sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-04-20

تحميل Active Learning English Skills Free APK للاندرويد

تطبيق Active Learning English Skills تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة vبحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2022-04-20 بحجم 11,7MB، هذا التطبيق من تطوير Language Bridge Technology ومتوافق مع هواتف Android تفاعل المستخدمين, عمليات الشراء الرقمية.

التدريب الباطني في مهارات اللغة الإنجليزية

يتم تحقيق التدريب اللاواعي في مهارات اللغة الإنجليزية عندما يقوم المتعلم البالغ بأداء ثلاثة أنشطة في نفس الوقت - القراءة والاستماع والتحدث. لم يتم استخدام هذا الحل الحاصل على براءة اختراع لتعلم اللغات من قبل ؛ تم تطويره لتدريب المتعلم بشكل متواصل على التفكير واللسان والسمع في نفس الوقت. ويتطلب الدعم باللغة الأصلية المنظمة بطريقة تقضي على عادة ترجمة المعلومات الواردة إلى اللغة الأم. كان التطبيق الأصلي مساندة باللغة الماندرينية فقط ؛ يحتوي هذا الإصدار أيضًا على دعم بلغات أخرى مقدمة من خلال ترجمة Google.

يمكن استخدام تطبيق Android في الفصل الدراسي ، بعد انتهاء الفصل الدراسي ، أو عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت ، أو التعلم الذاتي أو التعلم الموجه ؛ في الأساس في أي مكان في أي وقت.

يتيح التطبيق للمتعلمين مشاركة الجلسات المسجلة مع الأصدقاء أو مع المعلم. يتم استخدام ثلاثة أنواع من النصوص في كل درس:

          1. الدروس المسجلة مسبقا على مختلف المواضيع والتدريبات ، والتي تضمن تدريب المهارات اللغوية بدلا من حفظ قوائم المفردات أو القواعد النحوية.
          2. الدروس التي يضيفها المتعلم أو المعلم ، مما يجعل التطبيق تفاعليًا ومناسبًا للتدريب المهني.
          3. قصيدة ملهمة سجلها أحد المتحدثين الأصليين ، مما يسمح للمتعلمين بإعادة تمثيل حالة مفهومة في اللغة الإنجليزية.

يسمح تطبيق الهاتف المحمول للمتعلمين أو المعلمين بإنشاء دروسهم الخاصة عن طريق نسخ ولصق النص (أو إدخاله يدويًا) واستخدام أصوات تحويل النص إلى كلام ذات الجودة العالية والصوت الطبيعي لأداء التكرار المتزامن للمواد الجديدة. النص الذي يضيفه المتعلم أو المعلم يجعله تطبيقًا تفاعليًا ومناسبًا للتدريب المهني.
يحتوي التطبيق على إحدى عشرة تدريبات لمهارات اللغة الإنجليزية اللاشعورية التي يتم شرحها على موقع www.lbtechnology.net.

يبدأ كل درس بسحابة من الكلمات المختارة من الدرس الذي سيتم تعلمه بعد ذلك. يلاحظ المتعلمون الكلمات التي تظهر بشكل عشوائي على الشاشة أثناء تشغيل الموسيقى المهدئة لمدة دقيقة تقريبًا. ينشط هذا التمرين نصفي الكرة الدماغية ويقوي التعلم اللاشعوري عن طريق التذرع بالاحتفاظ دون تذكر. يتعرف المتعلمون على الكلمات الجديدة وينقلونها إلى الذاكرة طويلة المدى عندما يبدأون العمل على التدريبات الأخرى باستخدام التكرار المتزامن.

اختبار المفردات النشطة والطلاقة مدمجة في كل درس. يُطلب من المتعلمين إجراء الاختبار بعد الانتهاء من كل درس من خلال وضع سماعات الأذن وقول الجمل القليلة في أي موضوع تشتعل بواسطة الكلمة المختارة عشوائياً من الدرس. يوفر اختبار القراءة والطلاقة المضمن بالإضافة إلى اختبار المفردات النشطة عناصر التهيئة ، اللازمة للتطبيق الحديث. بالإضافة إلى ذلك ، يطور هذا النوع من الاختبارات عادة الكلام التلقائي. يعزز الاختبار من ثقة الطلاب بالطريقة ويعطيهم شعورًا إيجابيًا بالنجاح.

active learning machine learning active learning deep learning active learning strategies active learning python active learning literature survey active learning in higher education
active learning nathan active learning increases student performance in science engineering and mathematics active learning github .

تحميل APK النسخة بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل Active Learning English Skills APK بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,360 visibility 100 - 500 android أندرويد تفاعل المستخدمين, عمليات الشراء الرقمية
check_circle متوفر archive 11,7MB