sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-05-14

تحميل eLegit - Track and lookup lost products online APK

تطبيق e Legit Track and lookup lost products online تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.0.6 المحدثة بتاريخ 2019-05-14 بحجم 5.0M، هذا التطبيق من تطوير Conteq Systems ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

لقد حان دور eLegit في سعينا لمساعدة مجتمع التكنولوجيا على كبح جماح السرقة والرذائل الاجتماعية الأخرى. بمرور الوقت ، أصبح فقدان منتجات التكنولوجيا أمرًا شائعًا مثل أنه بمجرد السير في ساحة السوق ، يمكن أن ينتزع جهازك المحمول إما بصمت أو حتى تحت تهديد السلاح. تعد قدرة اللص على مسح / تهيئة مثل هذا الجهاز وبيعه لمستخدم آخر قوة قوية تشجع على الممارسة المستمرة. في كثير من الأحيان ، يمكن للأثرياء فقط تحمل خدمات التتبع من وكالات الأمن.

في eLegit ، شعرنا بالناس العاديين ، الذين يقعون بين أصحاب الدخل المتوسط ​​، يتعرضون للغش ، لأنهم في معظم الأوقات لا يستطيعون تحمل تكلفة وتكلفة تتبع منتجاتهم المفقودة ويضطرون إلى النسيان إذا لم يكن لديهم خيار آخر . بعد ذلك سيبدأون برنامج ادخار جديد ، من أجل جمع بعض النقود وشراء جهاز آخر.

وبالمثل ، لم يكن بمقدور هؤلاء الأشخاص شراء أجهزة جديدة في بعض الأحيان ، وفي نهاية المطاف شراء ما يسمى العناصر المستخدمة إلى حد ما والتي قد تكون في بعض الأحيان عناصر مسروقة. في الحالة التي يكون فيها مالك الجهاز غنيًا ، وقد طلب خدمة التتبع ، ينتهي المشتري بمشكلة أخرى في موقف لم يتمكنوا فيه من تتبع مكان شراء الجهاز.

تعتزم eLegit مساعدة مجتمع الهاتف المحمول ومستخدم الكمبيوتر بالإضافة إلى المنتجات الأخرى التي لها أرقام هوية / تسلسلية فريدة. يحصل الشخص العادي على الابتعاد عن المتاعب قدر الإمكان ويستطيع الأثرياء استخدام أموالهم مقابل شيء آخر. نعتقد أن اللصوص سيتم كبحهم أيضًا لأنه لن يكون هناك سوق للعناصر المسروقة.

تحتفظ eLegit بقاعدة بيانات للعناصر المفقودة القائمة السوداء. أيضًا ، سيشكل مستخدمو eLegit مجتمعًا من الأخلاقيين الذين يقومون بالتحقق من حالة المنتج قبل الشراء. يوفر eLegit أداة تحقق / بحث لتحقيق ذلك. نعتقد أيضًا أن الوقت سيأتي ، عندما يتم العثور على عنصر مفقود ربما بواسطة أحد المارة ، يمكن إعلام المالك شريطة أن يكونوا قد أدرجوا منتجهم في القائمة السوداء ، واتخاذ الترتيبات اللازمة بشأن كيفية استرداد منتجهم.

egalite egalitarian meaning egalitarisme egalitaire samenleving egalite fraternite egalitarisme betekenis
egalite broederliefde egalitaire samenleving betekenis égalitébeginsel .

تحميل APK النسخة 1.0.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل eLegit - Track and lookup lost products online APK 1.0.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.0M