sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-05

تحميل Senior Safety App GPS Tracker Fall Alerts More APK

تطبيق Senior Safety App GPS Tracker Fall Alerts More تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v9.7 المحدثة بتاريخ 2020-05-05 بحجم 5.8M، هذا التطبيق من تطوير 97 Technologies ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

تم تصميم تطبيق Senior Safety ليتم تثبيته على الهاتف الذكي لكبار السن. يحصل مقدمو الرعاية على تنبيهات السلامة مع خيارات المراقبة عبر لوحة تحكم آمنة عبر الإنترنت. التطبيق شعبية مع مقدمي الرعاية ، والأطفال المعنيين من كبار السن ودور الرعاية العليا أيضا.

مراقبة موقع الهاتف والنشاط عن بعد عبر متصفح الويب. باستخدام تطبيق تعقب GPS الأكثر تقدمًا ، يساعد تطبيق Senior Safety في الحفاظ على أمان أحبائك المسنين ، مع وجود تنبيهات لطلبات المساعدة في حالات الطوارئ ، والتطبيقات الضارة ، والهاتف والهاتف غير نشط لفترة طويلة ، وعمليات تثبيت التطبيق أو إلغاء التثبيت ، الدخول / الخروج من المواقع الجغرافية (المباني ، الشوارع ، المدن أو الأحياء) ، تغيرات الشبكة (تغيير بطاقة sim) وتنبيهات البطارية منخفضة.

يجب تثبيت هذا التطبيق على هاتف Seniors. يستخدم مقدمو الرعاية بريدهم الإلكتروني في البرنامج ويمكنهم مراجعة التنبيهات والتقارير عبر وحدة التحكم الخاصة بنا على الإنترنت على رابط الصفحة من هنا

يتضمن التطبيق اتصالًا سهل الاستخدام من نوع round-robin للوصول إلى إحدى جهات الاتصال في حالات الطوارئ ، وهذا يضمن تلقي المساعدة حتى إذا لم تستجب بعض جهات اتصال الطوارئ لهاتفه. تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة كبار السن في قيادة حياة مستقلة مع أحبائهم في متناول بمجرد نقرة زر واحدة.

بسيط. سهل. قوة.

SOS Alarm
طلب بسرعة مساعدة عند الحاجة! SOS هو خيار يسهل الوصول إليه متوفر دائمًا في قائمة المهام. يؤدي النقر فوق هذا الخيار إلى إرسال تنبيه نصي إلى عدة أفراد ، ويتضمن كل تنبيه تلقائيًا موقع الجهاز الحالي. خيار النقر بنقرة واحدة للاتصال بكافة جهات اتصال الطوارئ واحدة تلو الأخرى حتى يتم الرد على الهاتف. وشملت وظيفة الإنذار القوية لجذب الانتباه خلال حالات الطوارئ.

متعقب GPS قديم 24/7
راقب هاتف المسنين عن بُعد من لوحة التحكم لتتبع الموقع الحالي وسجل الموقع لمدة تصل إلى 90 يومًا. راقب أصدقاؤك الكبار وتأكد.

senior safety app senior safety senior safety officer senior safety officer salary senior safety alert app senior safety line
senior safety officer job description senior safety driving course senior safety program .

تحميل APK النسخة 9.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Senior Safety App GPS Tracker Fall Alerts More APK 9.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

20 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.8M