sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به update 2019-07-06

تحميل Zulka messaging app - Chat and win amazing prizes APK

تطبيق Zulka messaging app Chat and win amazing prizes تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v6.1.93 المحدثة بتاريخ 2019-07-06 بحجم 48M، هذا التطبيق من تطوير Wellness Group ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

في عالم اليوم ، من الصعب البقاء على اتصال مع أقربائنا وأحبائنا. مع الجداول المزدحمة والبقاء في مدن أو ولايات مختلفة زادت المسافة أكثر. ولكن بفضل كل ذلك بفضل العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية وبوابات الرسائل ، أصبح بإمكاننا الآن التواصل مع زملائنا وعائلتنا بسهولة في نقرة واحدة. Zulka ، واحد من أفضل تطبيقات المراسلة يمنحك مكافآت لإرسال الرسائل ولعب الألعاب.

 يمكنك استخدام العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي من خلال Zulka للدردشة مع تلك القريبة منك
وكسب المكافآت

* اربح تذكرة في كل مرة ترسل فيها رسالة
* هناك العديد من مسابقات السحب الأسبوعية والشهرية التي تزيد فيها تذاكرك كلما زادت فرصك في الفوز
* تلقى الكثير من الناس روبية. 50000 في مسابقة السحب
* من خلال تطبيق المراسلة الجديد والمحسّن و 13 خيارًا للتحكم في الخصوصية ، تكون دردشاتك ومحادثاتك بأمان مثل القفل والمفتاح
* هل تعلم أننا قمنا الآن بتضمين بطاقات سكراتش في تطبيقنا؟ حسنًا ، كلما ازداد عدد التذاكر التي تكسبها ، فزت بطاقات الخدش التي تحتوي على جوائز مثل رحلة إلى غوا ، وجوائز نقدية وتذاكر سحب جوائز
* استمتع بالألعاب؟ العب واربح جوائز نقدية مثيرة ومكافآت أخرى
* يتيح لك نمط الحياة العصرية فرصة التواجد واتبع بيان النمط الصحيح. كن من المألوف والغنية مع Zulka!

يمكنك الدردشة ، والدعوة ، وإحالة أصدقائك ومساعدتهم على الفوز بجوائز للاحتفال معا. الدافع الرئيسي بالنسبة لنا هو الجمع بين الناس والالتزام بالقرب والصداقة. التخطيط لرحلة؟ تريد أن تعطي قريبك هدية؟ لا داعي للقلق ، قم بتنزيل Zulka وإرسال رسالة نصية أو دردشة غير محدودة لكسب التذاكر كما أن عطلة أو هبة أحلامك ليست سوى خطوة واحدة.

الخصوصية هي شعارنا ، ونحن لا نرغب في تقديم تنازلات بشأن أي من تفاصيل عملائنا ، وبالتالي ، لدينا إعدادات خصوصية مدهشة كذلك. التخطيط لرحلة إلى غوا لا يمكن أن يكون سهلا مع كل التسوق ، والبنود والأماكن اللازمة لزيارة جميع يجب أن يكون مثاليا أليس كذلك؟ لا تقلق! لدينا أيضًا قسم نمط الحياة الذي يساعدك على تعلم كل شيء عن الأنماط والأماكن الجديدة والمقبلة وأفضل الطعام حسب الذوق. ماذا تريد ان تعرف؟ محادثة بسيطة والفوز. انه من السهل!

نحن نتفق على أن وسائل الإعلام الاجتماعية ليست فقط للدردشة والدعوة ، ولكن أيضًا أشياء أخرى مثيرة مثل الألعاب ، وقد أدخلنا بعض الألعاب الرائعة في طريقك. لا تشعر بخيبة أمل في التفكير أنك لا تستطيع المشاركة في السحب. بالتأكيد تستطيع! جميع مستخدمي التطبيق لدينا على نفس القدر من الأهمية ، وبغض النظر عن استخدامك للألعاب ونمط الحياة أو الدردشة والدعوة للجميع مؤهلة للفوز بالمكافآت وبطاقات الخدش والجوائز النقدية!

لا مزيد من الانتظار للاستمتاع بعلاج الحياة. الدردشة أو الاتصال مع Zulka وأنت في طريقك إلى وجهتك الحلم. عجل! تحميل التطبيق Zulka الآن والاستمتاع بصحبة الأصدقاء جنبا إلى جنب مع وسائل الراحة والفوائد من التطبيق لدينا.

Zulka messaging .

تحميل APK النسخة 6.1.93 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Zulka messaging app - Chat and win amazing prizes APK 6.1.93 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 48M