sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالعناصر العنيفة update 2019-05-22

تحميل 3D الفراشة لايف موضوع لوحة المفاتيح APK

تطبيق 3D الفراشة لايف موضوع لوحة المفاتيح تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v10001001 المحدثة بتاريخ 2019-05-22 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير ThemesDesignStudio ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

هل سبق لك أن رغبت في تطبيق الفراشة الحية لجعل لوحة المفاتيح أكثر تخصيصًا؟ ثم تعال إلى هنا لتحقيق رغبتك. الحصول على موضوع فراشة 3D لوحة المفاتيح الحية الأكثر تخصيصا. خلفية ثلاثية الأبعاد لايف لوحة المفاتيح موضوع يجمع بين الرسومات المذهلة والرسوم المتحركة الجميلة لإجراء ترتيبات هاتفية كاملة. استمتع بالرسومات الرائعة والرسوم المتحركة الرائعة. سهل التنصيب. جربه الآن وتغيير شاشة لوحة المفاتيح مع إصدار جديد من هذا الموضوع الجميل! يوفر هذا المظهر مقدار خلفيات HD الأنيقة والأناقة المجانية والمثالية لتزيين خلفية هاتفك.

الميزات الرائعة التي ستجعل لوحة المفاتيح مغرية

الكتابة متعددة اللغات لدعم لغتك المحلية. قم بتعيين أي لغة وابدأ الدردشة مع أصدقائك. كل لوحة المفاتيح تأتي مع نمط الخط المناسب. تحتوي لوحة المفاتيح هذه أيضًا على خط مثالي لجعلها أكثر أناقة.

يوفر ملصق الاقتراح طريقة أكثر حيوية وسهلة للتعبير عن مشاعرك. سوف تكون كتابتك مفعمه بالحيوية وتنشيط مع ميزة اقتراح الملصقات.

يحتوي المفتاح على لون زر الضغط ونافذة أثناء الكتابة على فراشة ثلاثية الأبعاد.

رموز تعبيرية متوفرة: توفر لوحة المفاتيح هذه رموز تعبيرية متعددة لكتابة آرائك ومشاعرك بوضوح أثناء الدردشة النصية. ستضيف مشاركة الرموز التعبيرية مع الأصدقاء مزيدًا من المتعة إلى الدردشة أيضًا.

التنبؤ السحابي: ستوفر لوحة المفاتيح هذه تنبؤًا دقيقًا بالكلمة التالية لجعل كتابتك أسرع. كتابة الإيماءات: لا حاجة للضغط على المفاتيح واحدة تلو الأخرى. يمكنك الكتابة ببساطة عن طريق تحريك المفاتيح للحصول على ما تريد إدخاله. هذه الوظيفة ستوفر وقتك وجهدك

لا تقلق بشأن ملكة جمال نوع الحرج مع وظيفة التصحيح التلقائي. سوف تتنبأ بكلماتك ويمكنك توفير وقتك لعمل آخر. مفاتيح الوظائف: تتيح لك لوحة المفاتيح تخصيص مفاتيح الوظائف باستخدام مظاهر مختلفة.

ميزات حية رائعة وورق الجدران

خلفية الطبيعة الجميلة التي تعزز جمال خلفية. رؤية هذا الموضوع ، سوف تكون مفتونة. الفراشات الحية وتأثير الأوراق أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح هذه.

كل مفتاح بمفرده يحتوي على مزيج أخضر ولون رائع يتوافق مع ورق الحائط. ستكون سعيدًا عند الكتابة عليه ، ستجعلك جميع الميزات تشعر بالدهشة.

متوافق مع معظم هواتف أندرويد. هذا هو وسيلة سهلة للتبديل. موضوع خفيف الوزن ، يمكنك تحميله بسهولة. لديك فرصة جميلة لتطبيق فراشة حية مع أحدث الرسومات. حمله و استمتع. بعد استخدام هذا المظهر ، ستحصل على تجربة رائعة. شاركها مع الأصدقاء ، ودعهم يمنحهم فرصة لتخصيص أجهزتهم. إذا وجدت أن لوحة المفاتيح هذه مفيدة ، فستكون متعة كبيرة لنا.

تحميل APK النسخة 10001001 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 3D الفراشة لايف موضوع لوحة المفاتيح APK 10001001 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M