sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-09

تحميل Third Century Fathers Hippolytus Cyprian Trial APK

تطبيق Third Century Fathers Hippolytus Cyprian Trial تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-10-09 بحجم 4.7M، هذا التطبيق من تطوير Patristic Publishing ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

هذا هو المجلد 5 من آباء أنتي نيكيني ، آباء الكنيسة المسيحية الأولى الذين عاشوا قبل القرن الرابع.

يحتوي هذا المجلد على أعمال المؤلفين التاليين:

1) كان القديس هيبوليتوس (حوالي 170-235 ميلادي) أحد أهم علماء اللاهوت المسيحيين في القرن الثاني ، الذين ظلت هويتهم وكتاباتهم بعيدة المنال بالنسبة للمؤرخين. تشمل العديد من كتابات هيبوليتوس ، والتي يمكن مقارنتها بمجموعة متنوعة من الموضوعات مع كتابات أوريجانوس ، مجالات التفسير ، التثاقل ، الاعتذارات والجدل ، الكرونوغرافيا ، وقانون الكنيسة.

2) كان القديس سيبريان (200 - 258) أسقفًا لقرطاج وكاتبًا مسيحيًا مبكرًا بارزًا في شمال إفريقيا ، والعديد من أعماله اللاتينية موجودة. نشأ وترعرع في قرطاج حيث تلقى تعليمًا كلاسيكيًا. بعد فترة وجيزة من اعتناق المسيحية ، أصبح أسقفًا في عام 249. وكان شخصية مثيرة للجدل خلال فترة وجوده. لقد أثبتت مهاراته الرعوية القوية وسلوكه الحازم خلال بدعة Novatianist واندلاع الطاعون ، واستشهاده في قرطاج سمعته وأثبتت قدساته. قاده خطابه اللاتيني الماهر إلى اعتباره الكاتب اللاتيني البارز في المسيحية الغربية حتى جيروم وأوغسطين.

3) كان كايوس (180 - 217) كاهنًا عاش في زمن زفيرينوس. كان عضوا في الكنيسة الكاثوليكية ، وكان يعتقد أنه تعلم جدا.

4) كان نوفاتيان (200 - 258) باحثًا وكاهنًا وعالمًا لاهوتيًا ومعاديًا للبابا بين عامي 251 و 258. وكان عالم لاهوت وكاتبًا وأول عالم لاهوت روماني يستخدم اللغة اللاتينية. في ذلك الوقت كان هناك الكثير من النقاش حول كيفية التعامل مع المسيحيين الذين انقضوا وتمنىوا العودة ، ومسألة الكفارة. كرسه البابا ثلاثة أساقفة عام 251 ، تبنى موقفًا أكثر صرامة من البابا كورنيليوس. تم طرد نوفاتيان نتيجة لذلك. استمرت الكنيسة المنشقة التي أسسها لعدة قرون.

third century pope crossword clue third century third century bc third century bce third century crisis summary third century ad
third century management third century popes third century bc means .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Third Century Fathers Hippolytus Cyprian Trial APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

40 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.7M