sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-12-26

تحميل Om Jay Lakshmi Mata ॐ जय लकसम मत APK

تطبيق Om Jay Lakshmi Mata تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v1.84 المحدثة بتاريخ 2019-12-26 بحجم 56M، هذا التطبيق من تطوير Hindu Devi Devta Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لاكشمي (السنسكريتية: लक्ष्मी، lakṣmī، ləkʂmiː) هي إلهة الهندوسية للثروة، والثروة، والازدهار (المادية والروحية). وهي زوجة والطاقة النشطة من فيشنو. تمثل لها أربعة أيدي الأهداف الأربعة للحياة البشرية التي تعتبر هامة على الطريقة الهندوسية الحياة - دارما، كاما، ارتخاء، وموكشا. تم العثور على تمثيل لاكشمي أيضا في الآثار جاين. في الطوائف البوذية في التبت ونيبال وجنوب شرق آسيا، إلهة Vasudhara يعكس خصائص وسمات للإلهة الهندوسية لاكشمي مع وجود اختلافات طفيفة الزيتية.

ودعا لاكشمي أيضا لانكا أو Thirumagal لأنها وهبت مع ستة قوة الميمون والإلهية حتى فيشنو. عندما نزل فيشنو على الأرض مثل الآلهة راما وكريشنا، وينحدر لاكشمي كما الأقران منهما له: سيتا (زوجة راما) وروكميني (زوجة كريشنا). في الكتب القديمة من الهند، وأعلن جميع النساء لتكون تجسيدات لاكشمي. الزواج والعلاقة بين لاكشمي، وفيشنو كما الزوج والزوجة، تنص باتريشيا موناغان، هو نموذج لالطقوس والاحتفالات للعروس والعريس في الأعراس الهندوسية.

الاكتشافات الأثرية والقطع النقدية القديمة تشير إلى أن الاعتراف وتقديس آلهة لاكشمي في المملكة Scytho-البارثيين وفي جميع أنحاء الهند من الألف 1ST. كما عثر على الايقونية لاكشمي والتماثيل في المعابد الهندوسية في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا، تشير التقديرات إلى أن من النصف الثاني من الألفية 1ST AD.

في العصر الحديث، ويعبد لاكشمي باسم إلهة الثروة. يعبد أنها أيضا باسم القرين فيشنو في العديد من المعابد. واحتفل بأعياد ديوالي وشاراد بورنيما (Kojagiri بورنيما) تكريما لها.

دلائل الميزات:
★ جيدة جدا وبسيطة واجهة المستخدم
★ الزهور التسكين جدا قادمة على الشاشة بشكل عشوائي
★ نوعية جيدة جدا من الصوت
★ تغيير صورة في 5 ثوان بحيث تحصل لرؤية المزيد من الصور في كل دقيقة
★ معبد أجراس وShankh لتعطيك تجربة معبد الشبيهة.
★ يمنحك تجربة سلمية جدا.
★ المستخدمة من قبل كبار المشاهير من بوليوود ومشاهير.

om jayanti mangala kali mantra lyrics om jaya om jaya hannut om jaya thisnes om jai jagdish hare om jai shiv omkara
om jai lakshmi mata om jai jagdish hare lyrics om jay jagdish ki aarti .

تحميل APK النسخة 1.84 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Om Jay Lakshmi Mata ॐ जय लकसम मत APK 1.84 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

68 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 56M