sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-22

تحميل XcelTrip - Best Deals on Hotel Flight Bookings APK

تطبيق Xcel Trip Best Deals on Hotel Flight Bookings تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v3.25.39 المحدثة بتاريخ 2020-07-22 بحجم 30M، هذا التطبيق من تطوير XcelTrip LLC ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

XcelTrip عبارة عن منصة سفر من الجيل التالي مدعومة بتقنية blockchain تم بناؤها فقط لتعطيل صناعة السفر التي تتزايد باستمرار والتي تبلغ قيمتها تريليون دولار. يتم إنشاء الميزات بدقة لإضفاء الطابع الديمقراطي على حالات استخدام الأصول الرقمية ، والتي تتحدى احتكار النظام البيئي من خلال إعادة القوة للمستخدمين من خلال منح المستخدمين السيطرة الكاملة على حجوزاتهم وإخفاء هويتهم.

● أكثر من 1.5 مليون فندق حول العالم

قمنا بتنظيم بعض من أفضل الفنادق حول العالم لتختار من بين أكثر من 230 دولة حول العالم.

● أكثر من 400 شركة طيران للاختيار من بينها

لدى XcelTrip أكثر من 400 شركة طيران لتختار من بينها أي من العملات المدرجة على المنصة.

● خيار الدفع المتعدد

يسمح لك XcelTrip بالاختيار من حجز بطاقة الخصم / الائتمان إلى الأصول الرقمية الرائدة مثل bitcoin و ethereum و litecoin و xceltoken plus (XLAB) و dash و verge.

● 24/7 دعم العملاء

يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عبر الدردشة المباشرة على الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو نظام التذاكر عبر الإنترنت.

● إخطارات التطبيق

احصل على أفضل العروض والعروض

● نظام قائم على المكافأة

اربح مكافآت فورية على تطبيق XcelTrip من خلال حجز عطلتك ، من خلال برامج الحوافز المبتكرة المميزة التي تشمل الخصومات الذكية ، والإحالات للدعوات ، وبرامج الولاء وكسب ما يصل إلى 50٪ من استرداد النقود.

● دعوة وكسب

ادعُ أصدقائك / أسرتك واكسب مكافآت.

● فرصة قائمة الممتلكات

قائمة فنادق BNB والإقامات. احصل على فرصة للنمو مع XcelTrip.

● فرصة للمساومة

احصل على فرصة للمساومة مع الفنادق المفضلة لديك وتوفير المال على كل الحجوزات.

● مشاركة وكسب الفرص

احصل على فرصة لكسب كل توصيات الفندق. يمكنك مشاركة أي رابط للفنادق إلى حسابات الوسائط الاجتماعية المتعددة الخاصة بك وكسب 0.01 دولارًا أمريكيًا في XLAB في كل نقرة على النقرات. يمكنك أيضًا كسب 20٪ من مبلغ الحجز في XLAB إذا قام شخص ما بالنقر فوق الرابط وإجراء حجز ناجح.

● خدمة طوارئ SOS

استخدم خدمة SOS داخل التطبيق لتتبع حالات الطوارئ والإبلاغ عنها. يمكنك إضافة ما يصل إلى 3 أرقام بريد إلكتروني وأرقام هواتف لشخص اتصال الطوارئ حتى يتم إعلامه فورًا بمجرد الضغط على زر الذعر.

● أصبح IMP واحصل على فرصة دخل غير محدودة

كن شريكنا التسويقي المستقل (IMP) ، وقم بإدراج أي ملكية فندقية ، واكسب حتى 20٪ من كل حجوزات.

xceltrip login xceltrip pte xceltrip photos .

تحميل APK النسخة 3.25.39 المجانية Free Download

يمكنك تحميل XcelTrip - Best Deals on Hotel Flight Bookings APK 3.25.39 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

31 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 30M