاتيح الزرقاء المياه الحصرية الهه موضوع ، مصممه خصيصا من المياه الزرقاء لامعه جدران ثلجية ، فقد ثلجي شكل الملمس النمط القلب الأسلوب الذي وضعته ، فانه صمم من القلب الأزرق لوحه المفاتيح الموضوع ، والكتابة سوف تتيح لك الغلاف الجوي للتجربة الطباعة ، والأسلوب الخاص بك رمز الإدخال زر مع رسومات فريدة من نوعها هو تصميم جميل ، وانها مشرقه والمياه الزرقاء الخفيفة خلفيه الموقع التصويري. انها مثاليه لأي مناسبه ، وأكثر جمالا ، والسماح للهاتف المحمول أزياء فريدة من نوعها ، والكامل للذوق! موضوع هذه اللوحة المفاتيح الزرقاء القلب هو لأي هاتف
، بحيث الطباعة الخاصة بك هو كامل من الغلاف الجوي بصيص ، مجرد محاولة ذلك.
سيفاجئك هذه المياه الزرقاء الجميلة ، لامعه وكامله من يتوهم لوحه المفاتيح المياه الموضوع. فمن الضوء والغنية اللون الفريد ، واعتقد انك سوف مثل هذا القلب الأزرق لوحه المفاتيح الموضوع ، والسماح لها تخصيص الهاتف المحمول الخاص بك
دعه يقودك إلى الاتجاه الفني! هذا هو موضوع بارد جدا من الموضوع من القلب من اللون الأزرق الناعمة متوافقة مع سامسونج سوني مايكروسوفت هواوي ،
، وهكذا علي الغالبية العظمي من الهواتف النقالة ، والآن تحميل موضوع هذا الموضوع من الجلد الأزرق لوحه المفاتيح القلب!

★ ★ انه ميزات:
موضوع المركز: البحث عن مجموعه متنوعة من فئات الموضوع ، بما في ذلك التكنولوجيا ، والاساسيه ، بارد ، والكريستال ، والأزرق والأزرق وأكثر من ذلك. يمكنك العثور علي كل ما تبذلونه من المواضيع المفضلة في هذا الموضوع لوحه المفاتيح.
الرسوم المتحركة الموضوع: جعل هاتفك فريدة من نوعها لمجموعه متنوعة من تاثيرات الرسوم المتحركة بارد.
موضوع اللمس: لوحه المفاتيح الشخصية مع الأصوات التي تعمل باللمس لمواضيع مختلفه. لتصبح عازف البيانو ، في حين طباعه اله الكاتبة مع موضوع البيانو لدينا أو ريترو مع لوحه المفاتيح الميكانيكية الموضوع. هناك الأحمال من المواضيع الأكثر دعما في انتظاركم لاستكشاف.
الخطوط المخصصة: كل سمه لها نمط الخط المطابق الخاص بها ، بحيث يمكنك التمتع بتجربة أكثر شمولا للمواضيع التي تختارها. وسوف تكون أكثر أنماط الخط في المستقبل ، وتطمئن إلى انك سوف تجد نمط الخط الذي قلب.
مفتاح الوظيفة: يسمح لك لتخصيص المفتاح الخاص بك مع مواضيع مختلفه.
والحساء من التعبير الكبير: عندما كنت تشعر بان النص لا يكفي للتعبير عن مشاعرك ، في محاولة لإرسال الرموز! وهناك مجموعه كبيره من التعبيرات المثبتة مسبقا داخل التطبيق ، وسوف تضيف المزيد من المتعة للدردشة الخاصة بك!

المياه الأزرق .

تحميل APK النسخة 10001005 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الأزرق المياه القلب لوحه المفاتيح موضوع لطيف APK 10001005 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

6,662 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 2,9MB