sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-12-27

تحميل الكرة مكبر Free APK لـ Android

لعبة الكرة مكبر تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2019-12-27 بحجم 29M، هذه اللعبة من تطوير Softpulse Infotech ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الكرة الناسف هي لعبة الادمان الذي يتيح لك استخدام المدافع واطلاق النار على الكرات تحتوي على أرقام. الكرة الناسف هو الأكثر كلاسيكية ومذهلة لعبة اطلاق النار، يمكنك أن تلعب هذه اللعبة حاليا في أي وقت.

كيف تلعب الكرة مكبر لعبة؟

الكرة الناسف هي لعبة عارضة جديدة، في هذه اللعبة المهمة الرئيسية الخاصة بك لاطلاق النار على الكرة الوقوع باستخدام مدفع، انها بسيطة حتى مجرد لمس الشاشة وضبط اتجاه مدفع لاطلاق النار الكرة، وكلما كنت اطلاق النار على الكرة سيتم انخفض عدد و ثم سيتم تدمير الكرة عندما يصبح الرقم صفر. لا داعي للقلق حول فقدان الكرة. التركيز فقط على تبادل لاطلاق النار. تحتاج إلى مراقبة الكنسي وحفظ الشريعة، لديك للتأكد من تجنب الكرات التي تصل الكنسي الخاص بك. إذا كنت تحصل على ضرب، كنت فقدت، وأكثر من اللعبة. يستخدم أيضا لعبة كرة الجاذبية لإسقاط عندما كنت اطلاق النار على الكرة. يمكنك أيضا كسب النقود على كل مستوى، واطلاق النار على عملة بينما كنت تلعب لعبة واستخدامها لإعادة تشغيل اللعبة، ورفع مستوى المدافع وترقية مواضيع الخلفية. كلما ارتفع مستوى هو، وارتفاع عدد الكرة تحتوي والحصول على المزيد والمزيد من الفوائد أيضا.

ميزات في الكرة مكبر لعبة

ترقية المدافع قوية للحصول على أعلى الدرجات وتمرير المزيد من المستويات
ترقية العديد من الموضوعات الجميلة، ويمكنك اختيار الخلفية المفضلة لديك
صخرة كبيرة عشوائية لمزيد من التعقيد
مع ارتفاع مستوى اللعبة الحصول على المزيد من التشويق: D
يمكن أن تقوم به مع إصبع واحد فقط.
التأثيرات الصوتية رهيبة لكل عثرة والانفجار
الكرات الملونة والألوان والحصول على تغيير في كل مستوى
السيطرة على مدفع الخاص بك لتدمير الكرات
كسب النقود وترقية مدفع الخاص بك

دعونا لعب الكرة ضد لعبة مدفع والحصول على الكثير من المرح والمتعة مع أفضل لعبة في نهاية المطاف 2019. المرح والمتعة في هذه اللعبة المجانية الأمر كذلك، فما تنتظرون؟ الكرة مكبر لعبة مجانية متاحة مجانا. المتعة ومشاركتها مع أصدقائك أيضا.

ونحن نقدر تواصلك معنا. إذا كنت مثل هذا التطبيق ثم مشاركتها مع الآخرين.

إذا وجدت أي مشاكل، يرجى الاتصال بنا على spipl001gmail.com

الكرة مكبر .

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الكرة مكبر APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 29M