sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب update 2019-12-13

تحميل حورية البحر السرية 24 قصة حب الاميرة الملكية APK

تطبيق حورية البحر السرية 24 قصة حب الاميرة الملكية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2019-12-13 بحجم 84M، هذا التطبيق من تطوير JoyPlus Technology Co Ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

حضرت ميرميد برينسيس وعشيقها إريك إلى جزيرة مهجورة ، كيف يمكن للزوجين الفقراء والضعفاء بدء حياة جديدة هنا؟ الأميرة ميا منزعجة للغاية بسبب هذه المشكلة! إنها بحاجة إلى كرمك ساعدني أولاً وقبل كل شيء في بناء منزل دافئ في هذه الجزيرة الخيالية ، ثم افتح أرضًا مليئة بالخضروات ، فأنت عبقري! العقرب! لا يوجد سوى حيوانات فقيرة مصابة ، أنت طبيب بيطري صغير. اسرع وانقذ أصدقاء حيواناتك الجميلة! حفلة الغابة على وشك البدء ، استعد للحفلة ولبس الحيوانات المضحكة!

ميزات اللعبة:
1. جاءت الأميرة حورية البحر وصديقها الجامعي إلى جزيرة مثل دنيا الخيال ، وسوف تبدأ رحلة غريبة!
2. في هذه المغامرة الملكية ، ستواجه العديد من تحديات البقاء على قيد الحياة ، تعال ، ساعدها واتركها تعيش في هذه الجزيرة الغامضة!
3. يمكنك معرفة المزيد عن مهارات الحياة مع الأميرة ميا!
4. يا لها من أرض خصبة! ربما يمكنك أن تزرع في هذه الأرض الخيالية وتفتح مزرعة!
5. اسرع! هناك حيوانات استوائية مصابة في الغابة ، أي طبيب بيطري صغير لطيف يمكن أن ينقذها؟
6. علاج هذا الحيوان لطيف قليلا وتجربة لعبة طبيب الأطفال الحقيقي معنا!
7. أنت مصمم أزياء رائع! حفلة الغابة على وشك أن تبدأ ، يجب أن تكون أنت وحبك الأول على استعداد للحفلة ولباسك!
8. لا تنس صديقك الحيوان! الرجاء مساعدتها للقيام صالون الحيوان!
9. صالون الحيوان مثير جدا للاهتمام!
10. نجاح باهر! يبدو أصدقاء حيواناتك مثاليين ، وستتمتع أنت وصديقك بوقت لا يُنسى في الحفلة! إنها قصة حب رومانسية!
11. في الحفلة ، يعد الطعام اللذيذ عنصرًا لا غنى عنه ، حيث يمكنك الاستفادة القصوى من موهبتك في صنع الطعام في لعبة الطهي لدينا!
12. اصنع سلطة الفواكه والمعكرونة الخاصة بك ، وسيحب ضيوفك بالتأكيد الطعام الذي تصنعه!
تعال إلعب أفضل لعبة Royal Princess Love Kids معنا وقم بتنزيل لعبة حورية البحر لدينا مجانًا واستمتع بتجربة رحلة الجزيرة الأكثر إثارة للاهتمام!
13. تصبح أجمل أميرة حورية البحر وتأتي وتلعب .

حورية البحر بالفرنسية حورية البحر في القران الكريم حورية البحر الحقيقية حورية البحر في الإسلام حورية البحر في المنام حورية البحر الازرق
حورية البحر ديزني حورية البحر الحقيقية في فلسطين حورية البحر قصة .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل حورية البحر السرية 24 قصة حب الاميرة الملكية APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

18 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 84M