sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-12-14

تحميل Santo Domingo - Wiki Free APK للاندرويد

تطبيق Santo Domingo Wiki تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2019-12-14 بحجم 9.4M، هذا التطبيق من تطوير Vishal Doshi ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

نظرة عامة:
هذا التطبيق هو للمسافرين الذين سيزورون مدينة سانتو دومينغو والذين يعيشون حاليا في سانتو دومينغو. هذا التطبيق يخلق الجسر حيث حاولنا وضع جميع المعلومات في مكان واحد.
ميزات:
أولاً وقبل كل شيء ، عندما تزور المدينة ، نود معرفة الطقس والوقت الحالي
رؤية واضحة للشعور الفعلي بالطقس وأنواع الثقافة ، والملابس التي يرتديها الأشخاص ، لذلك لدينا ميزة صورة الشارع و 360
الوصول مباشرة إلى خريطة جوجل من التطبيق
عندما تزور مدينة ، فإن أول ما تبحث عنه هو مكان للإقامة ، وهو السبب في دمج Booking.com داخل التطبيق مع سانتو دومينغو كأولويتها لإدارة حجوزات الفنادق
بعد الوصول إلى المدينة ، نحن متأكدون من أنك سوف تحتاج إلى معرفة المطاعم وتقييماتهم في سانتو دومينغو ، سانتو دومينغو - ويكي يقدم قائمة من المطاعم مع تصنيفاتهم وعناوينهم وأرقام هواتفهم

السؤال الكبير التالي الذي ستطرحه النساء سيكون ، وهي أفضل مراكز التسوق في المدينة سانتو دومينغو - ويكي يوفر لك قائمة بأفضل الأماكن للتسوق في سانتو دومينغو مع وصف صغير للصورة وعنوان
غالبًا ما يشعر المسافرون بعدم ارتياحهم في البداية في المدينة الجديدة مع وجود تأخر في الرحلات الجوية والغثيان الخ في حالة الطوارئ ، حيث يحتاج المرء دائمًا إلى الرعاية الصحية ، وتوفر سانتو دومينغو - ويكي قائمة بمتاجر الرعاية الصحية في سانتو دومينغو.
بينما ينخرط الكبار في أنشطة مختلفة يكون الأطفال مهمين للغاية عندما تذهب لقضاء عطلة عائلية كسائح. سانتو دومينغو - ويكي يقدم قائمة من الترفيه في سانتو دومينغو.
يبحث المهاجرون والطلاب والمهاجرون دائمًا عن الروتين في المدينة الجديدة ليتم استئنافهم والبحث عن الأنشطة الرياضية مثل الجيم والسباحة وغيرها من الأنشطة لجعل نمط حياتهم صحيًا. يقدم Santo Domingo - Wiki قائمة بالمناطق الرياضية في سانتو دومينغو مع عناوين وأرقام هواتف بتصنيفات Google.
من المال أو الودائع لأسرتك التي تعيش في مسقط رأسك ، سوف يحتاج المرء دائمًا إلى جهاز صراف آلي.
سانتو دومينغو - ويكي يقدم قائمة أجهزة الصراف الآلي في سانتو دومينغو مع عنوان وأرقام الهواتف.
رجال الأعمال يبحثون عن خدمات النقل.
سانتو دومينغو - ويكي يوفر كل تفاصيل الاتصال على نفس التطبيق في النقل في سانتو دومينغو.

على الرغم من أنه عصر Emails و WhatsApp.Still ، يستخدم الأشخاص خدمات Post Office. تقدم سانتو دومينغو- ويكي قائمة من الخدمات العامة في سانتو دومينغو مع عنوانها المناسب وتفاصيل الاتصال بها.

عندما تزور أي مدينة يكون البحث الأكثر إجماعًا هو المكان الذي يمكنك زيارته في سانتو دومينغو. توفر سانتو دومينغو - ويكي قائمة بأماكن يمكن زيارتها في سانتو دومينغو مع صور فوتوغرافية بالإضافة إلى وصف للأماكن الشهيرة للزيارة في سانتو دومينغو.

كنت تعيش في سانتو دومينغو ، أنت مغترب أو كنت سائحا ، قد تحتاج جميع خدمات الطيران. تقدم سانتو دومينغو-ويكي البحث عن الرحلات من سانتو دومينغو إلى أي وجهة مدعومة بواسطة Wego. (يرجى ملاحظة أننا لا نقبل أي مدفوعات على تطبيقاتنا فإن المعاملات ستكون مباشرة مع Wego.com)
هذا هو مجمع طرف ثالث من globexploration.

نميل إلى الاستماع إلى الموسيقى على موسيقانا التي تم تنزيلها ، لكن الإذاعة الرئيسية في العالم والتي لا تزال أفضل وسيلة لنقل البيانات هي راديو. استمع إلى قنواتك المفضلة في Santo Domingo - Wiki.

ما هي الوجهات التي ستغطيها في رحلة ليوم واحد إذا كنت ترغب في زيارة سانتو دومينغو ، سانتو دومينغو - ويكي يقدم معلومات كاملة عن يوم في سانتو دومينغو - خط سير الرحلة مع وصف كامل للمكان والصور الفوتوغرافية.
سانتو دومينغو مليئة بالأحداث ويتم تحديث قائمة الأحداث مع وقت ومكان الحدث في سانتو دومينغو - ويكي.

santo domingo vuurwerk santo domingo ticket santo domingo airport santo domingo amsterdam santo domingo de la calzada santo domingo gevaarlijk
santo domingo vlag santo domingo tijd santo domingo weer .

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Santo Domingo - Wiki APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.4M