sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-04-01

تحميل لوحة المفاتيح الخضراء الضفدع فريدة من نوعها APK

تطبيق لوحة المفاتيح الخضراء الضفدع فريدة من نوعها تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v10001006 المحدثة بتاريخ 2019-04-01 بحجم 5.9M، هذا التطبيق من تطوير Amazing Designs ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

تأتي لوحة المفاتيح New eyes eyes Keyboard مع خلفية أنيم وبركة ذات طبيعة أنيقة تم تصميمها من قبل فريقنا المبدع بنمط فريد من نوعه بلون أخضر فريد من أجلك! احصل على المنظر ثلاثي الأبعاد المذهل والعينين الكبيرتين لوحة مفاتيح أنيقة بلون البركة لجعل لوحة المفاتيح تبدو وكأنها بركة مجانًا!
b الميزات الخاصة
استخدم الخلفية الأنيقة ضفدع أنيمي البركة الرائعة الحديثة لوحة المفاتيح لجهاز S9 الجديد ، ملاحظة 8 لوحة المفاتيح مجانا.
استخدم لوحات مفاتيح الرموز التعبيرية الصوتية الجميلة لتسجيل النصوص أثناء إرسال الرسائل.
استمتع بالأصوات الرائعة أثناء الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح الرائعة الرائعة الأنيقة ذات العيون الكبيرة الخضراء.
للرسائل النصية السريعة ولتجنب الأخطاء الإملائية ، استمتع بلعبة عيون كبيرة ثلاثية الأبعاد تجسد لوحة المفاتيح الأنيمية مجانًا.

b العديد من أشكال لوحة المفاتيح

KeyboardNew shine Keyboard عبارة عن تطبيق parallax ثلاثي الأبعاد لطيف للغاية للعيون الخضراء للهواتف والأجهزة اللوحية التي تحتوي على مجموعة واسعة من جلود لوحة المفاتيح الأنيمية الرائعة.

Cool Emojis

استخدم الرموز التعبيرية والعواطف الجميلة أثناء إرسال الرسائل النصية القصيرة مع رسائلك الضاحكة والوجوه الضاحكة. هل تحب خلفية خضراء أنيقة و Frog فريدة من نوعها مع تصميم أنيق للبركة وخلفية رائعة؟ الحصول على هذه لوحة المفاتيح لطيف مجانا الآن.

لوحة مفاتيح Green Frog الفريدة ؟

استخدم لوحة مفاتيح رموز تعبيرية مجانية لإرسال رموز تعبيرية مبتسمة ورائعة ومضحكة ، والرموز المتحركة ، وصور متحركة إلى أصدقائك.
اختر ما تحبه من Free Theme Theme Center : لوحة المفاتيح باللون الأخضر من أنيمي ، أو الآلة الكاتبة الأنيقة باللون الأخضر ، ولوحة المفاتيح الرائعة الفريدة من نوعها أو الضفدع الأنيق.
قم بإنشاء لوحة المفاتيح الخضراء لطيف البركة الخاصة بك عن طريق تحديد الخلفيات والخطوط والأصوات والرسوم المتحركة وفقا لرغباتك باستخدام وظيفة DIY keyboard .
ستظهر قريبًا سمات لوحة المفاتيح المنظر ثلاثي الأبعاد في وقت قريب مع عيون كبيرة مخصصة ، سمة Frog Keyboard لاستخدامك.
على عكس سمات الضفدع الأخضر الأخرى ، فإن سمة لوحة المفاتيح ذات الطبيعة الخضراء الفريدة والجديدة لها ميزة اقتراح الكلمة الذكية .
استمتع بالرسائل النصية السريعة باستخدام سمة لوحة المفاتيح ثلاثية الأبعاد الجميلة الرائعة لـ Frog parallax مع تصحيح تلقائي .

كيفية تطبيق لوحة المفاتيح الرائعة الرائعة الرائعة لـ Green Anime Keyboard ملاحظة: قبل استخدام هذا المظهر ، يرجى تثبيت لوحة المفاتيح لدينا.

D 1. قم بتنزيل العيون الكبيرة الفريدة Green Anime parallax 3D Frog Keyboard واضغط على زر INSTALL .
D 2. قم بتنزيل لوحة المفاتيح لدينا من متجر Google Play. إذا كنت قد قمت بالتثبيت بالفعل ، فالرجاء النقر على زر التطبيق .
 3. بعد تثبيت وتطبيق تطبيق Green Nature الفريد ثلاثي الأبعاد و Frog cute Frog Keyboard سيتم تثبيته تلقائيًا على هاتفك الفريد.

توفر لوحة المفاتيح Green cute Frog Keyboard الضفدع الطبيعي لجهازك المحمول ، كما أن لوحة المفاتيح Anime Green Keyboard الفريدة من نوعها مصممة خصيصًا لمن تحب من الضفادع. سوف تأخذ لوحة المفاتيح Anime frog nature Green الاستخدامات في بيئة منتديات افتراضية ثلاثية الأبعاد مملوءة بلعبة البركة الفريدة وتمكنهم من التعبير عن سعادتهم وحزنهم.

لوحة المفاتيح لوحة المفاتيح العربية مع الشكل لوحة المفاتيح فرنسية لوحة المفاتيح بالعربية لوحة المفاتيح الذكية لوحة المفاتيح الكمبيوتر
لوحة المفاتيح للكمبيوتر لوحة المفاتيح على الشاشة لوحة المفاتيح لا تعمل .

تحميل APK النسخة 10001006 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لوحة المفاتيح الخضراء الضفدع فريدة من نوعها APK 10001006 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.9M