sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-19

تحميل RecycleOne Free APK للاندرويد

تطبيق Recycle One تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v2020.08.20 المحدثة بتاريخ 2020-08-19 بحجم 18M، هذا التطبيق من تطوير AMS247COM ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تطبيق قائم على الاشتراك لمشغلي مركز إعادة التدوير ، لدول الاسترداد ، أو إعادة تدوير المعادن أو أي عنصر آخر تم شراؤه وإعادة بيعه.

تطبيق يسهل على مشغلي مراكز إعادة التدوير متطلبات الشراء والإبلاغ أثناء التشغيل اليومي. يمكن استخدام هذا التطبيق لشراء وبيع أي منتج. يمكن تخصيصها لتناسب أي متطلبات. الشراء بنقاط سعر متعددة. حساب النقدية مع تقرير تسوية النقدية. إنشاء ملفات تعريف مستخدم وكلمات مرور فريدة. تقرير عن المشتريات اليومية أو الشهرية. إنشاء تقارير شحن المخزون. التقاط صور لكل عنصر وأكثر من ذلك بكثير.

يقدم لك هذا النظام المبتكر القائم على الاشتراك AMS247.com ؛ إنه نظام قوي ومتكامل وقابل للتطوير يضمن بالتأكيد تلبية جميع احتياجات شركتك. قم بتنزيل التطبيق وقم بإعداد حساب الاشتراك التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا. لمعرفة المزيد ، تفضل بزيارتنا على الويب على www.ams247.com

الميزات والفوائد:
• تم تصميمه كنظام شراء مستقل ، يستهدف صناعة إعادة التدوير.
• قادرة على العمل في مواقع نائية حيث كان نقص الطاقة يمثل دائمًا مشكلة.
• نعلم جميعًا أنه يبدأ بشراء المواد ؛ ومع ذلك ، فإن البيانات التي تم التقاطها في هذه المرحلة هي ما يميز RecycleOne® عن المنافسة. معظم التقارير التي تطلبها شركتك متاحة بسهولة ويمكن استخراجها على الفور.
• يستخدم برنامج RecycleOne® قاعدة بيانات محلية ويقوم بتحميل السجلات عند توفر اتصال لتخزين البيانات.
• RecycleOne® قادر على العمل بدون اتصال بالإنترنت لمدة تصل إلى أسبوعين في نفس الوقت الذي سيتعين عليك فيه الاتصال ومزامنة السجلات.
• لا تقوم RecycleOne® بمعالجة الإيصالات فحسب ، بل تقوم أيضًا بإنشاء تقارير الشحن والشراء اليومي والتقارير الأخرى التي تنشئ مسارًا ورقيًا قابلاً للتدقيق لم يسبق له مثيل. لم يكن تدقيق ومراجعة السجلات أسهل من أي وقت مضى. لا مزيد من الإيصالات والسجلات لملئها في نهاية يوم متعب!
• بصفتك مُدرج CA يستخدم RecycleOne® ، عندما تقوم CA بتغيير أسعار CRV ، يتم تحديث أسعار CRV تلقائيًا. يمكن للمستخدمين في الولايات الأخرى ضبط مبالغ الاسترداد يدويًا وفقًا لقيمة تلك الحالة.
• إنشاء قائمة مواد تعمل بالطريقة التي تعمل بها مع الصور المخصصة ، للاستخدام مع RecycleOne®.
• يتم اختيار نوع المادة والرتبة باستخدام صور كبيرة كبيرة. يمكن لأي شخص استخدام هذا النظام. دقيقة وبسيطة تفوق الاعتقاد!
• يتيح لك برنامج RecycleOne® ممارسة أو تدريب الآخرين ، ثم محو جميع البيانات عندما تكون جاهزًا لبدء البث المباشر.
• يتوفر تسجيل دخول آمن فردي لكل إيصال ، مع حسابات المستخدمين التي يتم تحديثها في جميع مواقعك.
• قياس الوزن من خلال البلوتوث مع ميزة الاختيار على نطاق متعدد. لا مزيد من أخطاء الإدخال.
• يتم تضمين بوابة الويب. عرض مباشر وإدارة جميع مواقعك بكفاءة من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر.
• قادرة على العمل في مواقع بدون مصدر طاقة AC.
• يمكن استخدامه كنظام مقسم مع قسائم لاستردادها في مكان آخر.
• تأكيد البريد الإلكتروني عبر PDF للتقارير. تأكيد البريد الإلكتروني لنشاط النظام ، على سبيل المثال نقد في متناول اليد ، تسجيل الخروج ، إلخ.
• التبديل على الفور بين اللغة الإنجليزية أو اللغة الإسبانية.

RecycleOne® ، عند استخدامه جنبًا إلى جنب مع نظام بوابة الويب على جهاز الكمبيوتر ، سيعطي فريق إدارة شركتك القدرة على مشاهدة التقارير المباشرة كما لم يحدث من قبل. من خلال جرد المواد يدويًا في أي مكان ، أو الإيرادات المحققة ، أو الأموال المدفوعة ، أو عدد العملاء ، وما إلى ذلك. في RecycleOne® ، نسعى جاهدين لمنحك إمكانات إعداد التقارير التي تتوقعها من حل البرامج العالمي.

إعادة التدوير نقطة الشراء إعادة التدوير بواسطة ams247.com RecycleOne® Recycle One معالجة ams247 معالجات إعادة التدوير برنامج إعادة التدوير برنامج إعادة تدوير المعادن

تحميل APK النسخة 2020.08.20 المجانية Free Download

يمكنك تحميل RecycleOne APK 2020.08.20 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

50 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 18M